الاخبار العالمية

إغلاق قاعدة “تشاينا ليك”في كاليفورنيا بعد الزلزال

تم إغلاق محطة سلاح البحرية الجوية الضخمة التابعة للبحرية الأمريكية في كاليفورنيا بعد واحدة من أكبر الزلازل التي ضربت جنوب كاليفورنيا منذ أوائل التسعينيات.

ووفقا للبحرية الأمريكية ، أغلقت يوم الجمعة محطة سلاح البحرية الجوية تشاينا ليك ، الواقعة في منطقة صحراء موهافي الغربية بكاليفورنيا (حوالي 150 ميلا إلى الشمال من لوس أنجلوس) ، حيث قدر المسؤولون الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية بسبب زلزال بلغت قوته 6.4 درجة هز جنوب كاليفورنيا يوم الخميس. .

و أكدت هيئة المسح الجيولوجي بالولايات المتحدة أن مركز سلسلة الزلازل المحلية الأخيرة كان يقع على خطأين يقعان على متن سفينة بحرية تابعة لسلاح الجو البحري في الصين.” “يوجد حاليًا فريق من [هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية] ومسح الجيولوجي بكاليفورنيا على التركيب الذي يدرس الحدث.

وفي هذا الوقت ، تواصل NAWS China Lake تقييم الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية. مع عدم وجود خسائر أو إصابات مبلغ عنها.

والأشخاص المصرح لهم الوصول للقاعدة هم أفراد المهمة الأساسيون (كما هو محدد في برنامج MEP) وسكان المساكن التثبيت وسيستمر هذا التقييد حتى الساعة 5 صباح الاثنين 8 يوليو.ونبه مختصون لضرورة توخي الحذر عند الوصول إلى المباني.

تشاينا ليك

وتعتبر إغلاق قاعدة “تشاينا ليك”في كاليفورنيا بعد الزلزالأكبر قاعدة مملوكة فردية تابعة للبحرية الأمريكية ، وتمثل 85 ٪ من أراضي البحرية لأغراض البحث والتطوير في مجال الأسلحة ، والاستحواذ ، والاختبار والتقييم ، و 38 ٪ من حيازات الأراضي البحرية في جميع أنحاء العالم.

ويغطي مداها وموقعها الرئيسي أكثر من 1100000 فدان ، وهي مساحة أكبر من ولاية رود آيلاند. تتكون البنية التحتية التي تبلغ تكلفتها 3 مليارات دولار تقريبًا من 2132 مبنى ومنشأة ، 329 ميلًا من الطرق المعبدة ، و 1801 ميلًا من الطرق غير المعبدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق