شركة بناء الآلات الروسية في نيجني تاجيل،

مقاتل

عضو
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
218
التفاعل
563 0 0
download.jpg
imgres.jpg


أورالفاغونزافود، وهي شركة بناء الآلات الروسية في نيجني تاجيل، رفضت مؤخرا فكرة بيع Armata منصة المركبات الثقيلة إلى الصين على الرغم من الأمة مما يدل على اهتمام كبير في منصة دبابة وفقا لVzglyad، وهي صحيفة مقرها موسكو، في 20 يناير كانون الثاني.
وقال أوليغ Bochkaryov، نائب رئيس اللجنة العسكرية والصناعية أن منهاج مكافحة Armata العالمي سيتم تكليف من قبل الجيش الروسي في الشهر المقبل. بعد أن تشارك في العرض العسكري يوم 9 مايو للاحتفال بالذكرى ال70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية في أوروبا، جميع الدبابات Armata وسيتم اعادته الى المصنع لتعديلات قبل أن تدخل الخدمة العادية مع الجيش الروسي.
بعد ثلاث سنوات من التجارب مع وحدات قتالية، وسوف تبدأ إنتاج منهاج مكافحة Armata العالمي رسميا في عام 2018. الصين قد أثبتت بالفعل اهتماما كبيرا في شراء دبابات من روسيا على الرغم من أنها لم تدخل الخدمة الفعلية. ومع ذلك، عارض أورالفاغونزافود فكرة تقديم أي دبابات متقدمة إلى الصين لمنع بكين من سرقة التكنولوجيا من موسكو عن طريق الهندسة العكسية.
وقال معلقون عسكريون روس أنه من السابق لأوانه مناقشة توفير Armata للصين منذ لم يتم تصميم تصدير نسخة من منصة دبابات. والصين على الأرجح اختبار مستوى روسيا من الثقة من خلال التعبير عن نيتها لشراء Armata. إذا قررت الحكومة الروسية في نهاية المطاف لتصدير دبابات، ومن المرجح أن يكون وسيطا
في روسوبورون اكسبورت التي تديرها الدولة
المصدر

 
عودة
أعلى