رسميا / الصفقه المصريه الفرنسيه تم التوقيع عليها

Warrior King

عضو مميز
إنضم
16 أكتوبر 2014
المشاركات
465
التفاعل
1,348 0 0
السيسى يشكر رئيس فرنسا على التعاون العسكرى ومنح الجيش معدات متطورة

s620122116535.jpg


وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر والتقدير للعديد من الدول الصديقة فى مختلف دول العالم وخص بالشكر دولة فرنسا، التى ساعدت الجيش المصرى فى منح مصر معدات عسكرية متطورة، فى وقت قصير وبأقل تكلفة ممكنة".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى: "عندما طلبت من الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، الدعم فى مجال المعدات العسكرية وضعت أمامه عدة معايير، أولها أن تكون المعدات متقدمة ومتطورة طبقا للمعايير التى يعملون بها، وثانيها أن تكون بأقل تكلفة وبقرض ميسر، والثالث أن تأتى إلى مصر فى أسرع وقت ممكن

 
وبأقل تكلفة ممكنة
هذه الجملة المفروض ندرسها لان حسب تحليلاتنا احنا ان فرنسا غالت في ثمن السلاح علشان توافق على اعطائه لمصر وهذه الجملة تثبت اننا اخطأنا التحليل وأظن ان الاعداد الخاصة بالاسلحة اكبر من ما كنا نعتقد بسبب تلك الجملة
 
هذه الجملة المفروض ندرسها لان حسب تحليلاتنا احنا ان فرنسا غالت في ثمن السلاح علشان توافق على اعطائه لمصر وهذه الجملة تثبت اننا اخطأنا التحليل وأظن ان الاعداد الخاصة بالاسلحة اكبر من ما كنا نعتقد بسبب تلك الجملة

اهم حاجه انها تمت اخيرا الحمد لله

اخدت بالك من المعايير اللى قالها السيسى
أن تكون المعدات متقدمة ومتطورة طبقا للمعايير التى يعملون بها،
وثانيها أن تكون بأقل تكلفة وبقرض ميسر،
والثالث أن تأتى إلى مصر فى أسرع وقت ممكن

افتكر ان ده معناه بالمواصفات الفرنسيه مش نسخ معدله منزوعه السلاح الاهم
القروض والتسهيلات تمت بحمد الله
سرعة التسليم عامل اساسى وممكن نشهد بداية الاستلام فى 2015 وتظهر الفريم فى افتتاح القناه باذن الله
 
الففففففففففففففففففففف مبروك لمصر ولكن فقط سؤال ماهي الاسلحه التي تم التعاقد عليها
 
السيسي: أشكر الرئيس الفرنسي على منح الجيش معدات عسكرية متطورة

309279_Large_20150201013719_15.jpg


وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر والتقدير للعديد من الدول الصديقة في مختلف دول العالم، وخص بالشكر دولة فرنسا، والتي ساعدت الجيش المصري في منحه معدات عسكرية متطورة، في وقت قصير وبأقل تكلفة ممكنة .

وأضاف السيسي: "عندما طلبت من الرئيس الفرنسي الدعم في مجال المعدات العسكرية وضعت أماه عدة معايير أولها أن تكون المعدات متقدمة ومتطورة طبقًا للمعايير التي يعملون بها، وثانيها أن تكون بأقل تكلفة وبقرض مسير، والثالث أن تأتي إلى مصر في أسرع وقت ممكن ".

وقال السيسي موجهًا التحية لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق قائلا: "هم كرام أبناء كريم، وإننا سنبني تجمعًا سكنيًا جديدًا بمصر وبأموال مصرية خالصة تحمل اسم الشيخ محمد بن زايد"، لافتًا إلى أن "الشيخ خليفة" وضع مبالغ مالية لإنشاء تجمع سكني يحمل اسمه بمصر، ولكننا تقديرًا لجهودهم ورد الجميل سنبني للشيخ محمد بن زايد تجمعًا مماثلا بأموال مصرية.

وكلف الرئيس السيسي القوات المسلحة بدراسة التصميمات الخاصة بالتجمع السكني الجديد وتحديد المدى الزمني الذي يستغرقه.

وأكد اللواء عماد الألفي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أن التجمع سيستغرق إنشاؤه عامًا كاملًا حتى يتم الانتهاء منه بالكامل.

 
لو جت الفريم بالسكالب او برادار نار البحر تبقى ضربة معلم بجد
 
ألف مبروك
تاكيد رسمي على لسان الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي بشان صفقة الرافال والفريم

----------------------------------------
السيسى يشكر رئيس فرنسا على التعاون العسكرى ومنح الجيش معدات متطورة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر والتقدير للعديد من الدول الصديقة فى مختلف دول العالم وخص بالشكر دولة فرنسا، التى ساعدت الجيش المصرى فى منح مصر معدات عسكرية متطورة، فى وقت قصير وبأقل تكلفة ممكنة". وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى: "عندما طلبت من الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، الدعم فى مجال المعدات العسكرية وضعت أمامه عدة معايير، أولها أن تكون المعدات متقدمة ومتطورة طبقا للمعايير التى يعملون بها، وثانيها أن تكون بأقل تكلفة وبقرض ميسر، والثالث أن تأتى إلى مصر فى أسرع وقت ممكن.


 
الف مليوووووووووووووووون مبرووك لمصر
وان شاء الله صفقة مباركة
 
وفقا لجديه الرئيس وثقته اثناء القاء تلك التصريحات
اقدر اقول انه ان شاء الله الصفقه خلصت
اللى يطمنى بجد المقال بتاع الواد اللى فى ( la tribune )
هو ده اللى حيجيب الخلاصه​
 
عودة
أعلى