الاخبار العالمية

بندقية أمريكية جديدة تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي

ذكر مصدر عسكري أمريكي أنه سيتم تزويد بندقية الجيش الأمريكي والرشاشات من الجيل التالي بتقنيات متقدمة لمكافحة الحرائق ، بما في ذلك كاميرا الأسلحة الرقمية والذكاء الاصطناعي.

ومن المتوقع أن يتم تزويد سلاح فرقة الجيل التالي بنظام بصري متطور للتحكم في الحرائق ، وفقًا للبيانات الجديدة من برنامج الخدمة المشتركة للأسلحة الصغيرة.

و سيجمع نظام الأسلحة الجديد بين القوة النارية والمدى الفعال للمدفع الرشاش مع الدقة وبيئة العمل للبندقية ، مما يؤدي إلى تحسينات في القدرة على الدقة والمدى والفتك.

ومن أهم مميزات السلاح أنه سيكون خفيف الوزن ، والذخيرة خفيفة الوزن ، وقد قلل من التوقيع الصوتي والفلاش.

ومن المتوقع أن يتم تزويد سلاح فرقة الجيل التالي بنظام بصري متطور للتحكم في الحرائق ، وفقًا للبيانات الجديدة من برنامج الخدمة المشتركة للأسلحة الصغيرة.

ووفقًا لتقرير صادر في يونيو عن برنامج الأسلحة الصغيرة للخدمة المشتركة ، ستستخدم بندقية الجيش الجديدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعرف على التهديد وتحديد الأولويات.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تزويد نظام سلاح جديد بأنظمة جديدة قادرة على توفير هدف محسّن رقميًا عند إقرانه بمنصة أسلحة قادرة على زيادة الهدف (برميل قابل للتوجيه ، مشغل إلكتروني ، وما إلى ذلك) ، إضافة للتعرف التلقائي على الهدف وعرض بصري أولي مباشر مع تراكب واقعي معزز.

ويلاحظ في السلاح الجديد أن NGSW ستكون متوافقة مع البصريات القديمة وأجهزة الرؤية الليلية وستتكامل مع الملحقات المُمكّنة والمُحسّنة الأكثر قدرة مع تطورها.

ووفقًا لموقع Military ، فإن NGSW عبارة عن محاولة لتصميم بندقية مشاة جديدة لاستبداله بسلاحM4A1 وسلاح أوتوماتيكي جديد ليحل محل M249 Squad Automatic Weapon.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق