الاخبار العالمية

تفاصيل جديدة عن صاروخ ديب سترايك البعيد المدى..فيديو

أصدرت شركة صواريخ توماهوك رايثيون المحدودة يوم الاثنين شريط فيديو قصير وكشفت تفاصيل جديدة عن صاروخ ديب سترايك البعيد المدى.

الصاروخ الجديد هو عرض Raytheon لمتطلبات صاروخ Precision Strike التابع للجيش الأمريكي. سيكون نظام أسلحة PrSM الجديد صاروخًا موجهًا أرضيًا ، يعمل في جميع الأحوال الجوية ، ويضرب بدقة من صاروخ M270A1 ونظام إطلاق الصواريخ المتعددة الأطوار (MLRS) ونظام الصواريخ المدفعية عالية الحركة M142 (HIMARS).

وسيؤكد الصاروخ الأساسي الذي سيتم تطويره وإدخاله لإشراك مجموعة واسعة من الأهداف على مسافات تصل إلى 310 ميلًا ، على أهداف غير محددة بدقة للمنطقة والنقطة. كما سيكون التركيز الأساسي على اللوالب اللاحقة على زيادة المدى والفتك وإشراك الأهداف الحساسة للوقت والمتحركة والصلبة والعابرة.

مزايا صاروخ DeepStrike

يحتوي صاروخ DeepStrike على العديد من المزايا على السلاح الحالي ؛ يطير أبعد ، حزم أكثر لكمة ويحتوي على نظام التوجيه متفوقة. صمم مهندسو Raytheon الصاروخ بحيث يمكن أن يندرج اثنان في جراب سلاح واحد – وهي ميزة تقلل من تكلفته وستضاعف بشكل فعال القوة القتالية لقاذفات الجيش.

وقال موقع الشركة على الإنترنت إن مدى وسرعة الصاروخ الجديد سيمكن وحدات الجيش القتالية من إشراك أهداف في مناطق جغرافية شاسعة في بيئات شديدة الخطورة.

كما ذكرت أن رايثيون تختتم سلسلة من أنشطة الاختبار والتكامل وتخطط لرحلة اختبار الصاروخ الجديد في وقت لاحق من هذا العام. وفي وقت سابق من العام ، مر صاروخ DeepStrike بمراجعة أولية للتصميم ، حيث قام الجيش بتقييم عدد من جوانب التصميم ، من نظام التوجيه الخاص به إلى نظام الفتيل والدفع.

وبعد ذلك بوقت قصير ، أكمل Raytheon اختبارًا ثابتًا ناجحًا لمحرك صاروخ صاروخ DeepStrike ، مما دفعه إلى المرحلة التالية من التطوير. في أحدث اختبار ، قامت الشركة بتفجير رأس حربي للصاروخ في بيئة مسيطر عليها ، متجاوزة متطلبات أداء الجيش.

DeepStrike

The new DeepStrike missile flies farther, packs more punch and incorporates a superior guidance system. More: https://rtn.co/LRPFs

Posted by Raytheon on Monday, September 23, 2019

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق