الاخبار العالمية

البنتاغون تطور برنامج “فالكيري” السري الخاص بأنظمةالدفاع الفائقة

تم منح شركة لوكهيد مارتن للصواريخ ومكافحة الحرائق ، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة لوكهيد مارتن ، عقدًا ثابتًا بسعر ثابت من شركة الدفاع الصاروخي الأمريكية.

وفي إشعار تم نشره على الموقع الإلكتروني الرئيسي للحكومة المتعاقدة مع الحكومة الأمريكية ، أعلنت وكالة الدفاع الصاروخي أنه بموجب العقد الجديد ، ستعمل شركة لوكهيد مارتن على تطوير وصقل الورقة البيضاء الخاصة بتعريف مفهوم أنظمة أسلحة الدفاع الفائقة الشخصية والتي تحمل عنوان “الدفاع الفائقي عن اعتراض المحطة الفائقة الصوت”.

و”سيتم تنفيذ العمل في Grand Prairie ، تكساس مع تاريخ الانتهاء المتوقع في 2 مايو 2020 ،” من خلال إشعار منشور على موقع Federal Business Opportunities على الويب ، مضيفًا أن “فترة الأداء تبدأ من 3 سبتمبر 2019 إلى 2 مايو ، 2020. ”

ويتم تشغيل برنامج “فالكيري” السري الذي تديره وكالة الدفاع الصاروخي ويغطي تطوير الجيل التالي من نظام الأسلحة الذي لديه القدرة على اعتراض وتدمير تهديدات الصواريخ التي تفوق سرعة الصوت.

ووفقًا للمصدر المفتوح ، فإن نظام الأسلحة الدفاعية الفائق الصوت “فالكيري” الجديد مصمم لردع روسيا والصين ، وهما أكبر تهديدين مذكرين في استراتيجية الدفاع الوطني.

في مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز ، قال مسؤول سابق في البيت الأبيض بإدارة أوباما ، طلب عدم الكشف عن اسمه ، إن صواريخ هايبرسونيك مثالية لشن ضربة رأس – اغتيال كبار المسؤولين العسكريين أو السياسيين في بلد ما – “الزعيم الفوري” القتلة “.

ويمكن أن تستهدف صواريخ العدو التي تفوق سرعة الصوت ، من الناحية النظرية ، موقع الصواريخ الباليستية المسلحة نووياً ، والقاذفات الأمريكية وغيرها من الطائرات في القواعد أو المقرات العسكرية أو الصواريخ يمكن أن تهاجم الرادارات الأرضية أو البحرية الحيوية في أي مكان.

وفقًا لموقع Express.co.uk ، حذر خبراء الأمن القومي من أن الولايات المتحدة تقف وراء روسيا والصين في تطوير تقنيات الأسلحة الفائقة الصوت.

سيتم تصميم نظام ‘Valkyrie’ المتطور للحد من التهديدات المحتملة التي تهدف إلى هزيمة الأسلحة الفائقة الصوت والمناورة.

شركة بوينغ ورايثون ميسيل سيستمز تحصلان أيضًا على عقد ثابت بسعر ثابت للشركة.

القيمة الإجمالية لهذا العقد هي 4،356،864.00 دولار لشركة بوينغ. بموجب العقد الجديد ، سوف يقوم المقاول بتطوير وصقل الورقة البيضاء الخاصة بتعريف مفهوم أنظمة أسلحة الدفاع الفائقة بعنوان “Hypervelocity Interceptor (HYVINT) Concept for Wyponsic Weapons”.

وستعمل Raytheon Missile Systems على تطوير وصقل الورقة البيضاء لتعريف مفهوم أسلحة الدفاع الفائقة التعريفية بعنوان “SM3-HAWK”. القيمة الإجمالية لهذا العقد هي 4،445،140.00 دولار.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق