سفن هجومية برمائية جيش التحرير الشعبى ردا على ضعف إسقاط القوة

مقاتل

عضو
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
218
التفاعل
563 0 0
201501250010t0001_copy1.jpg





وذكرت في هونغ كونغ مينغ باو الجمعة ان جيش التحرير الشعبية هو بناء سفن هجومية برمائية كبيرة لتعزيز الفجوات في مذهبها الاستراتيجي البحري.

وقال قطعة من ليانغ كو ليانغ تعتبر القوات البحرية لجيش التحرير الشعبى سفن هجومية برمائية كبيرة ليكون الوسيلة المثالية لملء الفراغ بين حاملات الطائرات لها - منها الصين لديها واحد في الوقت الحاضر - والغواصات النووية.

ووفقا للتقرير، في عام 2004 دفع نحو اعتماد سفن هجومية برمائية حصل إجماع عبر الجيش الصيني.

وذكر التقرير كذلك أن مضيئة المنبثقة الأخيرة من الحرب الأهلية في جنوب السودان، حيث الوطنية الصينية للبترول التي تديرها الدولة (CNPC) لديها استثمارات ضخمة، كشفت ضعف في إسقاط القوة البحرية للصين.

جيش التحرير الشعبى الصينى وسرعان ما أصبحت على بينة من العديد من أوجه القصور في نوعها 071 كونلون شان من الدرجة النقل البرمائية قفص الاتهام أثناء النزاعات في أفريقيا. وعلى الرغم من قدرته على تحمل اثنين المصممة الروسية زوبر من الدرجة الإنزال وسادة الهواء (LCAC)، حاليا أكبر الحوامات العسكرية من نوعه، السفينة نوع 071 لديها نقص في القوة النارية وغير كافية لتلبية أدوار القيادة والدعم الجوي في القتال .

وقال التقرير ان تكررت نفس أوجه القصور في مهمات إنسانية العسكرية أثناء النزاع المسلح في ليبيا، التي سارعت اعتماد حرفة برمائية من قبل جيش التحرير الشعبى الصينى.

وقال مينغ باو أيضا أن جيش التحرير الشعبى الصينى قد يكون الدافع لتتناسب مع قدرات من الدرجة أمريكا الحرف الدرجة برمائية الهبوط للبحرية الامريكية.

وقال ردا على ذلك، ترسانات بناء السفن الصينية تسعى جاهدة لبناء السفن هجومية برمائية نابعة من الداخل، مع تشريد 50،000 طن طويلة التقرير، وكلفت شركة جيانغنان-تشانغ شينغ لبناء السفن شنغهاي المحدودة لبناء أربعة على الأقل سفينة هجومية برمائية.

تضمنت التقرير أيضا أن القوات الجوية لجيش التحرير الشعبى على وضع البديل للمقاتلة J-10، ومجهزة الهبوط (فتول) قدرات الرأسي الاقلاع و.

الرسوم البيانية الصادرة عن شينخوا كشفت عن تصميم لسفينة هجومية برمائية 265 متر للصين في الطول وقادرة على شن طائرات مقاتلة وطائرات هليكوبتر وLCACS.

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى