طائره الثندر الامريكيه ( الطلقه ) II A-10 THUNDER BOLT

انا عارف انها تعد كـ ضاربه اهداف ارضيه ... لكن حسب كلام صديقي في سلاح الجو البريطاني انها تستعمل ل التخلص من السفن اكثر من الدبابات .. اما الدبابات فهناك من يتعامل معها مثل طائرات الاسناد و خير مثال الجاربيين
ياحبيبي الاف5 التي نمتلكها تستطيع تدمير فرقاطه
نركب عليها صاروخ هاربون المضاد للسفن ذات مدی160كم
بعد ماتتدمرها الاف5 هل هذا يعني انها مقاتله بحريه !
ركز الله يرضی عليك
معنی اسم مقاتله بحريه انها تعمل بالحاملات الطائرات

يعني الاف15 لاتستطيع الطيران فوق الماء !
هههههه عجيب انت
علی فكره الاف 15 السعوديه عندما اسقطت مقاتلتين ايرانيه
كانت بالخليج العربي اي فوق المياه ^_^
هل هي بحريه مثلا ههههه
جميع الطائرات تستطيع سحق السفن الحربيه
بفضل الصواريخ المضاده للسفن
معنی اسم مقاتله بحريه يعني تعمل بحامله طائرات
مثلا الاف18 مقاتله صصمت للعمل بالحاملات الطائرات
استغفر الله العظيم

شوف انت تتكلم وين و انا وين خخخخ انا اقول انها تتعامل مع الاهداف البحريه و انت تقول انا تستطيع الطيران فوق البحر ×_×

ياحبيبي الاف5 التي نمتلكها تستطيع تدمير فرقاطه
نركب عليها صاروخ هاربون المضاد للسفن ذات مدی160كم
بعد ماتتدمرها الاف5 هل هذا يعني انها مقاتله بحريه !
ركز الله يرضی عليك
معنی اسم مقاتله بحريه انها تعمل بالحاملات الطائرات

لا ما تقدر ... يجب ان يتم تحديث الرادار و امور اخرى ... مثلا مش كل طائرات ميج29 تستطيع حمل صاروخ ار77 و الباقي عندك ياالي عامل حالك شاطر

أظن إلى يومنا هذا فهي أعجوبة في الهندسة يكفيها أنها تتحمل قوة إرتداد و الحرارة الناتجة عن مدفعها الغاتلين
أظن ان الطيارون اﻷمريكان يتدربون على أن كل طلقة ﻻ تتجاوز 3 ثواني لتفادي الحرارة المفرطة و أيضا لإدخار الدخيرة

استغفر الله العظيم

شوف انت تتكلم وين و انا وين خخخخ انا اقول انها تتعامل مع الاهداف البحريه و انت تقول انا تستطيع الطيران فوق البحر ×_×
تتعامل مع الاهداف البحريه اجل
تذكر عندما قام الطيار السعودي باسقاط طائرتين ميراج عراقيه
اسقطها لانها كانت متوجهه ل سفينه حربيه فرنسيه اعتقد
كانو في مهمه تدمير السفينه والسفينه تعني هدف بحري
هل الميراج مقاتله بحريه !
ياخي ركز علی كلامي
جميع الطائرات تستطيع ان تضرب اهداف بحريه لانها تحمل صواريخ مخصصه
ل الشي هذا اوكيه وصلت المعلومه
والطائره التي تسمی مقاتله بحريه تعني بانها تعمل بالقوات البحريه خصوصا بالحامله الطائرات
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خرووج

ذخيرة هذه الطائرة يمكن ان تخترق المدرعات كانها قطعة زبدة و ربما بطاها و مداها القليل بسبب وزناه والحمولة التي بداخلها

ذخيرة هذه الطائرة يمكن ان تخترق المدرعات كانها قطعة زبدة و ربما بطاها و مداها القليل بسبب وزناه والحمولة التي بداخلها
هى كانت تستطيع الويم اغلب المدرعات حتى من السقف تصد طلقاتها الخارقة للدورع من عيار 30 مم انا اقصد الدروع الحديثة

هى كانت تستطيع الويم اغلب المدرعات حتى من السقف تصد طلقاتها الخارقة للدورع من عيار 30 مم انا اقصد الدروع الحديثة
اذا كان الامر كذلك ايه لازمتها

كيف في طريقها و ستظل في الخدمة 14 سنة اخري
ستبقى لمهام قليلة جدا ومعظم مهامها حولت لطائرات دون طيار اما هى فستخدم ضد ميليشيا وفى حروب العصابات

ما معنى (الطلقة ) ٫٫ هذا المصطلح الذي تم إطلاقه على الطائرة في العنوان ؟؟؟؟ لم أفهمه

أعتقد أن المصممين تعمدوا أن تكون سرعتها بطيئة حتى يتسنى للطيار إستخدام مدفعه الرشاش

طلقة الرعد هو اسم الطائرة

فهمت حسب كلامك أنّهم طرجموا الإسم الإنجليزي Thunder bolt حرفيا ؟؟؟ لا أعتقد بأن إسم (الطّلقة) مناسب و لا هو معنى الإسم الإنجليزي ٫٫٫ كان الأولى تسميتها (الصاعقة) أو (البرق) لأنّه المعنى لكلمة (Thunderbolt) الإنجليزية :)

فهمت حسب كلامك أنّهم طرجموا الإسم الإنجليزي Thunder bolt حرفيا ؟؟؟ لا أعتقد بأن إسم (الطّلقة) مناسب و لا هو معنى الإسم الإنجليزي ٫٫٫ كان الأولى تسميتها (الصاعقة) أو (البرق) لأنّه المعنى لكلمة (Thunderbolt) الإنجليزية :)
الاسم الصحيح لها thuner bullet

عودة
أعلى