قواعد أجنبية على ارض عربية (متجدد)

اعطني المصدر بتاعك

افهم من كلامك ان كلامك امس جدعنة منك وانه منشور وحسب المعلن

واخرتها وكيبيديا من تاريخ 2004

ما زلت انتظر المصدر او قل ماعندي الا اللي جبته هذا

افهم من كلامك ان كلامك امس جدعنة منك وانه منشور وحسب المعلن

واخرتها وكيبيديا من تاريخ 2004

ما زلت انتظر المصدر او قل ماعندي الا اللي جبته هذا
طيب أنا جبتلك أن في تواجد أمريكي وبيزيد حسب الحاجه هات أنت العلم اللي عندك

طيب أنا جبتلك أن في تواجد أمريكي وبيزيد حسب الحاجه هات أنت العلم اللي عندك

ماله علاقه الحرس الوطني اللي تحت المظلة الاممية له مهام محددة مراقبة الارض في سيناء فقط
و وجودة سياسي بين دولتين

وفيه فرق بينه وبين الجيش الامريكي

كلامي عن سرب يتبع القيادة الامريكية في قطر

زي كده تانكر وقود امريكي اكيد معها مقاتلات
وطائرة استطلاع من الجورة

لو مش عارف قول مش عارف مش عيب

ماله علاقه الحرس الوطني اللي تحت المظلة الاممية له مهام محددة مراقبة الارض في سيناء فقط
و وجودة سياسي بين دولتين

وفيه فرق بينه وبين الجيش الامريكي

كلامي عن سرب يتبع القيادة الامريكية في قطر

زي كده تانكر وقود امريكي اكيد معها مقاتلات
وطائرة استطلاع من الجورة

مشاهدة المرفق 622129

لو مش عارف قول مش عارف مش عيب
انتا فاكر أن الحرس الوطني بس موجود في الجوره معلوماتك خاطئه الجيش الأمريكي ببعض وحداته موجود كالمارينز وبعض الفرق الأخري وفي إطار قوات حفظ السلام والعمليات المشتركه
أما بخصوص التانكر فبدلا يدل علي شئ ولها كذا سيناريو

انتا فاكر أن الحرس الوطني بس موجود في الجوره معلوماتك خاطئه الجيش الأمريكي ببعض وحداته موجود كالمارينز وبعض الفرق الأخري وفي إطار قوات حفظ السلام والعمليات المشتركه
أما بخصوص التانكر فبدلا يدل علي شئ ولها كذا سيناريو

انا متابع جيداً للتحركات العسكرية في المنطقة
مصدرك لا يدل على اي شي
مثل المارينز والفرق الاخرى اللي انت كتبتها

ممكن تحددها بالمصدر يجوز ما انتبهت

لو عايز اسم السرب اجيبه لك 😇

لو ماتعرف قول ما اعرف لا تقاوح

انا متابع جيداً للتحركات العسكرية في المنطقة
مصدرك لا يدل على اي شي
مثل المارينز والفرق الاخرى اللي انت كتبتها

ممكن تحددها بالمصدر يجوز ما انتبهت

لو عايز اسم السرب اجيبه لك 😇

لو ماتعرف قول ما اعرف لا تقاوح
انتا معندكش تفسير اساسا

أي قوات امريكيه هو في إطار قوات حفظ السلام المشتركه لا أكثر ولا أقل

البنتاجون يأمر بزياده اعداد القوات الامريكيه بسبب الهجوم عليه واستبدال الاسلحه الخفيفه بأسلحه ثقيله ومدفعيه

لواء مارينز وله خبره القتال في أفغانستان والعراق يتسلم رايه قياده اركان القوه المتعدده الجنسيات

انتا معندكش تفسير اساسا

أي قوات امريكيه هو في إطار قوات حفظ السلام المشتركه لا أكثر ولا أقل

البنتاجون يأمر بزياده اعداد القوات الامريكيه بسبب الهجوم عليه واستبدال الاسلحه الخفيفه بأسلحه ثقيله ومدفعيه

لواء مارينز وله خبره القتال في أفغانستان والعراق يتسلم رايه قياده اركان القوه المتعدده الجنسيات

الزيادة في بتاريخ 2015

كلامي عن 2020 بعد زيارة ماكينزي وارسالهم السرب الاستطلاعي للجورة

مهامه سوريا والمتوسط الحدود البحرية اللبنانية

وهي زيارتين للجنرال لمصر الزيارة الثانية هي اللي جابت نتيجة وتم النشر
ونزلت الصور في المنتدى ولا يحظرني الموضوع

ويشارك في هذه المهمة 757 جنود أميركيين، وهي أكبر فرقة في القوة المؤلفة من 12 دولة وقوامها نحو 1600 جندي.

ويتمركز معظم جنود حفظ السلام في مخيم الجورة بالقرب من قطاع غزة. وبموجب هذه الخطوة، سيتم نقلهم إلى قاعدة بالقرب من شرم الشيخ، في شبه الجزيرة الجنوبية الأقل اضطرابا

إن تواتر هجمات تنظيم الدولة الإسلامية والسهولة التي يبدو أن المجموعة تتحرك بها في شمال سيناء قد دفعت القوة المتعددة الجنسيات والمراقبون إلى مغادرة بعض مواقعها الأصغر بالقرب من غزة.

وفي سبتمبر الماضي 2015، أصيب أربعة جنود أمريكيين في هجوم بعبوة ناسفة. ثم أضافت الولايات المتحدة 75 جنديًا إضافيًا إلى صفوفها في سيناء للمساعدة في تعزيز الأمن.

وليس المقصود من القوات الأمريكية في سيناء المشاركة في القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية.

ومن شأن هذه الخطوة أن تعكس انسحابا مماثلا للقوات على الحدود الإسرائيلية السورية في مرتفعات الجولان حيث بدأ الجهاديون في اختطاف قوات حفظ السلام هناك. وتضغط إسرائيل من أجل إعادة انتشار قوة الأمم المتحدة الموجودة منذ عام 1973وزياده إعدادها بسبب الوضع الغير مستقر ويقوم الجيش الأمريكي بعمليات إستطلاع في سيناء منذ الهجوم عليه وحادثه إسقاط الطائره الروسيه

deter @deter هل عندك إضافه

ويشارك في هذه المهمة 757 جنود أميركيين، وهي أكبر فرقة في القوة المؤلفة من 12 دولة وقوامها نحو 1600 جندي.

ويتمركز معظم جنود حفظ السلام في مخيم الجورة بالقرب من قطاع غزة. وبموجب هذه الخطوة، سيتم نقلهم إلى قاعدة بالقرب من شرم الشيخ، في شبه الجزيرة الجنوبية الأقل اضطرابا

إن تواتر هجمات تنظيم الدولة الإسلامية والسهولة التي يبدو أن المجموعة تتحرك بها في شمال سيناء قد دفعت القوة المتعددة الجنسيات والمراقبون إلى مغادرة بعض مواقعها الأصغر بالقرب من غزة.

وفي سبتمبر الماضي 2015، أصيب أربعة جنود أمريكيين في هجوم بعبوة ناسفة. ثم أضافت الولايات المتحدة 75 جنديًا إضافيًا إلى صفوفها في سيناء للمساعدة في تعزيز الأمن.

وليس المقصود من القوات الأمريكية في سيناء المشاركة في القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية.

ومن شأن هذه الخطوة أن تعكس انسحابا مماثلا للقوات على الحدود الإسرائيلية السورية في مرتفعات الجولان حيث بدأ الجهاديون في اختطاف قوات حفظ السلام هناك. وتضغط إسرائيل من أجل إعادة انتشار قوة الأمم المتحدة الموجودة منذ عام 1973وزياده إعدادها بسبب الوضع الغير مستقر ويقوم الجيش الأمريكي بعمليات إستطلاع في سيناء منذ الهجوم عليه وحادثه إسقاط الطائره الروسيه

deter @deter هل عندك إضافه

هات المصدر اللي انت نقلت منه

لانه فيه صحف تشتغل شعوبها زي حكوماتها

ايوه عندي اضافة اعرف اسم السرب التابع للقوات
الجوية الامريكية
واتابع تحركات السرب الجوية
والخاضع إداريا للقيادة المركزية في قطر

هات المصدر اللي انت نقلت منه

لانه فيه صحف تشتغل شعوبها زي حكوماتها

ايوه عندي اضافة اعرف اسم السرب التابع للقوات
الجوية الامريكية
واتابع تحركات السرب الجوية
والخاضع إداريا للقيادة المركزية في قطر

اصرار عجيب

كلامي مايخص الجيوش تحت مظلة الامم

كلامي عن سرب كان تحت مظلة الجنرال كينيث
والان تحت مظلة الجنرال مايكل
ومن مهاهم سوريا والحدود الاردنية السورية الحدود الاردنية العراقية

ومصر والسعودية و امريكا و مؤخرا اسبانيا مشاركة معهم في البحر الاحمر

اصرار عجيب

كلامي مايخص الجيوش تحت مظلة الامم

كلامي عن سرب كان تحت مظلة الجنرال كينيث
والان تحت مظلة الجنرال مايكل
ومن مهاهم سوريا والحدود الاردنية السورية الحدود الاردنية العراقية

ومصر والسعودية و امريكا و مؤخرا اسبانيا مشاركة معهم في البحر الاحمر
طيب ده معناه إيه

مالها علاقة بالموضوع

عموما قبل التقاعد هو مسؤول عن المركزية بشكل عام سوا المليشيات الارهابية الشيعية او السنية او ايران او سوريا
الخ

عودة
أعلى