مهاب مميش: لن نسمح بغلق أى مضيق يؤثر على حركة التجارة العالمية

على جبر

صقور الدفاع
إنضم
15 سبتمبر 2014
المشاركات
4,262
التفاعل
21,826 0 0
13201323135944.jpg


قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن الاستعانة بشركات أخرى فى قناة السويس نظرا للحاجة لكراكات كثيرة بالقناة، مؤكدا أن من يأتى للعمل بالقناة من الخارج من الشركات أخذ المقابل المادى الخاص به. وأكد فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن العمل بأياد مصرية، وأنه لن يسمح لأى أحد أن يغلق أى مضيق يؤثر على حركة التجارة العالمية، مشيرا إلى أنه لن نسمح بغلق مضيق باب المندب.





fehhagah.jpg
 
انا قولت قبل كده ان باب المندب محدش يقدر يقفله و اللي هيحاول هيصدم باساطيل دول مجلس الامن الخمس + بعض القوات من هنا او هناك
 
بدأت مصر تفاجئنا الايام هذي .
( ايجابياً )
 
رسالة مصرية ضد المحاولات الايرانيه للسيطره على مضيق باب المندب .. محاولة غلق باب المندب ضربا من الجنون ولن تسكت مصر ولا الدول الكبرى عن غلق ممر تجارى عالمى والبحرية المصريه مستعدة لكل الاحتمالات
 
قالها قبل كم يوم داعيه سلفي مصري وحذر من هذا الشي
--------------------------------------------
استنكر الشيخ ناصر رضوان، القيادى السلفى، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة سعى الحوثيين فى اليمن السيطرة على مضيق باب المندب، وقال "رضوان" فى تصريحات بيان مساء اليوم، الأربعاء: "فى هذه الأيام يتوجه الحوثيون لاحتلال ميناء الحديدة فى اليمن وهو ما يعنى احتلالا إيرانيا عن طريق الحرس الثورى الإيرانى وأذنابها الحوثيين الشيعة".
وأضاف "رضوان": "السيطرة على مضيق باب المندب سيؤثر على قناة السويس الجديدة" مجددا طلبه للرئيس عبدالفتاح السيسى بعقد لقاء مع ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت".
 
لنفترض ان المضيق اغلق سيضع الرئيس السيسي قدم فوق اخري و لن نحرك لنش ناحية المضيق سيفتح وسيسحق من اغلقه
ارجوكم يا اخوان بلاش مبالغات
 
عودة
أعلى