الاخبار العالمية

جنرال ديناميكس تعرض النموذج الأولي لأحدث نظام للدفاع الجوي

عرضت شركة General Dynamics نموذجًا أوليًا لأحدث نظام للدفاع الجوي لأول مرة على الملأ خلال المؤتمر السنوي لرابطة الجيش الأمريكي في واشنطن العاصمة.

وظهر أول نموذج أولي لمركبة الدفاع الجوي الأولي ذات المناورة القصيرة المدى (IM-SHORAD) لأول مرة في 14 أكتوبر في مركز والتر إي واشنطن للمؤتمرات في واشنطن العاصمة خلال AUSA 2019.

وقال مسؤولو الشركة: “لسد الحاجة التشغيلية للدفاع الجوي قصير المدى للجيش الأمريكي ، يمكن لمركبة IM-SHORAD إطلاق صواريخ هيلفاير وستينغر ومدفع 30 ملم”.

وتطبق IM-SHORAD ، المُثبتة على Stryker A1 ، منهجية هندسة قيادة مهمة مفتوحة تدمج بين الرادار Sentinel ، و Forward Area Air Defense – Command and Control ، و Stinger Vehicle Universal Launcher ، و M299 Launcher ، و Line of Sight ، على منصة مركبة. ويمكن للنظام أن يتفاعل مع نظام الدفاع الجوي المحقق الميداني ونظام Blue Force Tracker.

Stryker

 

هي عبارة عن منصة مشتركة للجيش تتميز بكونها فعالة من حيث التكلفة ومتحركة للغاية وقابلة للبقاء ومستدامة وقابلة للنقل. وتضيف قدرة SHORAD المخصصة هذه بُعدًا تشغيليًا جديدًا لتشكيل مناورة الجيش.

يوفر Stryker A1 ، المعروف أيضًا باسم تكوين اقتراح تغيير هندسة Double-V Hull (DVH) ، قابلية بقاء غير مسبوقة ضد الألغام والأجهزة المتفجرة المرتجلة.

بالإضافة إلى قابلية البقاء على قيد الحياة لـ DVH التي أثبتت كفاءتها ، ويتميز Stryker A1 أيضًا بمحرك بقوة 450 حصانًا وتعليق 60،000 رطل ومولد 910 أمبير وشبكة رقمية في السيارة.و تعد عربة المشاة Stryker A1 واحدة من أكثر ناقلات الأفراد تنوعًا والأكثر تنوعًا وأمانًا في مخزون الجيش بأكمله.

وفي إشعار تم نشره مؤخرًا على موقع Federal Business Opportunities ، طلبت الخدمة اقتراحات من الصناعة فيما يتعلق بالقدرة على توفير 144 نظامًا من أنظمة IM-SHORAD تبدأ عمليات التسليم في السنة المالية 2020 والتسليم النهائي في عام 2024.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق