الولايات المتحدة سوف تنتج قنبلة يدوية المضادة للدبابات المعرفة بيRPG-7

مقاتل

عضو
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
218
التفاعل
563 0 0
Rpg-7_2.jpg



أعلنت شركة Airtronic الولايات المتحدة الأمريكية أنها وقعت اتفاقا مع شركة Chemring الذخائر (COR) في بيري (فلوريدا) على تطوير وتنفيذ باليد قنبلة يدوية المضادة للدبابات قاذفة RPG-7 الإنتاج الأمريكي. وتفيد التقارير من قبل التكافؤ العسكري.

العمل على تطوير واختبار ستبدأ فورا وسيتم تنسيقه من قبل خبراء من كلا الشركتين. والغرض من هذه الاتفاقية هو الإسراع في تمويل الشركات على حد سواء وبدء الإنتاج في الربع 1 من عام 2016.

"نحن سعداء جدا أننا سنعمل جنبا إلى جنب مع شركة Chemring الذخائر. تجربتهم، وقاعدة لانتاج وتحليل 40 ملم الذخيرة لا مثيل لها وتكمل قدراتها الذاتية AirTronic. "، وقال ريتشارد vandiver قال (ريتشارد vandiver قال)، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية Airtronic هذا الاتفاق يخلق الفريق وتوفر بازوكا صناعة يدوية السوق، والتي نعتقد أنها سوف تتجاوز كل نظائرها في العالم.

صرح الرئيس مجلس النواب مايك Kuisinberri (Quesenberry) إن "شركة يسر للتعاون مع Airtronic الولايات المتحدة الأمريكية في خلق ذخيرة RPG وتوفر للعملاء مجموعة كاملة من الآر بي جي في الولايات المتحدة."

قرار بشأن الإنتاج في الولايات المتحدة 40 ملم قنبلة يدوية مضادة للدبابات (الولايات المتحدة الأمريكية RPG-7) من شركة AirTronic الولايات المتحدة الأمريكية 4 ديسمبر 2014 أبردين إثبات زارة الأرضي للجيش الأمريكي. وقد أجريت RPG-7 اختبار في أغسطس ونوفمبر 2014 إطار لولبية J AEWE (التجارب الاستطلاعية الجيش المحارب) من الجيش الأمريكي.
المصدر
 
عودة
أعلى