أكاديمية ويست بوينت

إنضم
4 يونيو 2013
المشاركات
174
التفاعل
144 0 0
في 16 مارس 1802، أسسالكونغرس الأكاديمية العسكرية- وهي أول مدرسة عسكرية - في الولايات المتحدة لغرض تثقيف وتدريب الشباب في نظرية وممارسة العلوم العسكرية. إنها أكاديمية ويست بوينت في نيويورك .


تقع على الضفة الغربية من نهر هدسون في نيويورك، وكان ويست بوينت قلعة بنيت لحماية وادي نهر هدسون من الهجوم البريطاني. في عام 1780، وافق الجنرال بنديكت أرنولد، قائد الحصن، على تسليم ويست بوينت للبريطانيين في مقابل 6000 جنيه. إلا أن المؤامرة كشفت قبل تنفيذها وهرب أرنولد إلى البريطانيين طلبا للحماية.


بعد عشر سنوات من إنشاء الأكاديمية العسكرية الأمريكية، دفع تنامي خطر اندلاع حرب أخرى مع بريطانيا العظمى الكونغرس لتوسيع مرافق الأكاديمية وزيادة اعدد أفراد ويست بوينت. أصبحت المدرسة واحدة من أهم مراكز تخريج المهندسين المدنيين في البلاد. خلال الحرب المكسيكية الأمريكية، شغل خريجو ويست بوينت صفوف قيادة القوات الأمريكية المنتصرة، ومع اندلاع الحرب الأهلية اصطف زملاء الدراسة في ويست بوينت ضد بعضهم البعض في القتال.

الأكاديمية هي مؤسسة معترف بها دوليا لتميزها الأكاديمي والعسكري.تقدم ويست بوينت منهجا واسعا ومتوازنا لضمان اكتساب الخريجين المعرفة والمهارات والصفات اللازمة لهم من أجل التصدي بفعالية للتحديات المعقدة التي سوف تواجههم في حياتهم الشخصية والمهنية.

في عام 1870، تم قبول أول إفريقي أمريكي في الأكاديمية العسكرية الأميركية، وفي عام 1976، أولى الطالبات. الأكاديمية هي الآن تحت إشراف وزارة الدفاع ويلتحق بها أكثر من 4000 طالب.

mKN5Ira1Dz3o3GjsrkLNe3x5mb3y9pNmXAhSkXuijiZ_FkfxDKKmTnTP4WHk9xdWFNI9=s106
 
عودة
أعلى