نائب وزير الدفاع يُجري اتصالًا مرئيًا بالقوات الجوية السعودية بـ"نيفادا" الأمريكية

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
fe_104_1.jpg



أجرى الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع اتصالًا مرئيًا عبر الأقمار الصناعية بالمشاركين من القوات الجوية الملكية السعودية بتمرين العلم الأخضر والعلم الحمر 2014، الذي تُجرى فعالياته بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية.



ونقل الأمير سلمان تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – للمشاركين، كما شكر سموه المشاركين بتمرين العلم الأخضر والعلم الأحمر 2014 على ما حققوه من إنجازات مشرفة وتفاني في أداء ما أُوكل إليهم من مهام .



وقال الأمير سلمان: "كان بودي أن أكون معكم وبينكم لأسعد بما حققتموه من إنجاز، وسأتابع أولا بأول ما تقدمونه وما تقومون به من أعمال مشرفة، فقد كنتم خير سفراء لبلادكم ومثلتم قواتنا المسلحة خير تمثيل، سائلًا الله أن يوفقهم ويحفظهم ويعيدهم إلى أرض الوطن سالمين".





وأعد حفل خطابي في ولاية نيفادا بهذه المناسبة، حيث ألقى قائد القوات الجوية، الفريق أول الركن فياض بن حامد الرويلي خلال هذا الحفل، كلمة شكر فيها سمو نائب وزير الدفاع على مشاركته إخوانه منسوبي القوات الجوية هذا الإنجاز، وحرصه على تتبع أخبارهم وتلمس حاجاتهم وقال: "الحمد لله معنويات المشاركين مرتفعة وجميع المتطلبات متوافرة ومشاركة القوات الجوية بهذا التمرين ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع - حفظه الله - وتحقيقا لما أكده سمو نائب وزير الدفاع بأهمية التدريب النوعي لرفع الجاهزية القتالية".



كما أشاد بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم للقوات المسلحة داخل المملكة وخارجها، راجيا الله أن يحفظ أمن البلاد واستقرارها في ظل خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لجميع القوات العسكرية .



بعد ذلك ألقى قائد مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين، العقيد الطيار الركن عبدالله الشالوب، كلمة شكر فيها نائب وزير الدفاع على هذه اللفتة المباركة ومشاركته إخوانه منسوبي القوات الجوية ما قدموه من إنجازات وتميز في هذا التمرين، مبينًا أن المشاركين في تمرين العلم الأخضر والعلم الأحمر 2014 م حققوا أعلى المستويات في تنفيذ كل ما طلب منهم من تدريبات وعمليات وما كان هذا النجاح أن يتم إلا بفضل الله ثم بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ومتابعة سمو نائب وزير الدفاع .





وقدم قائد مجموعة القوات الجوية المشاركة بالتمرين هدية لنائب وزير الدفاع بهذه المناسبة تسلمها نيابة عنه قائد القوات الجوية الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي .



حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات الجوية، وعدد من منسوبي الملحقية العسكرية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن والمشاركون بالتمرين.
 
قواتنا الجويه اصبحت تشارك في كل المناسبات العالميه الهامه نسال الله لهم التوفيق والسداد وان يعينهم على تحمل مشاق السفر
لرفعة هذا البلد المعطاء بقيادة خادم الحريمين الشرفين الملك عبد الله وسمو ولي عهده الامين الامير سلمان بن عبد العزيز
 
الى الامام يابلاد الحرمين . لقد اغلقا اكثر المواضيع عن حسابي مع ان الخطأ ليس مني تكلمة عن طائرة الميراج فوصفني بالحاقد وبالافكار المسمومه فرديت عليه انا بنفس اللهجه فحملوني انا الخطا وتركوه يسرح بالمواضيع هذا تحايد لن احلله ولا ابيحه هو والاداري عن الموضوع هذا ولن اسكت عنه وارجو من الاخوه السعوديين التصرف
اذا كانت كلمة الحق تزعج فهذه مشكلتك انت
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى