تطورات الساحة الفلسطينية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عاجل :: مدفعية المقاومة تدك موقع ناحل عوز بقذائف الهاون بهذه اللحظات
 
صافرات الإنذار تدوي الآن للمرة الثانية في شعر هنيغف، الحديث يدور حول رشقات صواريخ
 
عاجل |إعلام العدو "سقوط 5 صواريخ على النقب الغربي
 
عاجل :: صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان المحتلة الاَن 1:12
 
عاجل | من جديد " صفارت الإنذار تدوي من جديد في أشكول
 
أولي ، صاروخ عسقلان انفجر وقطع الكهرباء عن مدينة عسقلان
 
استهداف محطة الكهرباء في عسقلان بصاروخي جراد.
 
هدد بالتوجه للمحاكم الدولية ..الرئيس ابو مازن يطالب بحماية دولية للشعب الفلسطيني

0478950699.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-06


رام الله - دنيا الوطن
طالب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، بتشكيل لجنة تحقيق دولية بخصوص الجرائم الإرهابية المرتكبة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني والانتهاكات بما فيها حرق الفتي محمد أبو خضير حيا.

جاء ذلك خلال تسليم سيادته، لممثل الأمين العام للأمم المتحدة روبرت سيري، اليوم الأحد، رسالة عاجلة للأمين العام للأمم المتحدة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وقال الرئيس 'الفتى أبو خضير الذي لا يزيد عمره عن 15 عاما أحرق حيا، وهذا يذكر بأحداث كثيرة حدثت في الماضي وهو الحرق حيا'.

وأضاف: كذلك قتل 16 فلسطينيا، بينهم أطفال ونساء خلال الأسبوعين الماضيين، إضافة إلى محاولات الاختطاف المتواصلة والاعتداء على الأطفال كما حدث مع ابن عم الشهيد أبو خضير.

وتابع: 'ليس فقط قتل محمد، وإنما أيضا تم الاعتداء على ابن عمه، وكلنا شاهدنا في وسائل الإعلام التشويه الذي حصل ضد الفتى من قبل هذه الجماعات الاستيطانية المجرمة التي يجب أن تصبح خارج إطار القانون واعتبارها تنظيمات غير قانونية وغير شرعية'.

وقال سيادته، طالبت بتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرا إلى ارتفاع إرهاب الجماعات الاستيطانية بنسبة 41% خلال النصف الأول من عام 2014، والحكومة الإسرائيلية ترفض ملاحقة هذه المجموعات، خاصة مجموعة جباية الثمن كجماعة إرهابية.

وأضاف، هذه الجماعة المجرمة يجب أن تعامل كجماعة إرهابية وأن توصم بذلك إن كانت الحكومة الإسرائيلية تريد السلام فعلا، وكذلك طالبنا المجتمع الدولي باعتبارها جماعة إرهابية.

وأكد أن القيادة الفلسطينية في حالة انعقاد دائم، 'نحن الآن نحضر لمجموعة من الخطوات الكفيلة بردع العدوان ولجم جرائم المستوطنين، والاعتداءات المتواصلة على أبناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة'.

وقال الرئيس: هناك إجراءات لا بد أن نتخذها، وبيدنا أن نتخذها وسنتخذها، في الوقت القريب جدا، ونحن من واجبنا توفير الحماية لأبناء شعبنا .

وأضاف: 'نقول لمن يخشى المحاكم، أن عليه أن يكف عن ارتكاب الجرائم، ما دمت لا تريد أن تذهب للمحكمة كي تحاكم، فالأساس هو عدم ارتكاب جرائم من شأنها أن تأخذك إلى كافة أنواع المحاكم'.


وفيما يلي نص الرسالة:

معالي السيد بان كي مون

أمين عام الأمم المتحدة

نيويورك

الموضوع: الهجمات الإرهابية ضد المدنيين الفلسطينيين، والتي بلغت ذروتها بقتل محمد أبو خضير ابن الستة عشر عاما.

معاليكم،

في الثاني من شهر تموز/ يوليو كان محمد أبو خضير، ابن الستة عشر عاما قد اختطف من جوار منزله في حي شعفاط في القدس الشرقية، وقد عثر لاحقا على جثته محترقة في غابة في القدس. التحقيقات الأولية لما بعد وفاته تشير إلى أنه كان قد حرق حيا بعد أن كان قد عانى من جرح في الرأس ناجم عن الضرب المبرح، والدليل يشير إلى أن هذا القتل الحاقد كان قد ارتكب من قبل متطرفين إسرائيليين كثأر على عملية القتل البائسة لثلاثة فتيان إسرائيليين.

إن عملية القتل المأساوية لمحمد تأتي وسط موجة تحريض، وخطاب كراهية، ودعوات لعمليات انتقام ضد الفلسطينيين، بما في ذلك من قبل وزراء في الحكومة الإسرائيلية، وكذلك جنود إسرائيليون (وتجدر الإشارة إلى أن القوات الإسرائيلية الرسمية كانت قد قتلت ستة عشر فلسطينيا في الأسبوعين الماضيين، بمن فيهم رجال ونساء وأطفال، وهي أيضا بلوغ للذروة لما يسمى هجمات ' تدفيع الثمن' من قبل مستوطنين متطرفين إسرائيليين ضد المدنيين الفلسطينيين العزل في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، على مدى السنوات القليلة الماضية.

وبالرغم من حقيقة أن تلك الهجمات المنفلتة من عقالها ضد المدنيين الفلسطينيين، هي هجمات إرهابية واضحة، وهي نادرا ما يتم التحقيق فيها ومحاكمتها من قبل إسرائيل، التي ترفض الإعلان عن الحركة كحركة إرهابية في طبيعتها. وفي غالب الأحيان فإن مرتكبي تلك الأعمال الإرهابية لا يُقدمون للعدالة. ومن بين أولئك القلائل الذين حوكموا وأدينوا، فإن القلة القليلة منهم قد قضت كامل محكوميتها وذلك بسبب عمليات الضغط المكثفة من أجل إطلاق سراحهم من قبل أعضاء (الكنيست) البرلمان الإسرائيلي وآخرين.

إن تجربة العقود الماضية تحت الاحتلال الإسرائيلي تبرهن بوضوح على تلك الحقيقة. فالعدالة والمحاسبة لن تقاما من خلال أية إجراءات من قبل إسرائيل، طالما أن إسرائيل ما زالت متمسكة بإدارة ظهرها لحكم القانون، وفي انتهاكاتها المنهجية والكبيرة لحقوق الإنسان والقانون الدولي، وتشجيع ثقافة الإفلات من العقاب.

وتحت هذه الظروف، فإنه يتوجب على المجتمع الدولي أن يتقبل معالجة هذه الانتهاكات الكبيرة والمنهجية لحقوق الإنسان، وللقانون الدولي الإنساني، بدءا بالشروع في تحقيق دولي، مستقل وسريع بمقتل محمد أبو خضير، لضمان أن يقدم مرتكبو جريمة قتله البشعة للعدالة.

وزيادة على ذلك يجب اعتبار هدفها وأعمال العنف الموثقة جيدا ضد المدنيين، والمنظمات المتورطة في حركة 'تدفيع الثمن' كمنظمات إرهابية وأن تعامل على هذا الأساس، وإن أي عضو فيها ومنخرط بالأعمال الإرهابية سواء كان ذلك في إسرائيل أو بين المستوطنين الإسرائيليين في دولة فلسطين المحتلة، فإنه تتوجب محاكمته ومعاقبته حيثما وجد.

إنني أحثكم، يا سيادة الأمين العام لبذل كل الجهود الممكنة لضمان تحقيق دولي ومستقل، في مقتل محمد أبو خضير، ولضمان أن توضع منظمة وحركة 'تدفيع الثمن' على قائمة الإرهاب، وأن تحظر، وأن تلاحق دوليا، ومن قبل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة كمنظمة إرهابية.

محمود عباس

رئيس دولة فلسطين

رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية


 
بعد هدوء نسبي :اطلاق اكثر من 20 صاروخ على عسقلان والنقب وهنيغف و 5 قذائف تجاه كرم ابو سالم

9998480295.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-06


رام الله - دنيا الوطن
اعترفت مصادر عبرية بسقوط خمسة صواريخ على مناطق مفتوحة في شاعر هنيغف والنقب الغربي ظهر اليوم الاحد .

واشارت ذات المصادر الى سقوط صاروخين آخرين على مدينة عسقلان ولم تبلغ عن وقوع اضرار او اصابات .

وفي السياق اطلقت المقاومة خمسة قذائف هاون على معبر كرم ابو سالم جنوب قطاع غزة .

وسقطت عدة قذائف صاروخية على المجمع الاستيطاني "أشكول" .

واجملت مصادر عبرية عدد الصواريخ التي سقطت في مستوطنات غلاف غزة الى 24 صاروخ وقذيفة .

وكانت يديعوت احرونوت ادعّت اكتشاف نفقين قرب كرم ابو سالم على غرار انفاق خطف شاليط .

ياتي ذلك بعد هدوء نسبي شهده قطاع غزة حيث لم يطلق اي صواريخ منذ ليلة امس , واغارت طائرات الاحتلال باكثر من 10 غارات على مناطق متفرقة في القطاع.
 
"حاخام" اسرائيلي .. المتهم الأول بجريمة قتل الفتى أبو خضير

9998480320.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-06

رام الله - دنيا الوطن
قالت مصادر "إسرائيلية" إن الشرطة "الإسرائيلية" اعتقلت مشتبهين بجريمة قتل الطفل محمد حسين أبو خضير، وهم حاخام واثنين من أبنائه، وثلاثة آخرين.

وأضافت المصادر أن خلفية الجريمة "قومية" وهو المصطلح الذي تستخدمه "إسرائيل" للتعبير عن العملية التي تتم على خلفية الصراع، ما يعني أن المشتبهين هم من المستوطنين اليهود الذين دخلوا صباح الأربعاء الماضي حي شعفات واختطفوا الطفل وأحرقوه حيا.

وفي أول رد فعل، قال والد الشهيد أبو خضير تعقيبا على نبأ اعتقال مشتبهين بجريمة مقتل طفله "هناك أفلام مسجلة موجودة منذ عدة أيام توثق الجريمة وتظهر المجرمين لماذا لم يتم اعتقلهم قبل اليوم؟ هل انتظروا موتي ؟ هل انتظروا أن احترق أنا أيضا؟".

وكانت الشرطة "الاسرائيلية" قد عثرت صباح الأربعاء الماضي، على جثة الطفل محمد أبو خضير (16عاما)، بعد أن اختطفه مستوطنون من أمام منزله في حي شعفاط شمال القدس وأحرقوه.

وأفاد شهود عيان وأهالي من شعفاط وحسب كاميرات المراقبة فقد قام مستوطنون باختطاف الفتى أثناء وقوفه أمام منزله في حي شعفاط، ونزل من السيارة مستوطنان اثنان، وقاما بإدخال الفتى عنوة إليها، علما أن 3 مستوطنين كانوا يستقلونها.
 
لا هي دبابة اوروبية جري اختبارات ليها في الصحاري المصرية وحضر معها وفد اوروبي منذ 5 شهور تقريبا، الاقرب للترشيح هي الدبابة الالمانية ليوبارد
ولكن ابرامز وليوبارد فى وقت واحد
يعنى تكلفة كبيرة جدا على الجيش
 
سيقابل الرئيس ابو مازن يوم الاربعاء :والد الشهيد أبو خضير يطالب بحرق المستوطنين الستة وهدم منازلهم

9998480395.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-06


رام الله - دنيا الوطن
قال والد الشهيد محمد ابو خضير تعقيبا على اعتقال عدد من المستوطنين بشبهة التورط في جريمة قتل نجله على خلفية قومية لموقع محلي في الـ48 " اغتيال ابني من قبل ستة مستوطنين هي عملية نكراء اطالب بحرقهم السته مثل ما قاموا بحرق طفلي الذي لم يتجاوز عمره الـ16 عاما كما واطالب بهدم بيوتهم كما حدث في مدينة الخليل ومحاكمتهم وسجنهم مدى الحياة بسبب اقتراف هذه الجريمة النكراء ".

و اضاف " سوف نقوم بتوجيه القضية الى محكمة العدل الدولية كون فلسطين عضو في هذه المحكمة , كما سوف التقي يوم الاربعاء القادم في المقاطعة بالرئيس محمود عباس".

وكانت قد كشفت القناة العبرية الثانية مساء اليوم الأحد أن أحد المشتبهين الستة الذين اعتقلوا في وقت سابق بشبهة خطف وقتل الفتى المقدسي محمد أبو خضير وحرقه حيًا في احد أحراش القدس، قد اعترف بالجريمة وربط المعتقلين الخمسة الآخرين باختطاف وقتل الشهيد محمد، وقالت القناة إن المعتقل يتعاون مع محققيه وأقر بضلوعه في الجريمة.
وقالت القناة العبرية إنّ الستة حاولوا خطف الطفل موسى زلوم في الحي نفسه قبل خطف محمد، وقد تم كشف المختطفين بواسطة كاميرات المراقبة الموجودة في الحي، والتي قامت بتصوير الحادثة والسيارة التي استخدمها المجرمون، وتتبعت الشرطة السيارة عبر كاميرات المراقبة السيارة حتى وصلوا للمكان الذي تم إحراق محمد فيه.
وورد حسب أقوال الشرطة أنها متأكدة من أن هذه المجموعة هي التي نفذت الجريمة بحسب الأدلة المتوافرة بكثرة لديها، وأضافت أن هذه المجموعة لا تتبع لأي تنظيم معروف لكنها مجموعة يمينية متطرفة، بل هم مجموعة أصدقاء معظمهم قاصرون، وتتوفر لدى الشرطة كافية لإدانتهم في المحكمة.
ومددت المحكمة اليوم اعتقال قسم من المعتقلين بثمانية أيام فيما جرى تمديد أحد المعتقلين بخمسة أيام.
وجرى اعتقال الستة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ولفتت القناة الثانية إلى أن قسم من المعتقلين يسكنون في بلدة "بيت شيمش" وقسم آخر في مستوطنة آدم والقدس. وقالت إن المعتقلين ربطوا أنفسهم بالجريمة لكنهم لم يعترفوا بعض.
 
اسرائيل توجّه التحذير الأخير لوقف الصواريخ أو الضربة العنيفة​

9998342708.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-06

رام الله - دنيا الوطن
ذكرت مصادر عسكرية إسرائيلية الأحد إن "إسرائيل" أرسلت لحركة حماس وعبر الوسيط المصري رسالة تحذير أخيرة مفادها أنه في حال لم يتوقف إطلاق الصواريخ خلال هذا اليوم فستوجه لها "إسرائيل" ضربة عنيفة.

وبحسب ما ذكره موقع "0404" المقرب من الجيش الإسرائيلي فالتحذير جاء على خلفية استمرار إطلاق الصواريخ من القطاع هذا اليوم.

ونقل الموقع عن المصدر العسكري قوله "نقلنا لحماس رسالة تحذير أخيرة، ولن يكون بعدها رسائل أو وسطاء، فاستمرار إطلاق الصواريخ سيعطي إسرائيل الضوء الأخضر للعمل بكامل قوتها العسكرية لإعادة الهدوء والأمن لسكان مستوطنات غلاف غزة والجنوب".

وقال "إن إسرائيل سترد بقوة ستفهم حماس بعدها أنها ارتكبت خطئًا عندما اختارت العودة لإطلاق الصواريخ على إسرائيل".

ولفت المصدر إلى أن نتنياهو يقف الآن قبل الخطوة الأخيرة من اتخاذ القرارات الصعبة فيما يتعلق بالوضع الأمني.

في ذات السياق، تظاهر عشرات الإسرائيليين في مدينة "أسدود" جنوب فلسطين المحتلة، مطالبين الحكومة "بالرد بقوة" على استمرار إطلاق الصواريخ من غزة.

كما طالب هؤلاء خلال التظاهرة التي نظمت قرب مبنى البلدية بطرد النائب العربي في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي حنين زعبي منه.
 
ارتفاع عدد الشهداء الى 6 خلال 24 ساعة.. والتصعيد مستمر

9998480414.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-07


رام الله -خاص دنيا الوطن
أكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة د.اشرف القدرة وصول الشهيد ابراهيم البلعاوي و الشهيد عبدالرحمن جمال الزاملي الى مستشفى النجار جراء استهداف النفق من قبل طائرات الاحتلال الاسرائيلي في احد اﻻنفاق في محيط منطقة المطار شرق رفح.

يذكر انه وبعد استشهاد البلعاوي والزاملي يرتفع عدد الشهداء الى 6 خلال اقل من 24 ساعه.


وكان قد استشهد المواطنان مازن فرج الجربا 30 عاماً ومروان حسن اسليم 23 عاماً في قصف اسرائيلي استهدفهما في موقع للمقاومة في مخيم البريج .

وبحسب الناطق باسم كتائب عبدالقادر الحسيني فان الشهيدين يتبعان للجناح المسلح لكتائب الحسيني -وهو ذراع عسكري تابع لحركة فتح- .
وكان قد أقدم مستوطن على دهس مواطنين من طولكرم بشاحنته، خلال توقفهما لتصليح سيارتهما قرب حيفا، ما أدى إلى استشهادهما على الفور.


وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن مستوطنا أقدم على دهس 3 عمال فلسطينيين من سكان الضفة الغربية مساء اليوم الأحد شمال اسرائيل بواسطة شاحنة ثقيلة أثناء توقفهما في إحدى المحطات، ما أدى لوفاة اثنين منهم على الفور، فيما أصيب الثالث بجراح طفيفة".


 
اكتشاف نفقين واطلاق 40 صاروخ وقذيفة ..غزة :شهيدان وقصف عدة مناطق في القطاع

9998480405.jpg

صورة من الارشيف
تاريخ النشر : 2014-07-06


رام الله -خاص دنيا الوطن
اكد اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد كل من مازن الجدبة ومروان سليم في قصف اسرائيلي استهدفهما في موقع للمقاومة في مخيم البريج .

وبحسب الناطق باسم كتائب عبدالقادر الحسيني فان الشهيدين يتبعان للجناح المسلح لكتائب الحسيني -وهو ذراع عسكري تابع لحركة فتح- .

وبحسب الناطق باسم الصحة فقد وصلت اصابة لشاب يبلغ 20 عاما وصفت جراحه بالمتوسطة جراء ذات الاستهداف .

وقد اعلن الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم عن اكتشافه نفقين للمقاومة الفلسطينية بالقرب من موقع كرم ابو سالم شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وفي سياق متصل نجت مجموعتين من المقاومين في قصف اسرائيلي استهدفهم في بلدة بيت حانون ومنطقة السودانية شمال قطاع غزة.
وأكد مراسلنا في بلدة بيت حانون،نجاة مجموعة من المقاومين التابعين لألوية الناصر صلاح الدين من قصف اسرائيلي بطائرة استطلاع.
وقالت الألوية في بيان صحفي إن المجموعة تمكنت من اطلاق صاروخين 107 على مستوطنة كرمييه، قبل أن تستهدفهم طائرة استطلاع بصاروخ.
كما نجت مجموعة من المقاومين من قصف بصاروخ واحد من طائرة استطلاع على منطقة السودانية دون وقوع اصابات.
وأطلقت المقاومة الفلسطينية عشرات الصواريخ على البلدات والتجمعات الاستيطانية المحيطة بقطاع غزة من صباح اليوم .

وفي سياق متصل اغار الطيران الاسرائيلي على عدة اهداف متفرقة من انحاء قطاع غزة في هذه اللحظات.

واشار مراسلنا في مدينة غزة ان طائرات الاحتلال استهدفت اراض فارغة شرق الشجاعية وحي الزيتون الى الجنوب الشرقي من مدينة غزة.

وفي محافظة خانيونس اكد مراسلنا ان طائرات الاحتلال الاسرائيلي شنت غارتين على ارض فارغة جنوب شرق المحافظة ولم يبلغ عن اصابات.

واعترفت المصادر العبرية بسقوط 14 صاروخ على عسقلان والنقب واشكلون ومعبر كرم ابو سالم .

فيما اعترفت المصادر العبرية مساء اليوم بسقوط عشرات الصواريخ والقذائف في مناطق مفتوحة داخل التجمعات الاستيطانية المحيطة بغزة.

واكد ت الاذاعة العبرية ان اجمالي الصواريخ والقذائف التي اطلقت من قطاع غزة خلال ال24 ساعة الماضية وصل الى 40 صاروخ .
 
متابعة مباشرة .. استهدافات اسرائيلية متواصلة في قطاع غزة وعدد الشهداء يصل الى 6 وعدة اصابات .. محدّث

9998480410.jpg

تاريخ النشر : 2014-07-07​

رام الله - دنيا الوطن
التحديثات الأخيرة
أعلنت المصادر الصحفية عن وصول اصابتين من موقع بيسان شمال مدينة رفح جراء الاستهداف الاخير ..

وأفاد شهود عيان بوصول اصابة واحدة من موقع عسقلان في شمال القطاع جراء القصف الأخير

التحديثات الأخرى
لاتزال الغارات الاسرائيلية متواصلة على عدة انحاء من قطاع غزة.

فقد قصفت الطائرات الاسرائيلية ارضا فارغة قرب بركة الشيخ رضوان في مدينة غزة دون وصول اية اصابات من المكان.

وقصفت الطائرات الاسرائيلية موقع للقسام جنوب غرب رفح دون اصابات في المكان .

وجددت الطائرات قصفها لعدة اراض فارغة جنوبي القطاع دون اصابات حتى اللحظة

استشهاد مواطنين باستهداف شرق رفح
أكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة د.اشرف القدرة وصول الشهيد ابراهيم البلعاوي و الشهيد عبدالرحمن جمال الزاملي الى مستشفى النجار جراء استهداف النفق من قبل طائرات الاحتلال الاسرائيلي في احد اﻻنفاق في محيط منطقة المطار شرق رفح.

يذكر انه وبعد استشهاد البلعاوي والزاملي يرتفع عدد الشهداء الى 6 خلال اقل من 24 ساعه.

استشهاد مواطنين في الوسطى
وكان قد استشهد المواطنان مازن فرج الجربا 30 عاماً ومروان حسن اسليم 23 عاماً في قصف اسرائيلي استهدفهما في موقع للمقاومة في مخيم البريج .

وبحسب الناطق باسم كتائب عبدالقادر الحسيني فان الشهيدين يتبعان للجناح المسلح لكتائب الحسيني -وهو ذراع عسكري تابع لحركة فتح- .

استشهاد مواطنين دهسا بسيارة مستوطن
وكان قد أقدم مستوطن على دهس مواطنين من طولكرم بشاحنته، خلال توقفهما لتصليح سيارتهما قرب حيفا، ما أدى إلى استشهادهما على الفور.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن مستوطنا أقدم على دهس 3 عمال فلسطينيين من سكان الضفة الغربية مساء اليوم الأحد شمال اسرائيل بواسطة شاحنة ثقيلة أثناء توقفهما في إحدى المحطات، ما أدى لوفاة اثنين منهم على الفور، فيما أصيب الثالث بجراح طفيفة".
 
عاجل : 6 شهداء من مقاومي كتائب القسام استشهدو في غارات صهيونية قبل قليل
 
عاجل : طائرات الاحتلال تستهدف ارض خالية في شمال قطاع غزة قبل قليل


10462470_718715754873295_7556517964179510392_n.jpg
 
غزة الان : عاجل | تمكن المقاومة قبل قليل من اطلاق رشقة من الصواريخ تجاه اراضينا المحتلة.

10417767_718714824873388_6167107709305157124_n.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى