الاخبار العالمية

العمل في اتجاه إنشاء أول مركز تدريب لمقاتلات اف 35

توصل لجنة مكلفة بقاعدة (ايجلين) الجوية بقيادة الكولونيل البحري آرثر (قئد الجناح المقاتل 33 )تجهيز أول  مركز تدريب لمقاتلات اف 35 وسيتم تجهيز المركز بأحدث الموصفات الفنية لستقبل الطيارين الجدد ويشمل المركز  معدات  كل شيء بدأ من الملابس الداخلية لبرودة الطقس والعتاد الخارجي المضادة (جي ) و الملابس الجاهزة والجوارب وملابس التبريد  للفرد الطيار والصدريات مع الحقائب لمياه الشرب والاسلحة الفردية ، لضمان الراحة والسلامة الطيار ، وفقا لما ذكره المتحدث بقاعدة (ايجلين)والعتاد الكامل يمكن ان يكلف حوالي 30 مليون جنيه.

وتشمل الدفعة الاولي من الطياريين حوالي 35 طيار سيكون على أساس العتاد السابقة وطائرات مقاتلة .

قال الكولونيل البحري آرثر  قئد الجناح المقاتل 33 : على الرغم من قوة التدريب للفرد عبر الرحلة والمعدات قد تبدو وكأنها خطوة صغيرة ، في كل خطوة تقربنا من أن تكون قادرة على بدء تدريب في قاعدة ايجلين. مستوى التطور والتكنولوجيا على المعدات الجديدة يدل على نهوض هذه الأسلحة الجديدة ويوفر نظام لدينا من مشاة البحرية والبحارة والطيارين , وهناك الكثير من الأعمال الهندسية قد تحسنت منذ المعدات العتيقة "

قال الرائد اريك سميث  السرب 58 مساعد مدير العمليات: "انها خطوة كبيرة إلى الأمام مع الجيل القادم من الطائرات"
سميث ، الذي درب كلن من طياري ايه 10 و إف 16 ، واضاف إن استقباله لقياسات جديدة من طراز اف 35 كانت أكثر تفصيلا بكثير من التجارب السابقة ,ويبدو أن هذا الكثير من العلوم التي تستند علي المقاتلة ، كما يتم اتخاذ الكثير من القياسات ، واضاف كنا نسأل في السباق عن  الطول والوزن حاليا جميع القياسات ستتغير"

التجهيزات الجديد من الملابس تضمن وتناسب الطياري في السرعات العالية وعدم التمزق  بسرعة قصوى خلال وقائع مشابهة في التدريب يمكن أن يكون ضارا ل سلامة الطيار والملابس مركبه بمواد مقاومة للشعلة الملابس يتم اختباره في 1،000 درجة مئوية لمدة أربع ثواني.

قال الميجر تايلر باردو وهو من السرب 501  البحرية بعد تجربة المعدات الجديدة قال :يبدو مختلفا قليلا ، ويبدو أكثر راحة هي قفزة كبيرة في التكنولوجيا "

الطيارون الجدد أعربوا عن الإثارة لمعدات التكنولوجيا الجديدة في الطائرة اف 35 والمعدات والملابس والخوذة والتي تأتي بشكل متكامل مع المقاتلة اف 35 .

 وقال الكابتن البحري مايك سوندرز ، من السرب 33  نائب قائد العمليات. "أعتقد أن أهم شيء هو خوذة ,أنا فعلا حاولت ذلك للمرة الأولى اليوم,تبدو كبيرة  وعملاقة ، ولكنه في الواقع متوازنة بشكل جيد"

تتميز خوذة الطائرة اف 35 تماما عن اي خوذة اخرى حيث ماسحات الليزر و خريطة متحركة في الرأس  وخوذة مصنوعة من ألياف الكربون والكيفلار ، وميزات الكاميرات مجهزة للرؤية الليلية ونظام عرض المعلومات قادرة على إسقاط الكثير من المعلومات بسرعات عالية . معلومات اكثر عن اغلب المعدات الجديدة تجده  هنا 

يذكر ان الطائرة اف 35 بي ستدخل الخدمة قريبا ربما خلال الاشهر القريبة المقبلة

الوسوم

f 35

news editor محرر وكاتب أخبار about.me

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق