روسيا مستعد لبيع السعودية الأسلحة المطلوبة جديد

faresn1111

صاحب هذا الحساب إنتقل الى رحمة الله
صقور الدفاع
التفاعل
20,157 4 0
السلام عليكم

روسيا تعلن استعدادها لتصدير أسلحة دفاع جوى للسعودية

أعلن الكسندر ميخييف نائب، مدير عام شركة "روس أوبورون أكسبورت" التى تدير غالبية الصادرات
الروسية من الأسلحة، استعداد بلاده لإجراء مباحثات مع وزارة الدفاع السعودية لتصدير طائرات هليكوبتر
قتالية وأسلحة دفاع جوى، وقال "إن شركته وقعت مؤخرا عددا من العقود مع السعودية".
وأضاف ميخييف فى سياق تصريحات أدلى بها للصحفيين اليوم على هامش فعاليات معرض دبى
للطيران، إنه تم إعداد اتفاقيات جديدة بشأن طائرات مروحية ووسائل الدفاع الجوى، وأن روسيا مستعدة
لمواصلة المباحثات عندما تتخذ وزارة الدفاع السعودية قرارها بهذا الشأن.

هنا مصدر

حقيقة انا توقعت عدم الموافقة على الصفقة

نقلة نوعية رائعة للدفاع الجوي بذات

S400

انا اعلم ولاكن في فترة رفضت روسيا الامر لانها لن تتخلا عن سوريا وفجأة تمت الموافقة

من الممكن ان هذة الصفقة في عام 2011

معليش لا أوافقك الرأي s 400 دون قيمة

تستطيع حماية دول الخليج كاملة فقط بخمس بطاريات

صائدة الليل مي 28 تستطيع اصطياد الحوثيين

خلينا جادين الجميع انبهر بصفقة

وهي نقلة كبيرة جداً

للقوات البرية والدفاع الجوي

من أسباب الموافقة

دعم السعودية للأنابيب الغاز

ودعم اقتصاد الشركات الكبرى

هههههههه و الله انا متاكد لو اشترت السعودية السلاح من روسيا سوف يتغير كل شئ في المنتدى (يعني يكون الاس400 خردة ليست قادر على اسقاط غراب و يصبح قادر على اسقاط المخلوقات الفضائية في كوكب اخر)

طبعا هده مجرد مزحة لبعض الاعضاء

نتمنى التوفيق للاشقاء السعوديين و نتمنى ان تكثر السعودية من مصادر تسلحها لتجرب كل الاسلحة و تختار ما يعجبها و يساعدها

حقيقة عدم اقتناعه براحتك لأكن s400 هي أقوى دفاع جوي تغلبت على الباتريوت انت خش وشوف مواصفاتها

اخي الروس يعرفون ان السعوديين لن يشتروا منهم سلاح ذو قيمة << مثل الاس 300 او 400 او دبابات و المروحيات المقاتلات ..الخ

عقود مربحة لهم عقود ضخمة مهم

عموما الله يوفقنا بس عندي سؤال ليش الأس 300 و الأس 400 ليست ذوقيمة هذي الدفاعات عندما حصلت اليونان عليها درستها امريكا واعترفت بقوتها

عودة
أعلى