#عيد الفطر

حميدوو

عضو
إنضم
3 أكتوبر 2014
المشاركات
1,058
التفاعل
2,422 3 0
الدولة
Saudi Arabia
الآن .. وصول الرائين لموقع الرصد في يتقدمهم الرائي عبدالله الخضيري والعيسى و٤ من هواة الرؤيا لتحري .
 
| الآن .. بدء تحري هلال شوال.. ولأول مرة التلسكوب يلتقط الهلال من مرصد هدا الطائف قبل الغروب
CKC0D_uWwAAko2V.jpg
 
ماليزيا وإندونيسيا وتركيا وسلطنة بروناي ومسلمو سنغافورة وتايلاند وأوكرانيا يعلنون غدا أول أيام #عيد_الفطر
 
موقع ArabiaWeather.com – أعلنت الجهات المسؤولة في كل من أستراليا والصين وإندونيسيا واليابان وكوريا الجنوبية والفيليبين وتركيا وعدد من الدول البلقان بأن يوم الجُمعة الموافق لـ 17-7-2015 هو الأوب من شوال (بداية عيد الفطر السعيد) لهذا العام.



في حين أعلنت كُل من سلطنة عُمان وسلطنة بروناي بأن يوم الجُمعة 17-7-2015 هو المُتمم لشهر رمضان المُبارك،وأن يوم السبت 18-7-2015 هو أول أيّام عيد الفطر السعيد،بسبب تعذُر رؤية الهلال.
 
كل عام وانتم بخير، ومن العايدين والفايزين ان شاء الله...وعيد سعيد على كل الامة الاسلامية يارب، والله يوحدنا وينصر المستضعفين
 
التعديل الأخير:
تهنئة إلى جميع اخواني في المنتدى بمناسبة عيد الفطر السعيد .. ونسال الله عزوجل ان يتقبل منا صيامنا وقيامنا . وان يغفرلنا ذنوبنا



تمكن متراؤون مساء اليوم الخميس من رؤية هلال شوال في عدد من مناطق المملكة، بينها حوطة سدير، ويجري حالياً توثيق الشهادات في المحاكم؛ تمهيداً لرفعها للمحكمة العليا التي تعمل على دراستها والتحقق من ثبوت رؤية الهلال، ومن ثم إعلان القرار الرسمي.

وفي حال تأكد ثبوت رؤية الهلال مساء اليوم، ينتظر أن يعلن أن يوم غد الجمعة هو غرة شوال لعام 1436هـ، أول أيام عيد الفطر المبارك.
 
كل عام والجميع بخير

و نسأل الله أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات
 
كل عام والجميع بخير
 
عودة
أعلى