الاخبار العالميةالشرق الاوسط

طائرات F-22 Raptor الأمريكية تعود لسماء سوريا

يقوم المقاتلون التابعون لسلاح الجو الأمريكي من طراز F-22 Raptor بإجراء عمليات على سوريا مرة أخرى ، وفقًا لما ذكره المحقق عبر الإنترنت الذي يحمل لقب “سمير”.

وقارن المحقق عبر الإنترنت صور F-22 المنشورة مؤخرًا أثناء مهمة التزود بالوقود الجوي فوق ” موقع غير معلوم ” وصور الأقمار الصناعية للتحقق من الموقع الذي تم التقاط كل صورة فيه. باستخدام خرائط جوجل وغيرها من تقنيات رسم الخرائط ، وقال انه تحديد موقعهم بالضبط.

و تم التقاط صورة لطائرات مقاتلة من طراز F-22 Raptor فوق شمال شرق الرقة ، سوريا في 29 يوليو.

وفي الشهر الماضي ، أعلن سلاح الجو الأمريكي أن مقاتلي الطائرات من الجيل الخامس وصلوا إلى قاعدة العريض الجوية في قطر لأول مرة “للدفاع عن القوات والمصالح الأمريكية في منطقة مسؤولية القيادة المركزية الأمريكية”.

أبلغت القوات الجوية الأمريكية أن F-22 Raptors ،تقوم حاليًا بأول انتشار لها في قاعدة العريض الجوية في قطر للدفاع عن القوات والمصالح الأمريكية في وسط الولايات المتحدة منطقة القيادة من المسؤولية ، وفقا للقيادة المركزية للقوات الجوية الأمريكية.

ويمثل هذا النشر التاريخي مجهودًا شاملاً للقوات الجوية يتألف من طيارين من الجناح الأول للمقاتلة والجناح 192 ، بدعم من الجناح 633 للقاعدة الجوية ، الذي يتدرب وينشر جنبًا إلى جنب ، مما يوفر قوة جاهزة للقوات الجوية الأمريكية .

ولم تذكر حينها القوات الأمريكية شيء عن مشاركة مقاتلي F-22 Raptor في العملية في سماء سوريا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق