الاخبار العالمية

البحرية الأمريكية تطلق أحدث مدمرة صواريخ موجهة

أعلنت البحرية الأمريكية عن موعد بدء تشغيل أحدث مدمرة صواريخ موجهة من طراز Arleigh Burke ، المدمرة USS Paul Ignatius (DDG 117).

وستقوم البحرية بتكليف أحدث مدمرة صواريخ موجهة من طراز Arleigh Burke ، المدمرة USS Paul Ignatius (DDG 117) ، خلال احتفال في الساعة 10 صباحًا يوم السبت ، 27 يوليو ، في بورت إيفرجليدز في فورت لودرديل ، فلوريدا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وتم تسمية السفينة تكريما لبول روبرت إغناطيوس ، الذي خدم في البحرية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية ، وبعد ذلك خلال إدارة ليندون جونسون كمساعد لوزير الدفاع للمنشآت والخدمات اللوجستية من 1964 إلى 1967 ، ووزير البحرية من 1967 إلى 1969.

وقال وزير البحرية ريتشارد ف. سبنسر: “إن المدمرة يو إس إس بول اغناطيوس دليل على ما يمكن أن ينجزه العمل الجماعي للشعب الأمريكي – المدنيين والمقاول والعسكريين”. وستعزز هذا المدمر قدراتنا على الدفاع الجوي ، والبحر ، والصواريخ ، والقذائف ، والصواريخ الباليستية.”

وستكون السفينة الأمريكية “بول اغناطيوس” في المستقبل المدمرة 67 من طراز “آرلي بيرك” ، واحدة من 21 سفينة متعاقد عليها حالياً مع برنامج DDG 51.

ومن أهم مهام العاملون في آرلي بورك التواجد في أوقات السلم والمساعدة الإنسانية / الإغاثة في حالات الكوارث وحتى التحكم في البحر ,وتوفر السفينة رد فعل سريع ، قوة نيران عالية ، وقدرات محسنة للحرب الإلكترونية.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق