الاخبار العالمية

رصد طائرة Gulfstream المعدلة في ألاسكا..فيديو

تم رصد طائرة Gulfstream II المعدلة بدرجة عالية (N178B c / n 125 و N74A c / n 36) التي تديرها وكالة الدفاع الصاروخي (MDA) في أنكوراج ، ألاسكا.

أصدر ماركيمارك ، المتحمس للطيران ، صوراً تظهر إصدارات فريدة من طائرة رجال الأعمال الأمريكية ذات المحركين والتي صممت غلف ستريم أيروسبيس خلال زيارة إلى أنكوراج.

وقال ترامب على موقع تويتر: “قامت وكالة الدفاع الصاروخي بتعديل غلف ستريم II N178B الذي يستخدم كمنصة مراقبة على ارتفاع عالٍ ومقرها في تولسا ، حسناً كانت متوقفة هذا المساء في شركة روس للطيران.”

و تم تعديل الطائرة Gulfstream II عن طريق إضافة ظهري كبير للظهر الأمامي ، يضم أجهزة الاستشعار الكهروضوئية / أنظمة الأشعة تحت الحمراء (EO / IR).

يبلغ أقصى ارتفاع لهذه الطائرة 45000 قدمًا ، ويبلغ مداها 3000 نانومتر وسرعة إبحار تبلغ 460 كيلوطن. يتم تشغيلهما بواسطة محركين من محركات رولز رويس سباي ، اللتان تتسمان بالضجيج ، والتي تبلغ قوة كل منهما 11400 رطل.

وكالة الدفاع الصاروخي (MDA) هي وكالة بحث وتطوير واكتساب تابعة لوزارة الدفاع. تشمل القوى العاملة التابعة لـ MDA المدنيين الحكوميين وأعضاء الخدمة العسكرية وموظفي المقاول في مواقع متعددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وكالة الدفاع الصاروخي مسؤولة جزئياً أو كلياً عن تطوير العديد من أنظمة الدفاع الصاروخي الباليستي (BMD) ، بما في ذلك Patriot PAC-3 و Aegis BMD و THAAD ونظام الدفاع عن طريق ميدكورس الأرضي.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق