استفسار عن مناطق تدريب عسكرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hk_416

عضو
التفاعل
96 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان حاب استفسر عن مناطق تدريب عسكرية تعلم المداهمات القنص القفز المظلي هل يوجد اماكن تعلم هاذا الشئ او لا اذا وجد اين سوف تكون في اي بلد وكيف سيكون الامان التكلفة ارجو الرد

تدريبات كالتي يتدربها جنود القوات الخاصة

موجودة في كل الدول العربية لدى الجيوش والشرطة وبعض شركات الأمن الخاصّة الكبِيرة تُجرِيها لأعوانها ، حدِّد البَلَد ونُحاوِل مُساعَدَتَك

لا ما اقصد مراكز للحكومة اقصد شركاا تدريب اعطيهم المال ويدربوني تدريب احترافي كجنود القوات الخاصة احد من اقاربي قال توجد اماكن في اندونيسيا

مافي مركز تعليم عسكري للمدنيين للتدريب العسكري مشهور في العالم

عليك أن تنخرط في أحد المنظمات التي تجنّد المرتزقة مثل منظّمة بلاك ووتر ٫٫٫٫

لا ما اقصد مراكز للحكومة اقصد شركاا تدريب اعطيهم المال ويدربوني تدريب احترافي كجنود القوات الخاصة احد من اقاربي قال توجد اماكن في اندونيسيا

لم لا تذهب عند اقربائك هناك و تجرب هذه المراكز ..

عربيا لا يوجد .. لأن هذا يهدد الأمن القومي ..

و كما قال سيف الحق .. هناك بلاك ووتر المشهورة .. لكن شروط الانضمام ليست بسيطة .. عادة يبحثون عن اصحاب خبرة .. لا العكس

شوف يا سيدى بصفتى ضابط شرطة مصريه احب اقولك ان كافة الدول العربيه
لا تسمح بتدريب المدنيين على الفرق القتاليه او العسكريه او حتى شبة عسكريه
لان هذا خطر على الامن القومى العربى او حتى على الدولة نفسها ، ربما يستخدم
فى قلب نظام الحكم لديها او اغتيال شخصيات هامه بالنسبه لها ، بس من تحت الترابيزه
ممكن تدرب مجموعات قتاليه او مدنيين لقلب نظام حكم فى دوله معاديه او لتحقيق ضغوط ومكاسب سياسية فى المنطقه الاقليميه مثلا ايرات تدرب حركة حماس وافرادها المنضمين الجدد وتدعمهم
بكل السبل ، اما فى الغرب وعلى رأسهم امريكا يمكن تدريب المدنيين على الفرق القتاليه
تحت اسماء شركات بعينها ولكن ليس بشكل مطلق حيث يتدرب المتلقى على فرق الدفاع
عن النفس فقط والهبوط بالمظله وقيادة انواع معينه من الطائرات او بمعنى ادق اساسيات
الطيران وليس الهجوم والقنص الا اذا ابدى الشخص نفسة الانضمام الى هذة الشركة كمقاتل
لحسابها وهنا يصبح اسمة ( مرتزقه ) حيث يتلقى اعلى الفرق القتاليه والعسكريه ويتم
ارساله لتنفيذ عمليات سواء فى شكل مجموعات او منفرد لتحقيق اهداف تعلمها الشركه وحدها
سواء اهداف سياسيه او ماليه او نفسية فى اى دوله تريدها

لا يا اخوان انا ما ابغى الدول العربية وعارف اصلا انه لا يوجد مراكز تدريب فيها انا اقصد ما احد يعرف بلد تعلم المدنيين مقابل المال على المداهمات و المتفجرات والقنص والقفز المظلي انا لا اريد ان اتوظف لدى شركة معينه والبلاك ووتر عارفها من زمان

لم لا تذهب عند اقربائك هناك و تجرب هذه المراكز ..

عربيا لا يوجد .. لأن هذا يهدد الأمن القومي ..
لا يا اخي قريبي يسافر لتلك الدولة بس ما جرب التدريبات العسكرية بس اعتقد هي للرماية فقط
و كما قال سيف الحق .. هناك بلاك ووتر المشهورة .. لكن شروط الانضمام ليست بسيطة .. عادة يبحثون عن اصحاب خبرة .. لا العكس

اسف اشاركن من جوالي اخي الاميرال مشاركتي داخل مشاركتك

بس يا اخوان اي شخص يعرف مركز تدريب عسكري احترافي للمدنيين
يكتبه هنا وشكرا

لا يا اخوان انا ما ابغى الدول العربية وعارف اصلا انه لا يوجد مراكز تدريب فيها انا اقصد ما احد يعرف بلد تعلم المدنيين مقابل المال على المداهمات و المتفجرات والقنص والقفز المظلي انا لا اريد ان اتوظف لدى شركة معينه والبلاك ووتر عارفها من زمان
بص يا جميل انت ممكت تتعلم فى امريكا اساسيات الدفاع عن النفس من مجموعة فرق عن القتال المتلاحم واساسيات الرمايه
من وضع الثبات والحركه وايضا على اهداف ثابته ومتحركه ومن كافة اوضاع الجسم ، ثم انى ممكن امدك بفديوهات تمثل وتشرح
عمليات الاقتحام الفردى والجماعى واحدث الاساليب فى علم الاقتحام والهجوم انما حكاية صناعة المتفجرات دى صعبة شوية هى للامانه
موجودة عندى وممكن اخليك محترف فى صناعتها من مواد اوليه فى متناول ايدك بس انا معرفكش كويس ومعرفش اخلاقك مع
احترامى ليك ثم ان دى امااااانه تجاه الوطن والضمير الشخصى يعنى معرفش ازاى انت هتستخدمها ياترى ف الخير او فى الشر
معذرة مره اخرى

بس اخي الفيديوهات ماراح تفيدني اريد مركز تدريب على المداهمات والقنص واذا لا يوجد متفجرات مو مهم

في الخلِيج والأُردن ومِصر شركات تدرِيب للأمن والحِماية الخاصّة تُوفِّــــر حَدًّا أدنَى مقبُول

هناك مركز في افغانستان يقوم بتدريب الشباب على القنص الدبح الانتحار المتفجرات لكن لا يوجد القفز بالمظلة

طبعا و كل هدا بالمجال و الاكل و النوم على حسابهم

ادا كنت مستعجل فانظم الى اي فرع من فروع القاعدة

اسمحلي يا اخي على ردي هدا لكنه مجرد دعابة فقط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى