الاخبار العالمية

قوات المظليين الأمريكي تتزود بمعدات عالية السرعة والسعة

تلقت قوات المظليين التابعة للجيش الأمريكي المخصصة للواء 173 المحمول جواً أحدث معدات الاتصال التكتيكية عالية السرعة وعالية السعة (PoP) و Soldier Network Extension (SNE) أو PoP / SNE.

وتعد المعدات الجديدة أول مجموعة متكاملة من التقنيات الشبكية – أجهزة الراديو وأجهزة الاستشعار والمعدات والبرامج المرتبطة بها – التي ستوفر قدرة صوتية وبيانات متكاملة طوال تشكيل فريق Brigade Combat Team ، من قائد اللواء إلى الجندي المنفصل.

حاليًا ، لا يقلل الجيش من تعقيد النظام ويزيد من موثوقية العديد من عمليات دمج المركبات الأساسية أثناء الحركة ، ولكنه يقلل أيضًا من الحجم والوزن والقوة لجعلها أكثر سرعة.

وستزود المركبات بأحدث معدات الاتصال التكتيكية التابعة للجيش الجنود والقادة بشبكات متنقلة ، أو قيادة مهمة أثناء التنقل ، مما يسمح لهم بأخذ قدرات شبكة قيمة معهم أثناء المناورة في جميع أنحاء ساحة المعركة.

كما سيتم استخدام معدات PoP / SNE المكتسبة حديثًا من قبل قوات المظليين التابعة للجيش الأمريكي خلال تمرين سيبر Junction 2019 في منطقة تدريب Grafenwoehr ، ألمانيا.

وتعزز معدات الاتصالات التكتيكية PoP / SNE الجديدة من اللواء 173 المحمولة جواً من قدراتها خلال تدريب Sabre Junction 2019 (SJ19) في ألمانيا من خلال تمكين قيادة المهام المتنقلة وتوفير اتصال الشبكة أثناء التنقل ، سواء من خلال خط البصر أو خارج الخط البصر ، وفقا لبيان صحفي أخير عن الخدمة.

ويشارك في هذا التمرين حوالي 5400 مشارك من 16 حليفًا وشريكًا لأمريكا في منطقتي تدريب جرافنفور وهوهينفيلز التابع للجيش الأمريكي ، من 3 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2019.و تم تصميم SJ19 لتقييم استعداد اللواء 173 المحمول جواً للجيش الأمريكي لتنفيذ العمليات البرية في بيئة مشتركة ومشتركة وتعزيز قابلية التشغيل البيني مع الحلفاء المشاركين والدول الشريكة.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق