الاخبار العالمية

المهندسون الأمريكيون يختبرون مركبة هجومية بدون سائق

يختبر المهندسون الأمريكيون مركبة برمائية هجومية بدون سائق ، وذلك وفقًا لما ذكره بيان لقوات مشاة البحرية الأمريكية في قاعدة معسكر بندلتون.

ويختبر The Naval Information Warfare Center Pacific نظام برمجيات الحكم الذاتي الخاص بهم على مركبة هجومية برمائية مقدمة من فرع اختبار المركبات البرمائية في حوض ديل مار للقوارب في قاعدة مشاة البحرية في معسكر بندلتون ، كاليفورنيا ، 23 سبتمبر ، 2019.

ومركبة الاعتداء البرمائية هي مركبة هبوط برمائية مجنزرة بالكامل مصممة لتهبط عناصر الاعتداء السطحي للقوة الهبوطية ومعداتهم في رافعة واحدة من الشحن الاعتداء أثناء العمليات البرمائية إلى الأهداف الداخلية وإجراء عمليات ميكانيكية ودعم قتالي ذي صلة في الآليات الآلية التالية عمليات الشاطئ.

يوفر محرك الديزل الذي يعمل بشاحن توربيني مركبات AAV بسرعة تنقل تصل إلى 7 عقدة وقدرة على التفاوض على الأمواج المتدفقة بطول 10 أقدام متجهة إما باتجاه البحر أو إلى الشاطئ.

على اليابسة ، فإن نظام تعليق قضيب التواء المثبت ومسار “بيج فوت” الذي يحمل توقيع BAE Systems يجعل من التنقل الفائق في جميع التضاريس بسرعة قصوى تبلغ 45 ميلاً في الساعة.

AAVs لديها مجموعة متنوعة جدا من القدرات. يمكن استخدامها لمكافحة الإرهاب ، والاعتداء الآلي ، وكذلك عمليات المساعدة الإنسانية.

كما يسمح نظام برمجيات الحكم الذاتي بتوجيه AAV’s عن بعد أو التنقل في التضاريس المختلفة ، لإنشاء مسار وتمهيد الطريق للقوات على الأرض.

استمر هذا الاختبار لمدة عامين ، ويستمر تطويره لمساعدة جنود المارينز في إنجاز المهمة.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق