لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني يحتفل بتخريج 294 جندياً

القائد الخفي 

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
9,539
التفاعل
46,917 115 0
لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني يحتفل بتخريج 294 جندياً
337572482632.jpg

اللواء القحطاني يتسلم درعاً تذكارية​
الاحساء - صالح المحيسن

شهد اللواء محمد عبدالهادي القحطاني قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي احتفال مركز تدريب المستجدين بالحرس الوطني بالاحساء بتخريج دورتي مستجدين من دورة الفرد الاساسي منهاج 111 دورة رقم 1 ودورة رقم 2 لعام 1436هجري. وأعرب العقيد عويد قبلان الشمري قائد مركز تدريب المستجدين بالأحساء عن سعادته بتخريج الدورتين ،مبيناً أن عدد الخريجين من الدورتين بلغ 294 طالبا مستجدا، وخلال الحفل تسلم النقيب طارق الشريم شهادات الخريجين.

وفي كلمة له خلال الحفل قدم اللواء القحطاني تبريكاته لأبنائه الخريجين واصفاً إياهم بالركيزة لهذا الوطن الغالي على قلوبنا وهم المستقبل المشرق، كما قدم شكره لوزارة الحرس الوطني على حرصها ومتابعتها بالتنسيق مع اللواء لإنجاح مثل هذه الدورات العسكرية.

واشتمل الحفل على قصائد شعرية واستعراض مهارات الطلبة في فك وتركيب السلاح واستعراض طابور العرض العسكري بقيادة النقيب تركي بن ربيعان. حضر الحفل اللواء عوضة محمد الشهراني قائد لواء الملك عبدالله الآلي، واللواء جدي بن مرزوق العتيبي ركن عمليات اللواء وعدد من الضباط وقادة الوحدات والسرايا من لواء الملك عبدالعزيز ولواء الملك عبدالله. وقام العقيد عويد الشمري قائد مركز التدريب بتسليم درع تذكارية لسعادة اللواء محمد عبدالهادي باسم منسوبي المركز ودرع تكريمية للواء عوضة محمد الشهراني كما كرم مركز التدريب ركن العمليات اللواء جدي مرزوق العتيبي بدرع تكريمي على جهوده ودرع للعميد عبدالله الشلوي. وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية للخريجين مع قادة الألوية.





650363571225.jpg



قادة الألوية يتابعون الحفل
 
عودة
أعلى