مصدر عسكرى: القوات الجوية تسلمت 10 طائرات "أباتشى" من أمريكا

محمد_نبيل

عضو مميز
إنضم
5 فبراير 2014
المشاركات
2,323
التفاعل
6,497 1 0
مصدر عسكرى: القوات الجوية تسلمت 10 طائرات "أباتشى" من أمريكا

كتب محمد أحمد طنطاوى

قال مصدر عسكرى رفيع المستوى، إن القوات الجوية المصرية تسلمت 10 طائرات مروحية هجومية من طراز أباتشى خلال الفترة الماضية، وجارى تجهيزهم وإعدادهم للتشغيل بالتنسيق مع الجانب الأمريكى، تمهيدا لدخولهم الخدمة فى أقرب وقت ممكن. ونفى المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ما تردد عن أن هناك تعطيلا للصفقة من جانب الولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أن التعاون العسكرى مع الجانب الأمريكى قائم وفعال والعلاقات العسكرية بين البلدين ممتدة وعلى مستويات إستراتيجية متنوعة. كانت بعض وكالات الأنباء والصحف أثارت فى تقارير غير دقيقة أن مروحيات الأباتشى لم تصل إلى مصر لمماطلة الجانب الأمريكى فى تسليمها .


 
بالفعل مصر تسلمت العشر طائرات الاباتشي في شهر نوفمبر الماضي وتم نشر صور الطائرات هنا بالمنتدي اثناء نزولهم من مركب الشحن الامريكيه ليبيرتي وهم مغطين بالبلاستيك الابيض و كان معهم طائره SH 2G سي سبريت بعد اجراء عمليات التطوير عليها بالولايات المتحده
 
لافتا إلى أن التعاون العسكرى مع الجانب الأمريكى قائم وفعال والعلاقات العسكرية بين البلدين ممتدة وعلى مستويات إستراتيجية متنوعة. كانت بعض وكالات الأنباء والصحف أثارت فى تقارير غير دقيقة أن مروحيات الأباتشى لم تصل إلى مصر لمماطلة الجانب الأمريكى فى تسليمها .

على أساس أننا مغيبين ولدينا ذاكرة السمك ! قليل من احترام عقول الشعب.
 
على أساس أننا مغيبين ولدينا ذاكرة السمك ! قليل من احترام عقول الشعب.

اصبح يصيبني نوع من الإشمئزاز عندما اسمع هذا الكلام الذي يتحدث عن تعاون استراتيجي مع الولايات المتحده وما شابه فهو رياء سياسي لا أكثر اتمني اليوم الذي تذهب فيه امريكا بصناعتها الي مزبلة التاريخ .
 
عودة
أعلى