الكويت : اجهزة لكشف الاسلحه تحت الارض ووراء الجدران

TridenT111

صقور الدفاع
إنضم
19 أبريل 2013
المشاركات
5,917
التفاعل
11,291 8 0
الدولة
Kuwait
this HTML class. Value is


وزير الداخلية: نمتلك أجهزة تكشف ما وراء الجدران خلال التفتيش عن الاسلحة

تعهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بالعمل بكل شفافية ووضوح في تطبيق قانون جمع السلاح، مشيرا الى ان "هناك بوادر نجاح وتعاون في هذا القانون حيث بادرت مجموعة من العوائل بالاتصال بنا لتسليم أسلحتها".

وأكد الوزير الخالد في مداخلة بعد اقرار القانون التزام وزارة الداخلية بعادات وتقاليد المجتمع وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف في عملية طلب دخول المنازل لاجراءات التفتيش عن الأسلحة حيث أعدت الوزارة كوادر نسائية متخصصة في هذا الشأن.

وذكر الخالد ان وزارة الداخلية تمتلك لعمليات التفتيش التقنيات والأجهزة الكاشفة لما وراء الجدران دون الحاجة الى هدمها، مشيرا الى أنه سيقوم بتزويد المجلس بتقارير دورية في حال طلب ذلك منه لاسيما في فترة الاشهر الأربعة الاولى المتعلقة بإعفاء الاشخاص من العقوبة في حال تسليمهم الأسلحة من تطبيق هذا القانون، مؤكدا اهميتة القصوى في ظل الظروف الراهنه التي تحيط بالبلد.
 
طبعا الخبر له كم شهر لكنه متصل بالاحداث الجاريه حيث هناك حاليا حمله من وزارة الداخليه لجمع السلاح والعقوبه السجن خمس سنوات وغرامه كبيره ويتم ارسال رسايل للجوال بين كل فتره تحذر من عدم تسليم السلاح بل ان الداخليه طلبت من الاسره الحاكمه تسليم اسلحتهم
 
السلام عليكم لدي سؤال بخصوص هذا القانون الجديد! هل يجب ان يكون البيت خالي من السلاح تماما؟! ام يسمح مثلا بامتلاك كلاشنكوف او مسدس للحماية فقط ؟!
 
السلام عليكم لدي سؤال بخصوص هذا القانون الجديد! هل يجب ان يكون البيت خالي من السلاح تماما؟! ام يسمح مثلا بامتلاك كلاشنكوف او مسدس للحماية فقط ؟!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في الواقع هناك مهله محدده وبعدها يتم التفتيش في كافه انحاء البلاد عن كل الاسلحه الغير مرخصه

هي حمله لجمع السلاح الغير مرخص

والتفتيش في البيوت هو اخر خيار للوزاره اذا لم يتم التسليم
 
عودة
أعلى