من الذي يحاصر تكريت ومن هم قادة الحشد الشعبي بالصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اولا اخي بدر انا لم اقل انني سني او شيعي او كردي انا قلت لك انا عراقي واخواننا السنه واخواننا الشيعه واخواننا الاكراد انا لم ولن اتكلم بكلام طائفي ابدا ولاحظت من منشوراتي وردودي انا اعربي مسلم وافتخر بعروبتي واسلامي العراق بلد عربي مسلم ذو اغلبيه شيعيه والكل يعرف ذلك سواء شئت ام ابيت اذهب لاي كتاب صدر قبل عام ٢٠٠٣ ستكتشف ان العراق بلد مسلم ذو اغلبيه شيعيه اي قبل ان تدعي التهجير والاباده للسنه عشيرتي معروفه في تكريت هي ابو خمره واسال عنها وكفاكم ياعرب طائفيه فلقد مللنا انتم من ادخل الامريكان للعراق وسلمتوه لايران فلا تتباكوا عليه وانتم من هجرتمونا بتمويلكم لداعش فلا تتباكوا على العراق انا عراقي لاسني ولاشيعي ولاكردي ولا مسيحي انا مسلم وعربي
سنة العراق ينتمون الي الامه الاسلاميه وهم مليار ومائتين مسلم سني

اما الشيعه فهم طائفه اقليه نسبتهم ١٠٠مليون في العالم

في العراق اذا جمعت العرب والكرد السنه فهم الاكثريه

ما اتيت بشي جديد تحاول إقناعي بوجهة نظر المسجد السلفي فقط حتى المسجد الشيعي الذي انتقدته وكلت له الشتائم له كلام اقوى من كلامك في محبة الرسول وال بيته والاخذ عنهم انا قلت لك ان المساجد اليوم هي مساجد المذاهب وانت ايدت وجهة نظري بكلامك عن الشيعة و انهم كذا وكذا فالأفضل عدم ادخال المذاهب في السياسة لأنها ادة فرقه وخلاف مذهبي مثل ما هو حاصل اليوم

انا لااريدك ان تقتنع
انا اقول الحقيقه

اما المسجد السلفي فلايوجد مسجد شيعي ولاسني المساجد اذا بنيت لعبادة الله وحده فهي بيوت الله

اما السلفيه انت لاتعرف معناها

فهي ان تكون كما كان محمد صلي الله عليه وسلم واصحابه والسلف الصالح

الموضوع قلب طائفي وسياسي
ومن خلال الصفحات الاخيرة لم اجد اى مشاركة عسكرية او تحليل للوضع العسكرى هناك
مغلق ويحال للارشيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى