الاخبار العالمية

مسدس الرعد 02 .. التصميم والمزايا والميزات

في الوقت الحاضر هناك مجموعة واسعة من النماذج والأنظمة المختلفة في سوق الأسلحة الصادمة. يجد الجميع لنفسه ما يحتاجه بالضبط ، على أساس التفضيلات الشخصية.

يحظى المسدس الصادم Thunder-02 بشعبية في السوق الصادم ، ويتم أخذه عن طيب خاطر من قبل أولئك الذين لا يشاركون فقط في الرماية الرياضية ، ولكنهم يريدون أيضا امتلاك أسلحة عالية الجودة للدفاع عن النفس. دعونا نرى ما هي المزايا الرئيسية لهذه الأداة.

معلومات عامة

 

يتم إنتاج عاصفة رعدية 02 من قبل شركة Tekhnoarms ومقرها موسكو ، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة مركزًا لتطوير ألعاب الرماية في موسكو ومنطقة موسكو. جميع الأسلحة التي تنتجها هذه الشركة هي ذات جودة عالية وموثوقية وأداء ممتاز.

مثل جميع الأنواع الأخرى من مسدسات العواصف الرعدية ، تم تطوير النموذج 02 على أساس مجمع أوكراني الصنع يسمى الحصن. أساس هذا النوع من الآلات هو Fort-12T الشهير. ليس فقط للتصميم مأخوذ منه ، ولكن أيضا معظم الأجزاء الأساسية.

وكذلك المجلة والبرميل مصنوعة من الفولاذ الخاص المصمم خصيصًا لإنتاج الأسلحة. هذه المواد تجعل البندقية متينة وموثوقة. في هذا الصدد ، بالطبع ، يتجاوز السلاح المنافسين “البلاستيكيين”.

للتفكيك غير الكامل والسريع للبندقية يستغرق بعض الوقت ، لن تكون هناك حاجة لأدوات إضافية.

جهاز Thunderstorm-02

تتميز Thunderstorm-02 بتصميم ناجح ، ونتيجة لذلك ، خصائص الأداء الجيد. بنيت الآلي على المعيار لهذا المخطط المعقد – استخدام الارتداد في بوابة حرة. للحصول على الوضع الصحيح من السكن مصراع هو ربيع خاص العودة. يقع تحت برميل ويحافظ على الترباس غطاء في موقف إلى الأمام المدقع. برميل لديه تثبيت جامدة على إطار البندقية.

آلية الزناد هي أيضا نموذجية للمجمع كله ، يتم تجميعها بجودة عالية ، لذلك لن تكون هناك مشاكل في عملية استخدام الأسلحة. تصنع الآلية وفقا لنظام العمل المزدوج لنمط المطرقة بترتيب مفتوح ومحفز سلامة للمحفز.

لسلامة التصميم يلبي المصهر الخاص ، مرتبة حسب نوع العلم. يقع الذراع على الجانب الخلفي الأيسر من غلاف المسدس. يتم التنشيط والتعطيل بمساعدة الضوء والحركة الطبيعية بإبهامك. مثل هذا المصهر يحمي المالك من إطلاق النار بطريق الخطأ في جيبه أو في الحافظة أو السقوط.

تتكون آلية التصويب من رؤية أمامية ومشهد خلفي ، يتم تثبيتها في وضع “تتوافق”. يمكن للمالك تغيير آلية التصويب ، بالإضافة إلى إجراء جميع التصحيحات الجانبية اللازمة. تحمل المجلة 10 خراطيش موضوعة في صفين من نوع رقعة الشطرنج ، وعند إطلاقها ، يتم إعادة ترتيبها في صف واحد.

تعديل المسدس

 

تعمل شركة “Tehnoarms” على إنتاج نسخة مطورة من Thunderstorm-021 ، والتي تعتمد على الجذع مع تصميم Evo. لا توجد فروق خارجية تقريبًا في النموذج ، والميزة الوحيدة هي أن المؤشر يطبق على جسم البندقية.

والفرق الرئيسي بين طراز التصميم 021 هو نوع صندوق السيارة المحسن Evo. تصميم جديد يأتي من نوع جذع الشهير v4 / v4.1. بواسطة مصممي الحلول البسيطة تمكنوا من تحسين جميع خصائص البندقية وجعلها أكثر عملية.

وبدلاً من الحواجز القديمة ، جاء الغلاف الحديث ، الذي لا يسمح بإطلاق الذخيرة الحية. لتوسيع الخدمة ، تم تثبيته على الفور بعد الغرفة ، مما يقلل بشكل كبير من الحمل عليه عند إطلاق النار. إنه هذا النوع من تحديث كل مجمع العواصف الرعدية التي أصبحت السمة المميزة لـ Technoarms.

بمجرد ظهور جذوع هذا التصميم في السوق الروسية ، تجاوزت على الفور التعديلات القياسية في شعبية. والحقيقة هي أن Evo أفضل بكثير في الدقة والموثوقية. لديها عدد من المزايا التي تجعلها أفضل من غيرها:

-كومة الرماية عند استخدام خراطيش أي قوة ؛
-ربيع السلاح عالمي ، عند تغيير نوع الخراطيش ليس من الضروري تغييره ؛
-الاسترجاع وخرطوشة التغذية ثابتة عند استخدام أي رسوم.

ولا تعتمد الطاقة الكامة بشكل خاص على طاقة الخرطوشة. عاصفة رعدية – 021 ليست أقل شأنا في الطاقة التي تم إطلاقها للآخرين عند استخدام خراطيش قوية وأفضل بكثير من غيرها عند استخدام رسوم ضعيفة.

يتم ضمان الجودة العالية للغرفة عن طريق التلميع والمعايرة المثالية. يتكيف متجر الأسلحة بشكل صارم مع عرض علبة خرطوشة RA ذات 9 ملم للقضاء على إمكانية إطلاق الذخيرة الحية. بسبب التصميم الخاص ، يتم استبعاد إمكانية تثبيت الخرطوشة في الجزء العلوي من الغرفة تمامًا.

كانت بندقية الرعد 021 في الدفعة الأولى لديها عدد من العيوب الطفيفة. ، سرعان ما قام المطورون بتصحيح جميع العيوب ، وكانت الدفعات اللاحقة أسلحة مثالية وموثوقة تقريبًا.

الخصائص التقنية الرئيسية

تستخدم خراطيش PA 9mm لاطلاق النار.
طول السلاح 180 ملم.
طول البرميل – 95 مم ؛
ارتفاع السلاح – 131 ملم ؛
العرض – 32 مم ؛
كتلة من مسدس خرج – 830 غرام ؛
سعة مجلة – 10 جولات.

إذا كنت تبحث عن خيار جيد لحملك السري معك لحماية نفسك بشكل موثوق به في حالة الهجوم ، فهذا السلاح هو خيار ممتاز.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق