الاخبار العالمية

بوينغ تنشر فيديو لأحدث طائرة مقاتلة من طراز F-15EX

أصدرت شركة بوينغ الأمريكية العملاقة في مجال الفضاء فيديو لأحدث طائراتها من طراز F-15EX Advanced Eagle.

ونشرت بوينغ فيديو ترويجي قصير لطائرة مقاتلة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أن الطائرات المقاتلة الجديدة ستزود بأسرع أجهزة الكمبيوتر في العالم ، وأجهزة التحكم في الطيران ، والرادار الإلكتروني المتطور.

وقال موقع الشركة على الإنترنت إن F-15EX من بوينغ هو الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، وعلى استعداد ، لتلبية متطلبات قدرة القوات الجوية الأمريكية وإضافة القدرة على الأسطول. بفضل خط الإنتاج النشط لشركة Boeing ، تُمكّن الطائرة من الجيل التالي الطيارين والميكانيكيين من الانتقال في غضون أيام بدلاً من السنوات مع توفير تكاليف دورة حياة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى الطائرات الأخرى ، يعزز F-15EX من قدرات القتال الجوي للأسطول لضمان بقاء الولايات المتحدة في مقدمة التهديدات الحالية والناشئة. مع تقنيات الجيل التالي لتوفير إمكانيات لا تضاهى في مجموعة واسعة من البيئات ، توفر طائرة بوينغ F-15EX حمولة أكبر وسعة ومدى أكبر من أي مقاتلة في فئتها.

كما يمكن للطائرة F-15EX أن تحمل مجموعة كاملة من أسلحة الضربات الجوية جوًا / أرضًا وبحرية. يمكن للطائرة إشراك العديد من الأهداف في أي مهمة معينة.

وتعمل بنية التصميم المتقدمة طراز F-15 على تسهيل تكامل أسلحة جديدة بأسعار معقولة ومنخفضة المخاطر.

وفي 10 سبتمبر ، أوصى أعضاء اللجنة الفرعية لمخصصات مجلس الشيوخ التابع للجنة الاعتمادات التابعة لمجلس الشيوخ بمبلغ 992.4 مليون دولار لـ 8 طائرات من طراز F-15EX ، ويتم تمويل طائرتين اختباريتين في مجال البحث والتطوير والاختبار والتقييم (RDT & E) ، القوات الجوية.

وقالت بوينغ أيضًا إنه لدعم استراتيجية الدفاع الوطني ، يتعين على سلاح الجو الأمريكي شراء 24 طائرة مقاتلة إضافية سنويًا. F-15EX هي الطريقة الوحيدة لتلبية المتطلبات الحرجة للقوات الجوية بسرعة وبتكلفة معقولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق