الموساد ينشر إعلانا لتجنيد جواسيس عرب..ويؤكد:"أبوابنا مفتوحة للجميع"

ENG/MOHAMED

صقور الدفاع
التفاعل
9,397 67 0

رئيس "الموساد" تامير باردو

استمرارا لمسلسل التبجح الإسرائيلى نشر جهاز "الموساد" الإسرائيلى، إعلانا على موقعه الرسمى يطلب فيه تجنيد جواسيس من جميع الدول خاصة العربية وإيران. وكشف موقع "مكور" الإخبارى الإسرائيلى، أن الموقع الجديد "للموساد" نجح خلال الفترة السابقة فى تجنيد مرشحين جدد فى صفوف منظمة غامضة مثيرة للاهتمام تدعى "Intelligence agency"، مضيفا أن الغرض من هذا الموقع المتاح باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والفارسية، هو إنعاش المنظّمة مع مجموعة من العملاء الشباب وفى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى صفحات أخرى على الموقع نشرت كافة تفاصيل ووظائف وقدرات الموساد. وعن تفاصيل الوظائف المطلوبة للموساد، فى مجال الحملات والاستخبارات والتكنولوجيا، يتطلب كل واحد من هذه المجالات من المرشحين إظهار تشكيلة مختلفة من القدرات والمهارات، وبالنسبة لمجال الحملات، والّذى هو بالتأكيد أحد أروع المجالات وأكثرها إثارة، يقول الموقع: "إذا كنت تملك الشجاعة والحكمة والحنكة، إذا كنت خلّاقًا ومحبا للتحديات، سواء كنت تبحث عن وظيفة مختلفة وفريدة من نوعها، عابرة الحدود وغير عادية، قد تكون الشخص الذى نطمح إليه". وأكد موقع "مكور" أن هذه المرّة لم يتردد "الموساد" فى توجيه نداء بصورة مباشرة للقراء العرب، مضيفا أنه من المعلوم للجميع أن أى فرد فى كافة أنحاء العالم ومن أية دولة أو قومية أو ديانة يستطيع الاتصال بجهاز الموساد والعمل لخدمته بعد تكليفه بمهمة أو نشاط يناسبه مع تحقيق الاستفادة القصوى منها. ووفقًا للإعلان، الأشخاص المناسبون للعمل فى المنظمة هم "الأفراد الجادون الموثوق بهم والمسئولون وكاتمو الأسرار والطموحون الذين يريدون إحراز التقدم فى حياتهم بشكل ملحوظ والحصول على أرباح مادية هائلة مقابل الجهود التى يبذلونها"، كما تضمن المؤسسة أن تفتح أبوابها أمام الجميع، وفقا لإعلان موقع الموساد. وفى السياق نفسه، خاطب رئيس "الموساد"، تامير باردو، المتصفحين على الموقع ويبين لهم فوائد ومنافع الخدمة فى هذه المؤسسة قائلا "تعتمد نشاطات المنظّمة على التكنولوجيا المتطوّرة، ولكن جوهر نجاحها وموردها المتاح أمامها- هما أفرادها.. منذ اليوم الذى بدأت فيه الخدمة فى المؤسسة كنت قد تعرفت على الأشخاص الذين يخدمون فيها.. الناس الفريدون والقيّمون، الذين يسعون جاهدين لتحقيق مهمّات بإبداع وعزيمة وتفانى وشجاعة، كمنظمة سرّيّة، فإن حملاتها ونشاطاتها سرية كذلك فإن هوية العاملين فيها سرية أيضا". وفى نهاية الإعلان جاء التالى: "إذا كنت تحلم دومًا للخدمة فى الموساد الإسرائيلى - هذه هى فرصتك".

الاثنين 27 ذو القعدة 1435 الموافق 22 أيلول (سبتمبر) 2014
القدس المحتلة (وكالات):

فيما أعاده مراقبون إلى فشل الجهاز مؤخرًا، خاصةً أثناء اجتياح قطاع غزة، تحول الموساد الإسرائيلي إلى الإنترنت بحثًا عن جواسيس ومخبرين بالخارج، ناشرًا في الوقت ذاته إعلانًا باللغات العربية والفارسية والفرنسية والروسية، لمن تسول له نفسه العمل لخدمة جهاز مخابرات الاحتلال.

وقال قسم "اتصل بنا" الجديد على موقع الموساد على الإنترنت: "من المعلوم للجميع أن أي فرد في كافة أنحاء العالم ومن أية دولة أو قومية أو ديانة، يستطيع الاتصال بجهازنا (جهاز الموساد) والعمل لخدمتنا بعد تكليفه بمهمة أو نشاط يناسبه مع تحقيق الاستفادة القصوى منها"، وفقًا لوكالة الأنباء "رويترز".

وإدراكًا لأن تقديم المعلومات أو المساعدة عبر الإنترنت قد يكون أيضًا أبعد ما يكون عن الأمان، أضاف الموساد: "يجب أن تفكر قبل تعبئة هذه الاستمارة إذا كان الحاسوب الذي تستخدمه والموقع الذي توجد فيه آمنين بشكل كاف؛ لأن التواصل معنا عبر وسائل غير مرتبطة بك سيكون أكثر أمنًا، كما نقترح أن تمحو بيانات التصفح بعد الانتهاء منه".

وقال جاد شيمرون الضابط الميداني السابق بالموساد الذي يكتب الآن عن المخابرات والشؤون العسكرية، إن الأسلوب الجديد "يبدو جهدًا من الموساد لجذب أقصى عدد من الأطراف المهتمة".

وأضاف: "إذا ثبت أن بعضهم مصادر قيمة للمعلومات أو المساعدة.. وحتى لو اتضح أن 90% شطبوا باعتبارهم غير مفيدين.. فسيبقى ذلك أمرًا جديرًا بالاهتمام".

أعتقد أن هذه فرصة لزرع عملاء مزدوجين يضللوهم بمعلومات خاطئة ويعملون فى الواقع لصالح أجهزة المخابرات العربية.

حلو والله هيقضي علي البطالة هههههههههههههههههه
ياتري كام واحد اهطل هيقدم في الموقع دا
اي حد بيدخل بيتعرف اصلا
ومحدش يقولي برامج تغيير الآي بي والهجس دا
الحكومات تخطت الأمر دا

حلو والله هيقضي علي البطالة هههههههههههههههههه
ياتري كام واحد اهطل هيقدم في الموقع دا
اي حد بيدخل بيتعرف اصلا
ومحدش يقولي برامج تغيير الآي بي والهجس دا
الحكومات تخطت الأمر دا
بس المصيبة لو واحد عبيط دخل يتفرج ومشى

بس المصيبة لو واحد عبيط دخل يتفرج ومشى
ياحج عزت الى يدخل يستاهل يعنى ضاقت فى عينه ميدخلش غير مواقع اليهود؟
الى داخل فى نفسه شئ مش كويس
خلاص يخش براحته بقي يخش الموقع ويخش المُعتقل بالمرة

ياحج عزت الى يدخل يستاهل يعنى ضاقت فى عينه ميدخلش غير مواقع اليهود؟
الى داخل فى نفسه شئ مش كويس
خلاص يخش براحته بقي يخش الموقع ويخش المُعتقل بالمرة
متنساش شئ مهم ممكن يكون دخوله بالصدفة عن طريق رابط مسموم على الفيس او جوجل حتى من غير ما يعرف وده وارد جدا حدوثه

متنساش شئ مهم ممكن يكون دخوله بالصدفة عن طريق رابط مسموم على الفيس او جوجل حتى من غير ما يعرف وده وارد جدا حدوثه
في فيلم اعدام ميت تقريبا بتاع نور الشريف
دخل بالغلط السفارة اليهودية فى روما
اول ماعرف انه فيها عرض عليهم يشتغل جاسوس
يعنى والله ما حد بيعمل حاجه بالغلط
وصدقني حضرتك ناس كتيييييير هتسجل فى الموقع دا

في فيلم اعدام ميت تقريبا بتاع نور الشريف
دخل بالغلط السفارة اليهودية فى روما
اول ماعرف انه فيها عرض عليهم يشتغل جاسوس
يعنى والله ما حد بيعمل حاجه بالغلط
وصدقني حضرتك ناس كتيييييير هتسجل فى الموقع دا
الفيلم اسمه بئر الخيانة اولا وعموما اللى اقصده اللى دخل بالغلط وخرج فورا مش انتخ وظبط نفسه

الفيلم اسمه بئر الخيانة اولا وعموما اللى اقصده اللى دخل بالغلط وخرج فورا مش انتخ وظبط نفسه
والله حضرتك هى لو ثانية اتسجل دخول الآي بي بتاعه عند المخابرات ديركت
سيدى الفاضل عزت بمجرد دخول العنوان وفتح الصفحة انتهي الأمر يبدا البحث عن مكان الأي بي وماك أدرس الشبكة واوقات بصمة الهارد ديسك
500 حاجة تثبت على الى دخل انه دخل ودخل ليه ومنين ويجيبوا تاريخ عيلة الى خلفوه ومن حقهم دي خيانة أو شروع فى خيانة ههههههههههه

والله حضرتك هى لو ثانية اتسجل دخول الآي بي بتاعه عند المخابرات ديركت
سيدى الفاضل عزت بمجرد دخول العنوان وفتح الصفحة انتهي الأمر يبدا البحث عن مكان الأي بي وماك أدرس الشبكة واوقات بصمة الهارد ديسك
500 حاجة تثبت على الى دخل انه دخل ودخل ليه ومنين ويجيبوا تاريخ عيلة الى خلفوه ومن حقهم دي خيانة أو شروع فى خيانة ههههههههههه
اكيد بس الخطا وارد لاى فرد والتسرع فى الاتهام له نتائج سلبية اضعاف ماهى ايجابية

اكيد بس الخطا وارد لاى فرد والتسرع فى الاتهام له نتائج سلبية اضعاف ماهى ايجابية
حضرتك قولت كلمة قوية جدا جدا جدا
التسرع
أعرف واحد كان من أأدب الشباب فى المنطقة عنده مزرعة دجاج ميسور الحال
كان بيتمشي مع خطيبتة قابله ظابط راكب بوكس عايز يتمنظر عليه مسك فيه قلم ورا قلم عمله قضية واتحبس
طلع من الحبس اصبح اكبر مجرم فى البلد وأنتقم من الظابط
واصبح مُسجل خطر
انا فاهم وجهة نظر حضرتك بس دا حال اغلب اجهزة الامن فى العالم مبيهمهاش المواطن برئ ولا غيره

حضرتك قولت كلمة قوية جدا جدا جدا
التسرع
أعرف واحد كان من أأدب الشباب فى المنطقة عنده مزرعة دجاج ميسور الحال
كان بيتمشي مع خطيبتة قابله ظابط راكب بوكس عايز يتمنظر عليه مسك فيه قلم ورا قلم عمله قضية واتحبس
طلع من الحبس اصبح اكبر مجرم فى البلد وأنتقم من الظابط
واصبح مُسجل خطر
انا فاهم وجهة نظر حضرتك بس دا حال اغلب اجهزة الامن فى العالم مبيهمهاش المواطن برئ ولا غيره
عادى مش جديدة للاسف الظلم يجر ظلم وده سبب الخراب عندنا وهنفضل كده طول ما احنا بنفكر بطريقة متخلفة عقيمة

تجنيد العملاء ليس بالأمر هيّن ، ففي هذا الإعلان يبحثون عن المعلومة ، مجرد المعلومة ، ...

عودة
أعلى