القوات الجوية الأمريكية تنشر قاذفات الشبح B-2 في أوربا

بواسطة Hanan

أعلن سلاح الجو الأمريكي يوم الثلاثاء نشر طائرة قاذفة الشبح B-2 Spirit في أوروبا.

ووفقًا لبيان صادر عن القوات الجوية الأمريكية في أوروبا والقوات الجوية في أفريقيا ، فقد وصلت فرقة عمل مفجرة من طائرات B-2 Spirit الشبح الانتحارية والطيارين ومعدات الدعم من جناح القنابل 509 ، قاعدة وايتمان للقوات الجوية في ميسوري. في منطقة القيادة الأوروبية الأمريكية من مسؤولية نشر لإجراء التكامل المسرح والتدريب الطيران.

و”ستعمل الطائرة من سلاح الجو الملكي البريطاني فيرفورد ، إنجلترا. ويساعد نشر المفجرين الإستراتيجيين في المملكة المتحدة على ممارسة سلاح الجو الملكي البريطاني فيرفورد كموقع تشغيل متقدم للقوات الجوية الأمريكية في أوروبا للقاذفات ، “وفقًا لبيان صحفي.

وقال مسؤولو القوات الجوية إن نشر الطائرة B-2 يشمل أيضًا تدريبًا مشتركًا وحلفاءًا في أوروبا لتحسين قابلية المهاجم للعمل المشترك.

“التدريب مع الشركاء والدول الحليفة ووحدات القوات الجوية الأمريكية الأخرى يساهم في استعدادنا ويمكّننا من بناء علاقات دائمة واستراتيجية ضرورية لمواجهة مجموعة واسعة من التحديات العالمية” ، قال سلاح الجو في 27 أغسطس.

B-2 Spirit

هي قاذفة متعددة الأدوار قادرة على إيصال الذخائر التقليدية والنووية. يمثل المفجر قفزة دراماتيكية للأمام في التكنولوجيا ، ويمثل حدثًا رئيسيًا في برنامج تحديث المفجر الأمريكي. يجلب B-2 قوة نيران هائلة ، في أي وقت قصير ، في أي مكان في العالم من خلال دفاعات لا يمكن اختراقها سابقًا.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا