لوكهيد مارتن تقدم هيكل خارجي للجنود لتحسين القدرة وتقليل التعب..فيديو

بواسطة Hanan

نشرت شركة لوكهيد مارتن كورب ، مورد الأسلحة الأول في البنتاغون ، مقطع فيديو جديد يظهر هيكلها الخارجي ONYX.

ووفقًا للشركة ، فإن تقنيات الهيكل الخارجي المتطورة يمكن أن توفر إمكانيات جديدة للقوات المقاتلة وتحسين القدرة على التحمل والسلامة في البيئات الصناعية.

وأثبت الهيكل الخارجي الجديد للهيكل السفلي في شركة لوكهيد مارتن ، ONYX ، قدرته على زيادة القدرة على الحركة وتقليل إجهاد المستخدمين. من خلال تقليل الجهد في المشي والتسلق ، يمكن لهذه التقنية أن تساعد حرفيًا الجنود والمستجيبين الأوائل على السير في الطريق الإضافي أثناء حمل المعدات الضرورية للبعثة.

أونيكس يتوافق مع جسم الإنسان. وتقوم المستشعرات الموزعة على الهيكل الخارجي بالإبلاغ عن السرعة والاتجاه وزاوية الحركة لجهاز كمبيوتر على متن الطائرة يقوم بتشغيل المحركات الكهروميكانيكية عند الركبتين.

كما يوفر الهيكل الخارجي عزم الدوران الصحيح في الوقت المناسب للمساعدة في ثني الركبة وتمديدها. ويعمل ONYX في النهاية على تقليل الطاقة اللازمة لعبور التضاريس أو القرفصاء أو الركوع. وتكون هذه الفوائد ملحوظة للغاية عند الصعود أو الهبوط في السلالم أو التنقل في الأسطح المائلة.

وتم تصميم ONYX لتوفير القوة والتحمل لتحمل ضرائب الأحمال على مسافة بعيدة ، لتمكين التعامل مع الأسلحة الثقيلة ودعمها بشكل أفضل وتقليل تكلفة النقل الأيضية لتحسين القدرة على التحمل وتقليل التعب.

Soldiers test ONYX Exoskeleton for strength and endurance

Our ONYX exoskeleton provides extra strength and endurance to soldiers in difficult environments. Watch what happened when two soldiers put it to the test. https://lmt.co/338JDGh #AUSA2019

Gepostet von Lockheed Martin am Montag, 14. Oktober 2019

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا