رادار الـدفـاع الـصـاروخـي الأمـريـكـي AMDR

فادي الشام

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 سبتمبر 2016
المشاركات
18,068
التفاعل
64,170 10 0
الدولة
Syrian Arab Republic (Syria)
US-Navy-Raytheon-End-AMDR-Critical-Design-Review.jpg


AN/SPY-6 - AMDR

sddefault.jpg


Air and Missile Defense Radar

spy1_large.gif


  • رادار جـوي فـريـد مـن نـوعـه
  • رادار دفاع صاروخي لا مـثـيـل لـه

rtn_191813.jpg


Raytheon Company - USA

Raytheon-Wraps-Up-Program-Reviews-for-New-AMDR-1024x619.jpg


يتألف من مجموعة مستشعرات الكترونية ضوئية نشطة متعددة الطبقات و المستويات

2e43bb23b08e68ead186bf8cbb0ac703_330.jpg


S-band radar
X-band radar

rtn_232006.png


  • نظام ملاحقة الصواريخ البالستية
  • نظام توجيه و اضاءة الهدف للدرع الصاروخي
  • التحكم في الاتصالات
  • ادارة الحرب الالكترونية
  • يقوم بهجمات الكترونية استباقية و مضادة بنفس الوقت

maxresdefault.jpg


يستخدم أشباه الموصلات المصنوعة من نيتريد الغاليوم و لأول مره على مستوى العالم
العمر التشغيلي لها 100 مليون ساعة

rtn11_amdr_img2.jpg


القدرات و الامكانيات مو معقولة :
  • ملاحقة و مراقبة 6000 هدف بوقت واحد
  • توجيه 500 صاروخ بوقت واحد
  • مدى الكشف : بحدود 4000 كم

maxresdefault.jpg


يمكن تزويد السفن المتوسطة و الثقيلة برادار AN/SPY-6 - AMDR

DDG-178MakingAshigara.jpg


المدمرات الأمريكية من فئة Arleigh Burke و DDG 1000 classes
ستحصل على الرادار AMDR بحلول عام 2023


SAS_15_Raytheon_AN_SPY_6_V_Air_and_Missile_Defense_Radar_successfully_passed_key_milestones_640_001.jpg


خاص للمنتدى العربي للدفاع و التسليح - فادي الشام



nga-lo-ngai-vong-vay-chien-ham-aegis-cua-my-va-dong-minh.jpg
 
سبحان الله العقل البشري لم يستخدم بعد كل أنضمته فقط 1% مادا لو إستخدم 15% من مقومات العقل؟؟؟ ردار قوي بمقدوره رصد عدد خيالي من صواريخ الروس والصينين في وقت واحد 4000 هدف في الةقت نفسه؟؟؟خيال أصبح حقيقة وغدا ستكون الحرب المقبلة ريموت كونترول عن بعد لا جيوش فقط سفن شبحية وردارات قوية وطائرات وبوارج طائرة وقد تبدو هده الفكرة مضحكة للبعض لكنها ستصبح حقيقة والروس اول من تنبأ بها.
 
سبحان الله العقل البشري لم يستخدم بعد كل أنضمته فقط 1% مادا لو إستخدم 15% من مقومات العقل؟؟؟ ردار قوي بمقدوره رصد عدد خيالي من صواريخ الروس والصينين في وقت واحد 4000 هدف في الةقت نفسه؟؟؟خيال أصبح حقيقة وغدا ستكون الحرب المقبلة ريموت كونترول عن بعد لا جيوش فقط سفن شبحية وردارات قوية وطائرات وبوارج طائرة وقد تبدو هده الفكرة مضحكة للبعض لكنها ستصبح حقيقة والروس اول من تنبأ بها.
رادار الطائرات الأمريكية من الجيل الخامس تستخدم تقنيات مشابه لهذا الرادار
تقوم شركة رايثون الأن بتطوير رادار AN/SPY-6 - AMDR
خاص للطائرات الحربية
 
حسبن الله ونعم الوكيل من رايثون تخيلوا فقط مجموعه قتاليه الاسطول الخامس مثلا بهذا الرادار 10 مدمرات اقسم بالله مصيبه للروس لذلك الاسطول السادس اعتقد سيكون له الاولويه في مثل هذه الانظمة مصيبه حقيقه
 
بدون منازع
فادي من الاشخاص الذين احب اطلع على مواضيعه الشيقه
 
موضوع مميز جدا مواضيعك دائما تستحق الاهتمام ,,,,, هذا الرادار رائع جدا فهوا يتفوق على رادار AN/SPY-1D(V) ب 30 مرة سواء كان في قدرته على رصد الأهداف او في عدد الأهداف التي يرصدها ,,,,,, مع sm-6 , والنسخ المستقبلية sm-3 IIB/IIA ورادار الإنذار المبكر SBX الذى يستطيع رصد كرة البيسبول من مسافة 2500 ميل ( 4000 كم ) ويتوفر علي 45,000 وحدة استقبال/ارسال ( transmit/receive modules ) وبالمناسبة هذا الرادار تواجد في اليابان من وقت قريب جدا لرصد نشاط التنين الصينى وبالمناسبة اكثر رد الولايات على الصين عن طريق السماح لليابان بنشر قوات لها في الخارج وليس هذا فقط بل الدخول بقوة في سوق تصدير السلاح واخرها محاولة اليابان تصدير غواصات الرعب اليابانى Soryu لأستراليا يفتح الباب لليابان لغزو العالم في سوق السلاح وبالمناسبة اليابان عندما هزمت كانت تحارب الولايات وبريطانيا والسوفيت وهولندا وكندا وكانت تحتل الصين وماليزيا واندونيسيا وكوريا ,,,,,الخ بمعنى هزيمة اليابان خطا استراتيجى من القيادة وهم السبب في هذا ! والسبب كيف لدولة مثل اليابان تحارب اكثر من دولة عظمى وتحتل دول اكبر منها مساحة وفى عدد السكان ! وكل هذا في وقت واحد مع العلم بحر جاوة كان شاهد في بداية الحرب على قوة البحرية اليابانية عندما خسرت الولايات وحلفائها خسائر فادحة ولكن بسبب حروب العصابات في الصين دخل الجيش اليابانى في مرحلة الضعف والاستنزاف الاقتصادى والعسكرى بل في الحرب الروسية اليابانية ظهرت قوة الرووس وهذا كان بين عامي 1904 - 1905 قوة ساحقة كانت لديهم وهم هكذا دائما بالمناسبة سحق فيها الرووس ! واليابان احتلت الصين وأكرر احتلت الصين ! ولو كانت تريد لكانت احتلت الصين ليس مرة واحدة بل اكثر من مرة على مر التاريخ وللعلم أيضا اليابان كانت هى قوة المحور الاخيرة المتبقية فى الحرب العالمية الثانية ! وحتى جزر جزر الكوريل الروسية اليابان هي من قامت باحتلالها أولا ! قبل ان يقوم الرووس باستعادة الجزر وتحريرها في الحرب العالمية الثانية بل والمضحك ان حلفاء الولايات الان هي المانيا الاتحادية ( الشرقية والغربية ) واليابان وهى استفادت جدا من التقدم الذى كان في تلك الدول عن طريق دمج علمائهم في الحياة الامريكية والان تشترك مع اليابان في مشروع الدرع الصاروخي بصواريخ sm-3 والالمان مع نظام البايتروت وmeads وكل هذا تستفاد منه الولايات بمعرفة كل ماوصل من علم في اليابان وألمانيا وطبعا تتعاون مع حلفائها في بريطانيا وفرنسا واسبانيا ....الخ فلهذا سبب تقدم الولايات هو بسبب حلفائها واصدقائها ,,,,, لماذا ذكرت اليابان لان اليابان من الدول المتوقع ان تحصل على هذا الرادار الرائع الذى يمكن تركيبه على سفن Atago وكذلك كوريا الجنوبية على سفن KDX-III في الأخير موضوع مميز وهذا سبب مشاركتى في هذا الموضوع لان معظم المواضيع الخاصة بك هي رائعة بحق ,,,,, تحياتى


صورة1.png



2.png



3.png



4.png



5.png



6.png



7.png



8.png



9.png



10.png

 
" رايثون " وما أدراك ما هى إبداعات غير متناهية .. إظاهر الرعب الأمريكى من الصواريخ الروسية والصينية بلغ ذروته .. فكل فترة يطالعنا الأمريكان برادار جديد لكن فى الأول والأخر مهما يعمل الأمريكان "بروباجندا" معهودة عن سلاحهم فالمواجهة هى الإمتحان النهائى لمثل تلك الأسلحة الخيالية فهى حرب عقول ما بين الصاروخ والرادار لن تنتهى ..
 

المرفقات

  • sbx_booklet.pdf
    3.4 MB · المشاهدات: 685
بدأت شركة رايثون الانتاج الكمي لرادار الدفاع الجوي و الصاوخي
AN / SPY-6 -V
غالبية السفن الأميركية ستزود تباعاً بالرادار الجديد
amdr-infographic-lg.jpg


Air and Missile Defense Radar - AMDR

يمنح قدرات متفوقة غير مسبوقة للسفن بملاحقة الطائرات و الصواريخ و القضاء عليها
Raytheon-AN-SPY-6V-Radar-696x421.jpg
 
عودة
أعلى