بالفيديو والصور.. منفذ هجوم إرهابي في تونس يرفع علامة النصر في إيطاليا

safelife

عضو
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
8,319
التفاعل
17,861 0 0
بالفيديو والصور.. منفذ هجوم إرهابي في تونس يرفع علامة النصر في إيطاليا

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرا مصورا يظهر قيام عنصر من تنظيم "داعش" يرفع علامة النصر فور وصوله إلى جزيرة صقلية في إيطاليا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عبد المجيد تويل البالغ من العمر 22 عاماً يشتبه في أنه ينتمي لتنظيم "داعش" والمخطط لتنفيذ الهجوم على متحف باردو في ، الذي أسفر عنه قتل 21 سائحا من بينهم أم بريطانية لطفلين وتدعى سالي عيدي.

ولفتت الصحيفة إلى أن "توبل"، وصل عبر قوارب المهاجرين إلى جزيرة صقلية في إيطاليا في 17 فبراير الماضي قبل شهر من الهجوم على متحف باردو في حيث وقع الهجوم في شهر مارس، وقتل منفذي الهجوم أثناء محاولة قوات إلقاء القبض عليهم، واعتقد أن المخطط للهجوم قام بالهروب، ويشتبه في عبد المجيد.

وأضافت الصحيفة إلى أنه دخل إيطاليا تحت اسم "عبدالله" وطرد من إيطاليا وطلب منه مغادرة البلاد في غضون 15 يوما، ثم اختفى ومن المرجح أنه سافر إلى خارج البلاد ثم عاد مرة أخرى لإيطاليا على الرغم من أمر الطرد وقامت السلطات باعتقاله.

906.jpg

907.jpg

908.jpg

903.jpg

904.jpg

905.jpg
 
العمليه دي بالذات احزنتني جدا خصوصا ان تونس plan B للدواعش و قنبله موقوته.

لما حصل الهجوم ... قوات الحمايه في مربع امني مهم خافت تشتبك و ٢ ارهابيين بكلاشينكوف كانوا بيتحركوا بأريحيه تامه امام اعينهم ... بعتوا لاقوي فرقه امنيه عشان تيجي تشتبك ... علي ما جت كان الارهابيين قتلوا عدد كبير من السياح و حتي اقوي فرقه امنيه فشلت في عمليه التمشيط بعد العمليه و اكتشفوا ان هناك سياح في المتحف تاني يوم بعد العمليه ( يعني ممكن جدا يكون الارهابي فضل موجود في المتحف و بعد كده يهرب عادي )

اللي احزني مش الخساير الخ ... اللي احزني خوف القوات نفسها من الاشتباك رغم انهم من المفروض انهم قوات خاصه.
 
عودة
أعلى