تاليس تقدم أفضل حلول التدريب لطياري مروحيات القوات الأسترالية

إنضم
9 مارس 2014
المشاركات
2,176
التفاعل
9,298 1 0
الدولة
Egypt
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1416407500-sdarabiahelico.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff

تواصل أستراليا العمل على دعم قدراتها الدفاعية، فقد وقّعت مع شركة تاليس عقداً لتدريب طياري الجيش والقوات البحرية الأسترالية من الجيل المقبل على المروحيات العسكرية من خلال استخدام 3 أنظمة محاكاة للطيران الكامل ومجموعة أجهزة تدريب اصطناعية أخرى، حيث سيتم توريد هذه الأجهزة للمقاول الرئيسي، وهو شركة بوينغ للأنظمة الدفاعية في أستراليا تحت برنامج نظام تدريب طاقم المروحيات (HATS).


وستؤمن تاليس 3 أنظمة محاكاة للطيران الكامل من طراز Reality H FFSEC135. وقد اعتمدت دول عديدة في العالم هذا النوع من أنظمة التدريب التي تنتجها الشركة لكونه عالي الموثوقية وفعال في التدريب.


ويتميز نظام المحاكاة المتطور بكفاءة وجودة عاليتين نظراً لنظام توليد الصورة القوي الذي يتمتع به بالإضافة إلى نظام تحكم بالتدريب موثوق ونظام حركة عالي الدقة.


ويقول كريس جنكينز المدير التنفيذي لتاليس في أستراليا: "نحن متشوقون للعمل عن كثب مع شركة بوينغ للأنظمة الدفاعية في أستراليا من أجل تسليم أنظمة المحاكاة الممتازة والمعدات المرتبطة بها."


بالإضافة إلى أنظمة المحاكاة، ستتولى شركة تاليس تقديم مناهج تعليمية وخدمات للتدريب ومدربين على العمليات البرية لتدريب المسؤولين عن القتال الجوي البحري ومشغلي مستشعرات الطاقم الجوي.


كذلك، ستزود تاليس مجموعة الكترونيات الطيران Meghas بطائرات 15 EC135 من بوينغ، وستقدم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلوماتية لمدرسة التدريب.


من ناحيته قال جان جاك غيتّار، نائب رئيس شركة تاليس المسؤول عن قسم أنظمة المحاكاة والتدريب: " إنّ هذا العقد يعزز مكانة تاليس كمورّد رائد لخدمات وقدرات التدريب النوعية."


وأردف غيتّار: "ستضمن التقنيات المتقدمة من شركتنا أن يكون لدى طياري الجيل المقبل للمروحيات العسكرية الأسترالية أفضل حلول التدريب في السوق."


 
عودة
أعلى