الاستعدادات لأول عرض عسكري شي يجري في بكين

مقاتل

عضو
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
218
التفاعل
563 0 0
C915X0183H_2009資料照片_N71_copy1.JPG


عرض عسكري بمناسبة السنة 60 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية في ساحة تيانانمين 15 سبتمبر
الاستعدادات لأول عرض عسكري الرئيس الصيني شي جين بينغ، تعيين لaniversary 70 من يوم الانتصار على اليابان يوم 3 سبتمبر، جارية بالفعل في بكين، وتقارير الشبكة العسكرية سينا.

وتقول المصادر أن منطقة بكين العسكرية جيش التحرير الشعبي والشرطة الشعبية المسلحة قد شهدت تجميع عبر ضواحي مختلفة من العاصمة للتحضير للتدريب لهذا الحدث، الذي على ما يقال سيكون الأول من نوعه في التاريخ الذي سيدعى رؤساء الدول الأجنبية .

واستنادا إلى التقاليد الماضية، والعرض العسكري سيشمل على الارجح عن سبع مناطق عسكرية لجيش التحرير الشعبي، فضلا عن المدارس والأكاديميات، والتي سوف ترسل جميع المشاركين إلى بكين الخضوع لتدريب مكثف على مدى الأشهر القليلة المقبلة. ويقال مرافق "قرية موكب العسكرية" في بكين أن يكتمل أساسا وستفتح رسميا حول السنة الصينية الجديدة في منتصف فبراير شباط.

ويعتقد محللون يجب أن يكون حجم موكب سبتمبر أصغر من المسيرات العسكرية اليوم الوطني الكبرى التي عقدت كل 10 سنوات، والاستعدادات لتلك المسيرات عموما يستغرق أكثر من عام.

تقترح اليابان سانكي شيمبون الصين سوف تستخدم الحدث كفرصة لاظهار أحدث أسلحتها للعالم، على الرغم من هذا قد تم دحضها من قبل الخبير العسكري يين تشو، الذي يقول فمن المعتاد أن أسلحة عرض الوحيدة بالفعل في الخدمة.

وفقا لذلك، يعتقد يين احتمالات رؤية DF-41 الحائزة على الطريق المحمول صاروخ عابر للقارات يعمل بالوقود الصلب جيش التحرير الشعبي في موكب ضئيلة. وقال يين المعدات المستخدمة في العروض العسكرية تحتاج لفحصها مرارا وتكرارا، والتي يمكن أن تكون ضارة إلى ما هو لا يزال في التنمية، مضيفا أنه يمكن أيضا الكشف عن أسرار الصين تريد أن تبقي طي الكتمان.

وقال يين من فرص رؤية J-31 ذات المحركين، متوسطة الحجم المقاتلة الشبح منخفضة أيضا لأن تبقى الطائرة في التنمية ويست كثيرة يكون مصنوعا حتى الآن، على الرغم من أن مقاتلة القائم على الناقل J-15 من الممكن جدا جعل ظهور لأنها بالفعل قطعة ناضجة من معدات التدريب.

وأضاف يين من ناحية أخرى، إذا القوات البرية هي المعنية هناك فرصة جيدة أن نوع 99 معركة دبابات الرئيسية سيتبين.
المصدر
 
عودة
أعلى