الاخبار العالمية

بوينغ تصدر صوراً مفهومة لطائرتها المقاتلة الجديدة المتطورة Eagle

أصدرت شركة بوينغ الأمريكية العملاقة في مجال الفضاء صوراً تصور تصور طائرة مقاتلة جديدة من طراز
F-15EX Advanced Eagle.

تطلق شركة Boeing تحديثًا جديدًا للموقع الإلكتروني كجزء من الأنشطة الترويجية لإصدارها الجديد الذي تمت ترقيته من طائرة F-15EX المقاتلة ، والمعروفة باسم Strike Eagle on Steroids.

من خلال الصور المفاهيمية الجديدة ، تكشف بوينغ عن تفاصيل إضافية عن طائرة مقاتلة جديدة مصممة خصيصًا للقوات الجوية الأمريكية.

تعمل F-15EX على جمع 5 مليارات دولار في استثمارات التكنولوجيا على مدار العقد الماضي لجعل سلاح الجو الأمريكي هو البديل الأكثر حداثة في العالم من طراز F-15 غير المهزوم.

بالإضافة إلى الطائرات الأخرى ، يعزز F-15EX من قدرات القتال الجوي للأسطول لضمان بقاء الولايات المتحدة في مقدمة التهديدات الحالية والناشئة.

سيكون للنسر المتقدم سعة لا مثيل لها في محطة الأسلحة تصل إلى 29،500 رطل. الحمولة النافعة المدعومة من 12 نقطة صلبة معتمدة من الجو إلى الجو و 15 نقطة صلبة من الجو إلى الأرض معتمدة.

ستحمل Advanced F-15 مجموعة كاملة من أسلحة الضربات الجوية جوًا / أرضًا وبحرية. يمكن للطائرة إشراك العديد من الأهداف في أي مهمة معينة.

تعمل بنية التصميم المتقدمة طراز F-15 على تسهيل تكامل أسلحة جديدة بأسعار معقولة ومنخفضة المخاطر.

توفر مجموعة الحرب الإلكترونية المتكاملة مجموعة كاملة من الحماية وتمكّن من المشاركة المهيمنة في التهديدات الجديدة والناشئة. سيكون طراز F-15EX قادرًا على البقاء مع أنظمة الدفاع الجوي المتكاملة الحديثة والتواصل بسلاسة مع أجهزة استشعار أخرى لتوفير تدابير مضادة تلقائية للأشعة تحت الحمراء لتحسين القدرة على البقاء.

وأضاف أيضًا أن محركات التوأم الجديدة والأقوى تزود طراز F-15EX بسرعة وقدرات لا تضاهى منقطعة النظير ، مما يتيح للطيار الوصول إلى الهدف بشكل أسرع.

توفر مقصورة القيادة في القرن الحادي والعشرين وصولاً في الوقت الفعلي إلى معلومات ساحة المعركة وتعزز من فهم الطيار للبيئة لتقليل عبء العمل وسرعة اتخاذ القرارات وتعزيز إدارة المهمة. يستقبل الطراز F-15EX جهاز العرض Core Core Processor II ، وهو أسرع جهاز كمبيوتر في العالم في حين أنه قادر على معالجة 87 مليار تعليمات في الثانية الواحدة من إنتاجية الحوسبة – ترجمة إلى قدرة معالجة مهمة أسرع وأكثر موثوقية للطاقم الجوي.

في الشهر الماضي ، كشفت القوات الجوية الأمريكية عن طلب ميزانية قيمته 166 مليار دولار تقريبًا للعام المالي 2020 يتضمن خططًا لشراء ثماني طائرات مقاتلة جديدة من طراز F-15EX لتحل محل أسطول طائرات F-15C / D القديم.

وفقًا لطلب الميزانية ، ستكلف هذه الطائرة 80 مليون دولار لكل هيكل ، لكن هذه التكلفة سترتفع إلى حوالي 125 مليون دولار لكل طائرة من الطائرات الثمانية “لإنشاء الخط” وللتكاليف الهندسية غير المتكررة في السنة الأولى من الشراء. .

تبلغ قيمة الصفقة الإجمالية أكثر من 1.1 مليار دولار وتغطي إنتاج ثمانية مقاتلين من الجيل الرابع من طراز F-15EX.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق