التكنولوجيا الذكية على متن أحدث سفينة للبحرية

حكم مصارعه

عضو مميز
إنضم
27 نوفمبر 2014
المشاركات
4,272
التفاعل
5,243 0 0
1438100103587.jpg

الموجة المقبلة من تكنولوجيا التشغيل الآلي تحول بعض المهام في تنظيم أكثر الروتينية مجموعة الصور الرقمية أو تعديل درجة الحرارة في منزلك، إلى تجربة صقلها. من خلال أتمتة الصيانة المنزلية، يمكننا تبسيط المهام اليومية وتوفير الوقت التي يمكن أن تنفق على نحو أفضل في أماكن أخرى.
ولكن تخيل إذا كانت وظيفتك للحفاظ على سفينة حجم ملعب لكرة القدم. هذه روتينية، مهام الصيانة يمكن أن تضيف ما يصل الى آلاف الساعات الرجل والملايين من الدولارات تهدر على منتظم يصل المحافظة على.
واضاف "على السفن تصميم الأكبر سنا، سيحتاج العديد من البحارة لمراقبة وصيانة السفن عبر العديد من المساحات مختلف الآلات باستخدام العديد من أنظمة مختلفة"، وقال لوكهيد مارتن سكوت هويل. "مع الساحلي تصميم السفن القتالية، لدينا أجهزة الاستشعار عبر السفينة التي تغذي كافة المعلومات إلى مكان واحد حيث يتم توفير تلقائيا إلى فرق. ويمكن أن نأخذ على الفور العمل على أي مستوى من المشكلة التي قد تكون موجودة ".
يوم 18 يوليو، معمد البحرية أحدث سفنها القتالية الساحلية (LCS)، ومستقبل USS ليتل روك. في عام 2016، فإنه سينضم أربعة أنواع من الدرجة الحرية أخرى في مراقبة الشواطئ في العالم والبحار المفتوحة.
وفي كل من هذه السفن، الأتمتة على متن الطائرة هو ضروري لحفظ آلات صحية وطواقم سعيدة. قراءة لمدة ثلاث التقنيات التي تطبق المهندسين لتصميم LCS لتبسيط الحياة في عرض البحر.
DIGITAL TUNE-UP
يمكن لأجهزة الاستشعار تحت غطاء محرك السيارة من سيارتك توفر بعض البيانات على الصحة سيارتك، مثل مستويات السوائل، ويوفر لك المال عن طريق تنبيهك إلى المشاكل المحتملة قبل وقت طويل من أن تصبح خطيرة - ومكلفة.
LaserNet الغرامات أون لاين على متن السفينة القتالية الساحلية يأخذ هذا المبدأ أبعد من ذلك بكثير لأنه تقييم الآلات الصحية لتنبيه فرق الأعطال المحتملة. كلما قلت المشاكل، ويعد السفينة التي تحمل بمهمتها.
1438095555065.jpg

كيف يعمل
الغرامات LaserNet تستخدم تقنية الليزر المدمجة في أنظمة السوائل لتوفير على الفور تحليل الآلات الصحية عن طريق الكشف، عد، تصنيف وحتى تتجه تلوث السائل.
واضاف ان "الغرامات التكنولوجيا LaserNet بنيت في نظام الرصد يعطي طاقم السفينة نظرة في الوقت الحقيقي في الملوثات كيف المختلفة في الوقود والتشحيم أو السوائل الهيدروليكية قد تؤثر على نظامنا سفينة معين" وقال ديف بيت ايل، وتؤدي تطوير الأعمال ليزر صافي الغرامات أون لاين وعناصر التحكم والأتمتة.
وضعت شركة لوكهيد مارتن والتكنولوجيا بالشراكة مع مكتب البحوث البحرية.
في حين ميكانيكي سيارات يحتاج عادة لسحب مقياس للتحقق النفط سيارتك، الغرامات LaserNet تعمل في الوقت الحقيقي حتى طواقم يمكن تتبع وقياس السوائل من أي محطة محمول أو الرصد عن بعد لتحديد كيفية تنظيف السائل هو وعلى الفور بتحليل أي من الملوثات التي قد موجودة.
حتى أفضل، والتكنولوجيا ليست محددة لمجرد سفينة تابعة للبحرية. يمكن للعديد من محركات كبيرة أو الدفاعات استخدام هذه التكنولوجيا كذلك.

عائم محطة كهرباء
عندما يتعلق الأمر الكهرباء، وLCS يشبه محطة توليد الكهرباء العائمة. محركاتها تنتج ما يكفي من القوة لدفع السفينة عن طريق المياه بسرعة ما يقرب من 45 عقدة - مما يجعلها واحدة من أسرع السفن في أسطول البحرية.
وراء الكواليس، ودعا نظام البرمجيات محور ™ تدير باستمرار دفع السفينة والآلات الكهربائية، والمساعدين وأنظمة الضحايا / السيطرة على الضرر الهندسة.
1438093004839.jpg

كيف يعمل
محور هو نظام إدارة النبات الذي يستخدم توزع تجهيز، الذي يدير برنامج واحد في وقت واحد في مختلف المواقع. كما يتميز محور التسامح مع الخطأ، وهذا يعني يتم تنفيذ كل عملية على النظام أكثر من واحد. إذا فشل أحد، وآخر يأخذ أكثر. والمحور يوفر المال مع التطبيقات القوية التي تقلل من تكاليف التنفيذ والصيانة، وتحسين الأداء العام للنظام، والموثوقية والمرونة.
مع المحور، أنشأت شركة لوكهيد مارتن العلامة التجارية الحديثة، والضوابط وحدات ومنتجات الأتمتة التي تعمل معا بسلاسة.

جمع البيانات
تمتد بطول 378 قدم من السفينة القتالية الساحلية، والآلاف من أجهزة الاستشعار بجمع وتغذية كميات هائلة من البيانات من خلال أداة تسمى الرؤيوي ™ التنبؤ الأعطال الميكانيكية وتحديد السبب الجذري.
1438093991315.jpg

كيف يعمل
يستخدم البصيرة ما يقرب من 7000 مجسات مثبتة في جميع أنحاء السفينة لرصد وجمع البيانات من الأنظمة الكهربائية والميكانيكية الرئيسية. ويتم تغذية قراءات من المعدات ساعة إلى الأقمار الصناعية وتبث إلى القوات البحرية وفرق الصناعة للتحليل.
يقدم نظام رصد الرؤيوي أيضا كمؤرخ البيانات، وتجميع كافة البيانات لتحليل الاتجاهات والمساعدة على تحديد ما هي التغييرات قد تكون هناك حاجة.
مثل الغرامات LaserNet، الرؤيوي ليست مجرد لسفينة قتالية حديثة سريعة. ويمكن تطبيق هذه التقنية لمجموعة من التطبيقات لمراقبة الأنظمة الميكانيكية والكهربائية.
واضاف ان "البحرية يريد أن يضع أقل البحارة في طريق الأذى" قال بيت ايل. "ولتحقيق ذلك يتطلب خفض القوى العاملة مع زيادة الأتمتة. وهنا يأتي دور شركة لوكهيد مارتن. ونحن قادرون على توفير الخبرات الهندسية التي تسمح للقوات البحرية للحفاظ على التزامها بالأمن القومي. التكنولوجيا المتقدمة على متن السفينة القتالية الساحلية هي خير مثال على كيف أننا هندسة غد أفضل ".

 
عودة
أعلى