الاخبار العالمية

رصد مركبة قتالية جديدة و غامضة تابعة للجيش الأمريكي

تم رصد مجموعة من المركبات القتالية الغامضة التابعة للجيش الأمريكي أثناء الشحن إلى ألاسكا ، وفقًا لما قالته ناثان وايت .

شكل المركبة “مثل هيكل الخزان / مركبات afv مع ملصقات اختبار التصادم عليها.

ربما يتم تسليم بدن أحدث مركبة قتالية إلى مركز اختبار المناطق الباردة التابع لجيش الولايات المتحدة ، في فورت جريلي ، ألاسكا.

وتعتبر هذه المركبة أحد النماذج الأولية لجسمات المركبات المدرعة المصنوعة من الألمنيوم ، ملفقة بواسطة شركة Concurrent Technologies Corp باستخدام قدرتها الفريدة في لحام الاحتكاك.

وفي منتصف سبتمبر ، 2017 ، تلقت شركة Concurrent Technologies Corp (CTC) عقدًا ، “Friction Stir Welded Hull Manufacturing Prototype” ، والذي بموجبه تتعاون مع مركز أبحاث وتطوير هندسة دبابات الجيش الأمريكي (TARDEC) ، وارن ، ميشيغان ، لإجراء اختبار التعب ، الباليستية ، وغيرها من التأهيل على اللحامات. تمتد فترة الأداء من 28 سبتمبر 2017 إلى 27 سبتمبر 2022.

وفي وقت سابق ، قال مدير التقنيات المتقدمة في شركة CTC PJ McMullen ، إن الشركة لديها إمكانات فريدة في تصنيع المركبات خفيفة الوزن مع قدرة عالية على البقاء. واحدة من هذه هي آلة قادرة على الاحتكاك – تحريك لحام بدن السيارة بأكملها.

وقال: “توفر الماكينة 26 قدمًا من التحريك الطولي للرأس ويمكنها تحريك 13 قدمًا عموديًا”. “يمكن أن تقوم بلحام ألواح الألمنيوم عالية القوة من سلسلة 2000 ، والتي يصل سمكها إلى 3 بوصات ، في مسار واحد.”

ولم تُظهر اختبارات الانفجار الأخيرة التي أجريت على هياكل بدنية CTC الأولية أي اقتحام للإنفجارات – ولم تحدث وفيات محسوبة.

وأضاف أيضًا أنه على الرغم من أن لحام ضجة الاحتكاك قد تم تحديده ليكون أفضل طريقة للانضمام إلى سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن وعالية القوة في النموذج الأولي HFBC hull ، فإن التقييمات التي أجريت بموجب هذا العقد ستساعد في تحديد التعديلات التي يجب إجراؤها لتحسين الأداء و manufacturability لدعم التصميم النهائي للبدن من الجيل القادم من مركبة القتال (NGCV).

ويخطط الجيش الأمريكي لتحل محل برادلي القتال السيارة التي من المقرر أن تكون جزءا من التاريخ قبل فترة طويلة. في مكانها ، ستكون عضوًا في عائلة NGCV ، وهو عمل مستمر على رأس قائمة مبادرة تحديث المركبات القتالية ذات الأولوية العليا للجيش.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق