وكالة ناسا تعلن عن حل لغز كوكب المريخ

حكم مصارعه

عضو مميز
إنضم
27 نوفمبر 2014
المشاركات
4,272
التفاعل
5,251 0 0
644673b38c5eaff69c04a18d223c89d4.jpg


حظرت مجلة Nature Geoscience الإدلاء بأية تفاصيل حول هذا الموضوع حتى يوم 28 سبتمبر/أيلول في تمام الساعة 11:00 بتوقيت شرقي الولايات المتحدة الأميركية

سوف تعلن وكالة ناسا بالتفصيل عن اكتشاف علمي كبير هو ثمرة عمليات الاستكشافات المستمرة لكوكب المريخ، وذلك خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت شرقي الولايات المتحدة الأميركية من يوم الاثنين 28 سبتمبر/أيلول. وسيجري هذا المؤتمر في قاعة جيمس ويب James Webb Auditorium في مقر ناسا في واشنطن. سيتم بث هذا الحدث المهم مباشرة على الهواء عبر كل من تلفزيون ناسا والموقع الإلكتروني للوكالة.

وسيكون المشاركون في هذا المؤتمر الصحفي على النحو التالي

  • جيم غرين Jim Green، مدير علوم الكواكب في مقر ناسا.
  • مايكل ماير Michael Meyer، وهو الباحث الرئيسي في برنامج اكتشاف المريخ في مقر ناسا.
  • ليوندرا أوجها Lujendra Ojha، من معهد جورجيا للتكنولوجيا في أتلانتا.
  • ماري بيث فيلهليم Mary Beth Wilhelm، من مركز أبحاث أميس في موفيت فيلد بولاية كاليفورنيا، وهي تعمل أيضاً في معهد جورجيا للتكنولوجيا في أتلانتا.
  • ألفريد ماكوين Alfred McEwen، وهو الباحث الرئيسي في تجربة علوم التصوير عالي الدقة HiRISE وهو من جامعة أريزونا في توكسون.

وستتخلل هذا المؤتمر فقرة قصيرة يتم فيها طرح مجموعة من الأسئلة والإجابة عنها، حيث سيتواجد المراسلون في المقر وعبر الهاتف. وسيتمكن عامة الناس من طرح الأسئلة خلال المؤتمر باستخدام هاشتاغ .

وللمشاركة في هذا المؤتمر عبر الهاتف يتوجب على المراسلين إرسال بريد إلكتروني بأسمائهم بالإضافة إلى ذكر كل من الوسيلة الإعلامية التي يعملون لديها ورقم هاتفهم. وسيتم إرسال هذه الرسائل إلى ستيف كول Steve Cole على العنوان التالي: [email protected]، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت شرقي الولايات المتحدة الأميركية.

ولمزيد من المعلومات حول بيانات التحميل لتلفزيون ناسا، وجدول البث وعرض المؤتمر الصحفي قم بزيارة الرابط التالي:



لمزيد من المعلومات حول رحلة وكالة ناسا إلى كوكب المريخ قم بزيارة الرابط التالي:




 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى