المدمرة الصاروخية "ميراج" تتجه إلى البحر المتوسط للمرة الأولى

AL RAGH

عضو
التفاعل
69,339 0 0

المدمرة الصاروخية "ميراج" تتجه إلى البحر المتوسط للمرة الأولى
أعلن رئيس القسم الإعلامي في أسطول البحر الأسود، فيتشيسلاف تروخاتشيوف، أن المدمرة الصاروخية "ميراج" التابعة للأسطول انطلقت، اليوم الأربعاء 17 حزيران/ يونيو، من سيفاستوبول لتنفيذ عدد من المهام مع المجموعة الدائمة للقوات البحرية الروسية في البحر المتوسط.

وأشار فيتشيسلاف تروخاتشيوف إلى أن هذه المهمة هي الأولى لطاقم السفينة في منطقة بحرية بعيدة وتنفذ وفقا لخطة تناوب القوات.

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 10 سفن وبوارج تابعة لأسطولي البحر الأسود والبلطيق تؤدي مهامها في البحر المتوسط، من بينها الطراد الصاروخي "موسكو" والسفينة الدورية "بيتليفي" والعوامة الصاروخية "ساموم" وسفينة الإنزال الكبيرة "الكسندر شابالين".

:إقرأ المزيد

هذي فيها حيل تدخل حرب ذي يادوب تمشي في البحر ويجيك واحد يقول التقنيات الروسية دي تقنيات القرن الماضي.

هذي فيها حيل تدخل حرب ذي يادوب تمشي في البحر ويجيك واحد يقول التقنيات الروسية دي تقنيات القرن الماضي.

أنا ﻻ اعرف لمادا بعض الاعضاء يكرهون الاسلحة الروسية بسبب مواقف سياسية ...... صحيح البحرية الروسية اقل من الامريكية و حتي من الأوروبية ﻻكن لديهم مشاريع قوية جدا وحتي سلاح الغواصات الحالي لديهم قوي جدا

أنا ﻻ اعرف لمادا بعض الاعضاء يكرهون الاسلحة الروسية بسبب مواقف سياسية ...... صحيح البحرية الروسية اقل من الامريكية و حتي من الأوروبية ﻻكن لديهم مشاريع قوية جدا وحتي سلاح الغواصات الحالي لديهم قوي جدا
يكفيهم غواصات تجوب المياه الاقليمية الاوروبية دون كشفها

المفروض التقييم يكون عملي يعني اتكلم عن المواصفات و من خلالها اشرح المميزات او العيوب غير كده هو اشبه بانطباعات شخصيه و قناعات شخصيه غير ملزمة الا لصاحبها

هذا الكرووفيت حقق اصابات واغرقت بعض القطع الجورجية في حربهم ضد اوسيتيا وروسيا .......لكنها فعلا قديمة ...............

شكل الاسلحة الروسية خادع للبعض لكنها فعالة فقط لماذا ستقتنيها و كيف ستستخدمها

المفروض التقييم يكون عملي يعني اتكلم عن المواصفات و من خلالها اشرح المميزات او العيوب غير كده هو اشبه بانطباعات شخصيه و قناعات شخصيه غير ملزمة الا لصاحبها

AL RAGH @AL RAGH

البحرية الامريكية لديها 11 حاملة طائرات نووية و روسيا واحدة و غير نووية حتي شارل ديغول الفرنسية نووية ..... هدا غير ان القطع البحرية الاوروبية و الامريكية اعمارها اقل من الروسية

انا من عشاق السلاح الروسي ﻻكن اعترف ان روسيا ف البحرية اضعف من منافسيها .

AL RAGH @AL RAGH

البحرية الامريكية لديها 11 حاملة طائرات نووية و روسيا واحدة و غير نووية حتي شارل ديغول الفرنسية نووية ..... هدا غير ان القطع البحرية الاوروبية و الامريكية اعمارها اقل من الروسية

انا من عشاق السلاح الروسي ﻻكن اعترف ان روسيا ف البحرية اضعف من منافسيها .
دي بقي طريقه محترمه جدا في عرض وجهه النظر عموما الروس اقوياء جدا بحريا في مجال التسليح البحري فالقطع و المشاريع الجديدة ستكون مفتوله العضلات مثل المدمره ليدر مثلا

بالصراحه اول مره اقرأ رد مقنع نعم قناعات شخصية غير ملزمه الالصاحبها انا لااجبر احد على الأخذ بها راي يخصني بعيد عن الاراء السياسية ووجهة نظري خطأ تحتمل الصواب ووجهة نظركم صواب يحتمل الخطأ المنطق يقول كذا

عودة
أعلى