لواء ايراني يحذر من مغامرة جديدة للسعودية في المنطقة

Gasoline 

东风-21
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
3 سبتمبر 2013
المشاركات
6,351
التفاعل
36,596 12 0
الدولة
Saudi Arabia
رضائي يحذر من مغامرة جديدة للسعودية في المنطقة



13940302000824_PhotoI.jpg



حذر امين مجمع تشخيص مصلحة النظام، اللواء محسن رضائي، من مغامرة جديدة للسعودية في المنطقة .

وفي حوار خاص مع وكالة انباء فارس قال اللواء رضائي ان الخطوة التي قامتها بها السعودية في اليمن ونظائرها في البحرين وسوريا ستتواصل واضاف انه للاسف ينبغي ان نقول انه من المحتمل ان تقوم السعودية بمغامرة اخرى بالمنطقة، طبعا لايمكننا ان نكشف الان بشكل دقيق نوع الحركة التي ستقوم بها ويبدوا ان السعودي ستخوض مغامرة اخرى في مكان اخر غير اليمن.

واكد رضائي ان سياسة اميركا والصهيونية تكمن في جعل العرب في مواجهة بعضهم البعض وتحريكهم ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واشار رضائي الى التحركات والتهديدات التي تطلقها اميركا والكيان الاسرائيلي بالتعاون مع بعض دول المنطقة وقال اننا نشاهد نماذج لهذا الشئ في سوريا واليمن والعراق
وهم يخططون لمد الانفلات الامني لحدودنا لاسيما الحدود الغربية الشرقية.

واوضح رضائي بان هناك تحليلات تذهب الى ان مؤامرات تحاك لاستهداف امننا الوطني وانا بصفتي مقاتل ادعو كافة اعضاء حرس الثورة الاسلامية والتعبئة الشعبية وكل المقاتلين في جبهة الاسلام الى يكونا على جهوزية تامة لكي يكون ردنا حاسما على اي تحرك عند حدود البلاد يحبط المؤامرات.

واكد انه ليس لاي قوة ان تزعزع الامن عند حياض الجمهورية الاسلامية الايرانية وقال ان جهوزية المقاتلين وابناء الشعب تحظى باهمية وكلما كانت جهوزيتنا اكثر كان الانتصار حليفنا اكثر وان الشعوب التي تؤخذ على حين غرة تدفع الثمن باهضا.

وفيما يتعلق بنكث اميركا عهدها فيما يتعلق بالبرنامج النووي قال اللواء رضائي: في الحقيقة ان واشنطن تريد المساومة وان ما تطلقه من تصريحا ياتي بهدف الحصول على امتيازات اكبر ولكن اميركا ليس امامها سبيل للعودة الى فرض الحظر وان هذا الكلام ياتي من اجل دفع ايران الى التراجع وتقديم امتيازات اكبر.

واشار الى قضية تفتيش المراكز العسكرية للبلاد قال اللواء رضائي اننا اذا قبلنا بقضية تفتيش المراكز العسكرية سيتطاولون ويقولون نريد تفتيش منازل المسؤولين ايضا ومن هنا فان صمود ايران في هذا المجال ياتي من اجل وقف الاطماع الغربية.




 
السؤال هنا ماهي الحدود الغربية الشرقية لايران التي تتعرض ايران لهجمات من خلالها ؟o_O

ما سبب كل هذه الشكاوي من الايرانيين بشان ان السعودية تستهدف ايران ؟! هل هناك شيء لانعلمه ؟
 
أتوقع انه يقصد بالحدود الغربية الشرقية " الاحواز من الغرب " و " افغانستان من الشرق "


upload_2015-5-23_22-54-36.png
 
الخوف من توحد عربي اسلامي خلف السعوديه يقضي على حلفائها واحدا واحدا ابتدأ من اليمن وقد يتوجه الى سوريا تاليا

كما انه قد تكون ايران لديها معلومات عن دعم سعودي لجماعات داخل ايران تخطط لضربها من الداخل

وايضا تحرك السعوديه القوي في اليمن زرع الخوف في صدور الصفويين فهم مثل الدجاجه عندما يرون العين الحمراء لا ينامون من الخوف

ايران مقبله على الغرق كثيرا في المستنقع العراقي بسبب الاحداث الاخيره ولا تريد ان تقوم السعوديه بالتصعيد في مواقع اخرى وخاصه في سوريا لانها تريد ان تصل الى اتفاق مع امريكا بخصوص سوريا والتدخل السعودي سوف يقلب الطاوله عليها سواء بتدخل مباشر او بدعم قوي للمعارضه السوريه
 
مناوراتها البرية تتواصل بكلمة السر "يا حسين (ع)"
إيران: نرصد تحركات لـ"العدو" وسنرد!

في بيان لافت، أعلنت إيران أن قواتها ترصد استخباراتياً تحركات "العدو" الذي لم تذكره صراحة، وقالت إنها ستقوم بالرد المناسب والقاطع على أي تهديد. نصر المجالي:

أعلنت إيران في بيان لافت صادر عن رئاسة الأركان أن قواتها ترصد استخباراتياً وضع وتحركات العدو، وقالت إنها ستقوم بالرد المناسب والقاطع على أي تهديد. ووسط تساؤلات من مراقبين واستراتيجيين عن هوية "العدو"، أكدت هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، تواصلت مناورات الجيش الإيراني التي وصفت بـ(الكبرى) في منطقة غرب البلاد (كرمانشاه). ويشار إلى أن المصادر الاستخبارية لم ترصد أي تهديد عسكري لإيران لا من دول الجوار الخليجي العربي أو أي من الدول الكبرى التي لها قطعا بحرية في الخليج وبحر العرب كالولايات المتحدة وبريطانيا أو فرنسا. جاء البيان العسكري عشية حلول ما تقول إيران إنه ذكرى تحرير مدينة خرمشهر "من براثن النظام العراقي السابق في عام 1982 واليوم الوطني للتضحية والنصر"، حيث اعتبر البيان أن تحرير مدينة خرمشهر (جنوب ايران) في اطار عمليات بيت المقدس، رمزا للمقاومة الاستراتيجية وانتصارا للشعب الايراني ضد التحالف المناوئ لايران، ابان الحرب المفروضة على البلاد.

تجربة

وأكد البيان الذي نقلت نصه وكالة (فارس) أن القوات المسلحة الايرانية وعبر التجربة الثمينة التي اكتسبتها من السنوات الثماني للحرب مع والاخذ بعين الاعتبار توجيهات وارشادات قائد الثورة الاسلامية والقائد العام للقوات المسلحة على الخامنئي، وبمؤسساتها وكوادرها المؤمنة والثورية، تستهدف رفع المستوى الدفاعي وتطوير قدرة الردع للبلاد، وتضعهما على رأس اولوياتها. واختتم البيان بالتأكيد على أن القوات المسلحة الايرانية ترصد استخباراتيا تحركات ووضعية جبهة العدو وستقوم بالرد المناسب والقاطع ازاء اي تهديد.

تواصل المناورات البرية

وتواصلت يوم السبت المناورات (الكبرى) للقوة البرية التابعة للجيش الايراني التي اطلق عليها "بيت المقدس 27" في منطقة غرب البلاد (كرمانشاه)، وحملت المناورات كلمة السر "يا حسين (ع)". وتشارك في هذه المناورات الكبرى للقوة البرية الايرانية، وحدات المشاة والدروع والمدفعية والتدخل السريع والمغاوير وطيران الجيش، وتستمر اسبوعا في ثلاث مناطق جغرافية مختلفة في البلاد.

صواريخ

وعلى هامش المناورات انطلقت السبت المرحلة الثانية من مناورات "بيت المقدس 27" الكبرى للقوة البرية للجيش الايراني باطلاق صواريخ "نازعات" و"فجر 5". وقال قائد القوة البرية الايرانية العميد احمد رضا بوردستان انه تم انجاز المرحلة الاولى من هذه المناورات في منطقة غرب البلاد بمشاركة وحدات التدخل السريع وبدأنا المرحلة الثانية اليوم باطلاق صواريخ "نازعات" و"فجر 5" في هذه المنطقة من مناورات "بيت المقدس 27". واضاف انه تم تطوير الوحدات الصاروخية للقوة البرية للجيش وان الصواريخ التي سنختبرها اليوم في هذه المنطقة قد تم اعدادها وانتاجها من قبل مهندسي التصنيع الدفاعي في البلاد. ولفت الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية بان الغرب اطلق حروبا بالوكالة او بالمشاركة الفعلية في المنطقة، واوضح بان مناورات "بيت المقدس 27" تجري في مناطق مختلفة من البلاد بمشاركة وحدات طائرات من دون طيار ووحدات مشاة ومدفعية ودروع وبدعم من طيران الجيش ومقاتلات القوة الجوية. وقال العميد بوردستان إن المرحلة النهائية للمناورات ستجري في منطقة نصر آباد العامة في محافظة اصفهان وسط البلاد.
- See more at:
 
لم يدهور إيران
إلا من ينتسب لمجمع تشخيص مصلحة النظام

معتوهين وفي أماكن قيادية
 
لم يدهور إيران
إلا من ينتسب لمجمع تشخيص مصلحة النظام

معتوهين وفي أماكن قيادية

بالفعل تشخيص النظام هم اساس هذا النظام الفاسد المجرم الذي يدمر مقدرات ايران والشعب الايراني قبل العرب والدول العربية
مصلحة نظام قائمه على الكذب و الخداع
 
قلنالكم ايران نمر من ورق

ومش حتاخذ وقت مع الجيش السعودي الاقوى في المنطقه

وبعض العرب يرفض يصدق ويصدق الروايات الايرانيه وان جيشهم الاقوى بالعالم الخ ..
فقط لانه يكن الشر ع دول الخليج

وماتسمعوه من تصاريح ايران التهديديه
من الضرب السعودي والدعس ع ارقابهم في اليمن وسوريا

ولاتتعجبو فالأيام القادمه ستزيد التصاريح الايرانيه
اعلمو ساعتها ان الضربات اوجعتهم

لكن " فعل " أنسو هذه اسمها دولة البؤؤؤؤ
 
واكد رضائي ان سياسة اميركا والصهيونية تكمن في جعل العرب في مواجهة بعضهم البعض وتحريكهم ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية

كيف يتم تحريكهم ضد الجمهورية الاسلامية اذا كانوا ضد بعض
المنطق يقول اذا اجتمعوا يمكن تحريكهم وليس ان كانواضد بعضهم البعض

اش هالادمي الغبي
 
ايران عماله تتخبط يمين شمال

سيبوها محدش يكلمها دلوقت

لسه مش فاقت من العلقه الساخنه
 
التصريحات من الطرفين غير منطقيه :p
عموما نستني لما الحكم يصفر عشان نعرف النتيجه :)
 
معلش مش عايز اجادل و اتكلم في حوار اتكلمنا فيه ١٠٠ مره.
لا بس انت قارنت بين المسؤليين السعودين والايرانيين

الايرانيين من اكبر مسؤل الي اصغر مسؤل وهم يتطاولو ويصرخو
عكس السعوديين الذين يعملون بصمت
 
لا بس انت قارنت بين المسؤليين السعودين والايرانيين

الايرانيين من اكبر مسؤل الي اصغر مسؤل وهم يتطاولو ويصرخو
عكس السعوديين الذين يعملون بصمت


صدق حتى الان لم ارى اي تصريح لمسؤول سعودي
 
لا بس انت قارنت بين المسؤليين السعودين والايرانيين

الايرانيين من اكبر مسؤل الي اصغر مسؤل وهم يتطاولو ويصرخو
عكس السعوديين الذين يعملون بصمت

انا كلامي كان بشكل عام يعني مثلا تناول عاصفه الحزم ... تلاقي في الاعلام السعودي كلام سواء مسئولين و محللين الخ و في الاعلام اليمني كلام تاني خالص لكن الله اعلم الحقيقه فين عشان كده قلت نستني لما الموضوع يخلص عشان نعرف
 
عودة
أعلى