تخريج دورة طب الأعماق والعلاج بالأوكسجين بالبحرية السلطانية العمانية ومنتسبين من السعودية والكويت

Naserblushi

صقور الدفاع
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
2,154
التفاعل
5,385 1 0
تخريج دورة فني طب الأعماق والعلاج بالأوكسجين بالبحرية السلطانية العمانية
21/05/2015
-

1.JPG
3.JPG



احتفلت البحرية السلطانية العمانية صباح اليوم الخميس بتخريج دورة فني طب الأعماق والعلاج بالأوكسجين لعدد من منتسبي البحرية السلطانية العمانية ، إلى جانب مشاركة عدد من منتسبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة ، ووزارة الصحة ، وعدد من منتسبي القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ، وذلك تحت رعاية العميد الركن سالم بن ناصر السالمي رئيس الخدمات الطبية للقوات المسلحة .

بدأ الحفل الذي أقيم بمدرسة الأركان البحرية الصغرى بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بعد ذلك استمع راعي المناسبة إلى إيجاز عن منهاج الدورة وما اشتملت عليه من مقررات في المجالات العلمية والتطبيقية المختلفة ، بعدها ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه عبر فيها عن مدى الاستفادة التي اكتسبوها خلال الفترة المقررة للدورة وشكر هيئة التوجيه والتدريب على جهودهم الطيبة .

بعد ذلك قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز التقديرية على أوائل الدورة والشهادات للخريجين ، حيث حصل الرقيب بحري سالم بن جمعه الهاجري من البحرية السلطانية العمانية على المركز الأول على مستوى الدورة .

حضر المناسبة عدد من كبار ضباط البحرية السلطانية العمانية ، والملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية بمسقط ، والملحق العسكري بسفارة دولة الكويت بمسقط ، وهيئة التوجيه والتدريب بمدرسه الأركان البحرية الصغرى بالبحرية السلطانية العمانية .


_WRS8833.JPG
 
عودة
أعلى