روسيا: طلب دفاعي يشتمل على "ميغ-35"

essa50

عضو
إنضم
2 ديسمبر 2013
المشاركات
18
التفاعل
11 0 0
كشف مدير عام شركة "ميغ" الروسية لإنتاج الطائرات المقاتلة أن وزارة الدفاع الروسية قررت شراء طائرات من طراز "ميغ-35" لصالح القوات الجوية الروسية

أعلن سيرغي كوروتكوف، المدير العام لشركة "ميغ"، أن وزارة الدفاع الروسية قررت تضمين طلبها الجديد، المنتظر للأسلحة المطلوبة للقوات المسلحة الروسية، طائرات مقاتلة من طراز "ميغ-35".

وقال مدير عام "ميغ" للصحفيين إن المباحثات الجارية بين شركته ووزارة الدفاع بشأن تزويد القوات الجوية الروسية بمقاتلات "ميغ-35" حققت تقدما كبيرا، وإن وزارة الدفاع خصصت أحد بنود الطلب الدفاعي الجديد لطائرات "ميغ-35".

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد وقعت صفقة لشراء 24 طائرة مقاتلة من طراز "ميغ-29 كا" وصفقة أخرى لشراء 16 طائرة مقاتلة من طراز "ميغ-29 أس أم تي" مع شركة "ميغ".

وكشف مدير عام "ميغ" في نفس التصريح الصحفي أن شركته تتطلع للتباحث بشأن تزويد القوات الجوية المصرية أيضا بمقاتلات "ميغ-35".

يذكر أن "ميغ-35" شقيقة متطورة للمقاتلة المشهورة "ميغ-29"، جهزت بتقنية توجيه الدفع
 
ايوا كل يوم تأكيد ولا اتنين :)[/QUOTE

دا بيقولك لسه تتطلع للتباحث

وكشف مدير عام "ميغ" في نفس التصريح الصحفي أن شركته تتطلع للتباحث بشأن تزويد القوات الجوية المصرية أيضا بمقاتلات "ميغ-35".

لسه الأمور هتتضح على نهاية الشهر ده غالبا
 
المصادر مقالتش غير كدا
بس فى نقطة حلوة
بخلاف الميج 29 m2 المتعاقد عليها العام الماضى
يبقى معلوماتى صح x صح :D
 
اللي عاجبني في الخبر هوه طلب روسيا للطائره .. كان في كلام كتير عن عدم طلب روسيا للطائره و ان ده معناه وجود مشاكل بها او انها دون المستوى المطلوب

ميج 29 او 35 خيار جيد كمقاتله اعتراضيه لاستبدال الميج 21 .. لكن لا بديل عن طلئرة سياده جويه محترمه .. رافال او سو 30
 
عودة
أعلى