روسيا والصين تجريان تدريباً مشتركاً لشن هجوم برمائي

Tiger Egypt

عضو
إنضم
21 يوليو 2008
المشاركات
1,451
التفاعل
4,900 23 0
الدولة
Egypt
وقع مسؤولو البحرية الروسية والصينية في 17 تموز/يوليو في فلاديفوستوك على بروتوكول بشأن التدريبات المشتركة جوينت سي 2015 (2). وصرح المتحدث باسم الأسطول الباسفيكي رومان مارتوف أن هذه المناورات سوف تشمل للمرة الأولى تدريباً على هجوم برمائي مشترك في منطقة بريمورسكي الروسية بمشاركة حاملة طائرات.



وأضاف مارتوف ''المؤتمر الخاص بالتخطيط النهائي للتدريب البحري الروسي الصيني المشترك جوينت سي - 2015(2) اختتم في فلاديفوستوك. وقد نفذ ممثلو مقر قيادة الاسطول الباسفيكي الروسي وأسطول جيش تحري الشعب الصيني العمل الرئيس الخاص بالتخطيط المتعلق بزيارة السفن الحربية الصينية لفلاديفوستوك والبرنامج الثقافي والمنافسات الرياضية وكل الفعاليات التكتيكية البحرية والبرية والجوية للمناورات''.

وتابع المسؤول العسكري الروسي أنه سوف يتم إجراء التدريب في بحر اليابان وقبالة سواحل منطقة بريمورسكي الروسية في أواخر الشهر المقبل، وسوف تشارك في التدريبات نحو 20 سفينة حربية وسفن دعم من كل الطرز وطائرات ومروحيات من الطيران البحري من كلا الجانبين.
 
55a90501c461883f7d8b45f9.jpg


وقعت البحريتان الروسية والصينية الجمعة 17 يوليو/تموز بروتوكولا حول إجراء مناورات "التعاون البحري-2015" المشتركة في بحر اليابان في أواخر أغسطس/آب المقبل.

وتجري خلال التدريبات أول عملية إنزال مشتركة للقوات على سواحل إقليم بريموريه في الشرق الأقصى الروسي بمشاركة الطيران البحري.

وجاء التوقيع على البروتوكول في ختام مؤتمر عقد في مدينة فلاديفوستوك بمشاركة بحارة روس وصينيين بغية وضع خطة التدريبات المرتقبة التي ستشارك فيها قرابة 20 سفينة حربية وسفينة تموين، بالإضافة إلى طائرات ومروحيات تابعة للطيران البحري في البلدين.

وتجدر الإشارة إلى أن التدريبات القادمة هي الجولة الثانية من مناورات "التعاون البحري-2015"، علما بأنها الجولة الأولى جرت في مايو/أيار الماضي في البحر الأبيض المتوسط.

وفي إطار المرحلة النشطة من التدريبات والتي جرت في القسم الشرقي من البحر في أواخر مايو/أيار الماضي، قامت سفن حربية روسية وصينية بعمليات رماية قتالية لإصابة أهداف افتراضية في البحر باستخدام المدفعية وإطلاق قنابل قادرة على إصابة أهداف في عمق البحر.

وشاركت في التدريبات 9 سفن صينية بينها فرقاطتا "ليني" و"واي فان" وسفينة مساعدة، أما الجانب الروسي فمثله في التدريبات الطراد "موسكو" الحامل للصواريخ والسفينة "لادني" وسفينتا الإنزال "ألكسندر بوتراكوفسكي" و"ألكسندر شابالين"، بالإضافة إلى سفينة "سموم" التي تعمل بالوسادة الهوائية، وقاطرة بحرية.

 
ربنا يستر

كخبير من الخبراء الكتار فى العالم اعتد انه لو قامت حرب بها .....روسيا و الصين ضد امريكا و الغرب فانه سيحترق العالم واحترق معه


للاسف الشديد

هو كلامى شكله هزار

بس مرة تانية

للاسف الشديد
 
عودة
أعلى أسفل