الاخبار العالمية

نظام دفاع جوي مدمج من الجيل المقبل لألمانيا

أعلنت شركة لوكهيد مارتن كورب ، مورد الأسلحة رقم 1 في البنتاغون ، أن كونسورتيوم TLVS ، وهو مشروع مشترك بين شركة MBDA Deutschland وشركة لوكهيد مارتن ، قد قدم اقتراحه المحدث إلى المكتب الفيدرالي الألماني للبوندزوير للمعدات وتكنولوجيا المعلومات والدعم لتطوير واختبار وتسليم TLVS ، نظام الجيل التالي من نظام الدفاع الجوي والصواريخ المتكامل في ألمانيا.

وأقترحت الشركة اتباع نهج فعال من أربع مراحل يتضمن تطوير وتكامل واختبار وتسليم نظام متعدد المهام ميدانيًا. وتوفر الوحدة الميدانية إمكانات جديدة وتحسينات كبيرة في الأداء تتجاوز برنامج MEADS وجميع الأنظمة المعروفة.

التصميم والمميزات

وتم تصميم TLVS لعام 2019 ليحل محل طيف التهديدات الأوسع نطاقًا من خلال اثنين من مؤثرات خاصة بالمهام ، وقدرات رادار معززة بشكل كبير لمشاركة طويلة المدى ونظام اتصالات جديد لدعم قابلية التشغيل البيني المتزايدة.

و سيكون TLVS أول نظام دفاع جوي وصاروخي متكامل قادر على اكتشاف وتتبع واعتراض مجموعات تهديدات متعددة ، بما في ذلك التهديدات متوسطة وقصيرة المدى ، مع تغطية كاملة بزاوية 360 درجة.

. وقال جريجوري كي ، المدير الإداري لمشروع TLVS المشترك ،”لقد قمنا بإعادة تخيل TLVS بالكامل بناءً على متطلبات العملاء .

وأضاف إن نهجنا يقلل من المخاطر ويدعم تكاليف دورة الحياة الدنيا ويمكّن من عمليات تحالف أكثر فعالية.

“سوف تسمح TLVS لألمانيا بتوفير الحماية الإقليمية باعتبارها أهم مصدر للدفاع الجوي والصاروخي لحلف الناتو ، مع درجة عالية من السيادة على النظام”.

ويمثل اقتراح TLVS بداية فصل جديد في الشراكة طويلة الأمد بين MBDA Deutschland و Lockheed Martin.

يعد نظام TLVS هو نظام IAMD الأكثر شمولاً , النظام الوحيد الذي لديه القدرة على التكيف مع التهديدات المتطورة باستخدام القدرات المصممة خصيصًا للمهمة. وسوف يحول TLVS قدرات الدفاع الألمانية ويضع سابقة مهمة في كيفية معالجة الدول المجاورة للتهديدات العالمية المستمرة لسنوات قادمة.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق