الاخبار العالمية

تكسترون تكشف النقاب عن نماذج سلاح من الجيل التالي

عرضت الشركة المصنعة المتنوعة Textron نماذج أولية لأسلحة فرقة الجيل التالي (NGSW) في الأماكن العامة للمرة الأولى خلال مؤتمر Maneuver Warfighter لعام 2019 في مركز Maneuver للتميز.

وتم تقديم نظام الأسلحة الثوري في نسختين من الأداء العالي ، سلاح فرقة الجيل التالي مقاس 6.8 مم – بندقية أوتوماتيكية (NGSW-AR) وأسلحة فرقة الجيل التالي – سلاح (NGSW-R). سوف يحل NGSW-AR محل سلاح M-249 Squad Automatic ، أو SAW ، في دور Rifleman Automatic ، وسيحل NGSW-R محل M4 / M41 Carbine في فرق القتال القتالية.

الهدف من NGSW هو تحسين الفتك والتنقل والوعي الظرفي لرجل المشاة المنفصل ، والكشافة والمهندس للتغلب على خصوم الأمة والفوز في ساحة المعركة.

ولدعم برنامج NGSW النموذجي ، تقود شركة Textron Systems فريقًا عالميًا يقدم عقودًا من الخبرة الموثوقة في مجال الأسلحة الصغيرة ويشمل Heckler & Koch ، بالإضافة إلى Olin Winchester. يوفر Heckler & Koch قدرات بحث وتطوير وتصنيع الأسلحة الصغيرة الشهيرة ، في حين يجلب Olin Winchester قدرات إنتاج الذخيرة ذات العيار الصغير.

ويقول واين بريندر ، نائب الرئيس الأول لشركة Textron Systems ، Advanced Applied Technologies: البرامج. “معًا ، يشرفنا دعم الجنود الأمريكيين بقدرات الجيل التالي التي يحتاجونها في أخطر مهامهم.”

كما أعلنت Textron في 30 أغسطس عن اختيارها من قبل مدير مشروع الجيش الأمريكي Soldier Weapons كواحدة من ثلاث منظمات لتقديم أسلحة فرقة الجيل التالي (NGSW) استنادًا إلى تكنولوجيا الشركة الناضجة ذات الأداء العالي المتداخلة (CT). وبموجب هذه الجائزة ، ستقدم Textron Systems 43 بنادق CT NGSW أوتوماتيكية بحجم 6.8 مم و 53 بندقية NGSW ، بالإضافة إلى 845،000 طلقة من ذخيرة CT خلال فترة 27 شهرًا من الأداء.

وتم تصميم NGSW لإيفاد 2021 أو 2022. وتهدف إصدارات الأسلحة إلى أن تكون مجهزة بتقنيات متطورة مثل الحساب الباليستية وقدرات الاستهداف والتتبع الذكية والاتصالات اللاسلكية والقدرات المتقدمة القائمة على الكاميرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق