السعودية تفتتح أول قاعدة عسكرية خارج أراضيها

أخباره تمام, وأبشرك المملكة كانت ضيف شرف في قمة البوسفور

أيضا قبل أسبوع تم توقيع ثمان اتفاقيات مع الأتراك بحضور وزير التجارة القصيبي في إسطنبول

مازن رجب رئيس مجلس الأعمال السعودي, قال أن الاستثمارات السعودية في تركيا وصلت ألي 10 مليارات دولار في نمو صحي

القصيبي وعد بتسهيل إجراءات التأشيرات للمستثمرين الأتراك ( تأشيرة مدة سنتين, متعددة الدخول )

هناك عمل بين الطرفين في جل الجوانب, الجميل في هذه العلاقة البرغماتية, أن كلا الطرفين يستفيد من الأخر وتبادل منافع. حتي وأن دخلت العلاقات مرحلة الفتور, العقود والاتفاقيات تفرض نفسها وليس هناك خاسر

نتمنى للاقتصاديات المرهقة العمل علي أيجاد شركاء جاديين ومتحمسين للعمل وخلق بيئة استثمارية صحية والسعي لبناء اقتصاد متين بعيدا عن مدرسة اقتصاد الفكة وصبح علينا
ربنا يذيد ويبارك و العشرة مليار تبقى الف مليار
طبعا لا نتمنى لكم اقتصاد الفكه
لا نكره الخير لكم ونتمنى ان تزيد استثماراتكم طبعا
بالنسبه لاقتصاد الفكه فبقول ليك بكره تشوف واللى مش شايف اللى بيحصل يبقى اعمى القلب والبصيره

القاعده في موريتانيا ليست سعوديه فقط بل سمعت انها سعودية مغربيه
صراحة للاشقاء المغرب كل تقدير اتمنئ
تكون قاعدة خاصة بِنَا لا دولة شقيقة ولا حليفة تكون معنا
ليش مو قد المقام السعودية

بالتوفيق
لكن عندي استفسار شنو فايدتها بالنسبه لسعوديه لان مافي بعد بين السعودية وبين جيبوتي

بالتوفيق
لكن عندي استفسار شنو فايدتها بالنسبه لسعوديه لان مافي بعد بين السعودية وبين جيبوتي

حتى باب المندب وخليج عدن تحت عيناك
وتستطيع ان تتحرك سريعا لو حدث طارئ ما

اعتقد ستكون منفذ لاستثمااراتنا في اثيوبيا التي يجب حمايتها اثنا التجميع والنقل

السعوديه تريد بناء 6 قواعد خارج الوطن حسب الأنباء ،، أتمنى التوفيق

بالتوفيق

وجود كرسي لك علي مضيق باب المندب وبحر العرب + دخول اكبر في القارة الأفريقية من خلال الاستثمار والعمل المشترك + مزاحمة الكبار من الدول الأخرى التي تستضيفها جيبوتي

السعودية لو تتفرغ لرفع تعداد ونوعية القطع البحرية لتكون بمستوى القوات الجوية لكانت مصدر قلق لكل الاعداء.

لكن ان شاء الله نسمع خبر جيد قريب بخصوص البحرية.

هل نشهد "طيران البحرية السعودية" بالمستقبل ؟

الله يوفقهم ومذكور بالخبر ان في نية عند الامارات بعد

قاعدة الامارات شارف بنائها على الانتهاء في عصب
شاهدت صور لها في رويترز قبل شهرين

عودة
أعلى