نظم مهمات جديد من شركة SELEX Galileo لدعم عربات RANGER

بواسطة f 35

وقعت شركة SELEX Galileo اتفاق تعاون مع شركة Universal Engineering Company لتشكلا المورد والمدمج الحصري لنظم المهمات والاستشعار لسلسلة عربات Ranger التي تنتجها هذه الأخيرة.
تعني هذه الاتفاقية ان هندسة نظم المهمات من Selex Galileo وتكنولوجيا نظم الرؤية غير المباشرة (Indirect Vision System) ستكونان الخيار الأساسي عند منافسة Ranger في البرامج المتعلقة بالعربات المدرعة، على ان تعمل الشركتان معاً على التسويق واجراء المنافسات. ستدمج Selex Galileo عدداً من النظم الأساسية في عربة Ranger، مما يعزز لاحقاً القدرات العالية جداً والموجودة اصلاً لحماية الطاقم. تتضمن هذه النظم نظام ادارة الوضع الميداني المحلي من انتاجها، ونظام سلاح يشغل من بعيد، ونظام الرؤية الليلية للسائق. تؤمن النظم بعضها مع البعض الآخر، قدرة ادراك للوضع الميداني على مدار الساعة للطاقم مع القدرة على الرد على التهديدات عند البقاء في المركبة. لكل برنامج متخصص، خاص بالمركبة ستقوم Galileo بدمج تجهيزات تنتجها جهات أخرى وتجهيزات المهمات GFE حسب الحاجة لملاءمة المتطلبات الفردية للزبائن.
اما النظام التقني الأبرز في العربة فهو نموذج موسع لنظام الرؤية غير المباشرة (Indirect Vision System – IVS) الذي سبق ل Galileo ان جهزت به عربات Ridgeback وMastiff البريطانية، وهي تكنولوجيا لنظم مبرهنة الأداء خلال العمليات الحالية. يؤمن النظام رؤية في كل الاتجاهات، وتمكن اعادة تصميمه القيام بمهمات مختلفة بما في ذلك استعمال الوحدة البينية التصويرية التضمينية العاملة بمبدأ اقبس وشغل.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا